تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر من ميديا فاير، تلك التي تمكنت من أن تحصد معدل كبير من التحميلات من عشاق ألعاب التسلية، والتي تصنف ضمن ألعاب الألغاز، تلك التي تتميز بالتصميم والفكرة المبتكرة التي تشبه إلى حد كبير لعبة زوما الفراشة، وهي ليست مجرد لعبة للتسلية والمتعة ولكنها من الألعاب التي تنمي المهارات الذهنية والفكرية للاعبين.

حيث يخوض اللاعب خلال لعبة Chuzzle Deluxe مجموعة من المغامرات المبنية على الألغاز الممتعة، تلك التي تزداد إثارة، كلما استطاع اللاعب النجاح في اتمام المهام، خاصة مع طريقة اللعب السهلة والبسيطة التي يحاول اللاعب خلالها التخلص من كافة حشرات الفرو، أو كما يطلق عليها المخامل وذلك من خلال تجميعها، ثم تفجيرها بنفس طريقة لعبة زوما الفراشة.
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر

لعبة Chuzzle Deluxe لعبه الفيديو جيم التي تم تطويرها من خلال شركة Raptisoft Games، الشركة الأمريكية التي اطلقت اللعبة للمرة الأولى في عام 2005 بإصدارات مختلفة متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية، سواء أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك واللينكس، أو أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد او Ios.

تتمثل في لوحة تعرض على الشاشة 6×6 تتضمن مجموعة من الكرات ذات الألوان المتعددة التي يطلق عليها Ghuzzles، حيث يوجد 8 ألوان مختلفة تتحرك على الشاشة في شكل صفوف وأعمدة ملتفة حول بعضها البعض، عندما يقوم اللاعب بسحبها، سوف تظهر أمامه مجموعة من الألغاز من اليسار إلى اليمين.

ويحاول اللاعب عقب تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر أن يقوم بتوصيل ثلاث كرات متشابهة أو أكثر من نفس اللون، وعندما يتمكن من تحقيق هذا الهدف سوف تنفجر الكرات وتخرج بالكامل، وبالتالي سوف تتصل الكرات المتتالية اللاعب مرة في توصيل الكرات ذات الالوان المتشابة حتى يتمكن من التخلص من جميع الكرات.

تفاصيل داخل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe

المراحل: سوف يجد اللاعب أن المراحل متدرجة من السهولة إلى الصعوبة، وعند اجتياز أحد المراحل سينتقل اللاعب مباشرة إلى المرحلة التالية التي سوف تزداد درجة الصعوبة فيها عن المرحلة السابقة، حتى يصل اللاعب إلى المرحلة الأخيرة التي تكون أكثر المراحل صعوبة.

الاوضاع: تتكون من أربع أوضاع منها الوضع السريع الهدف الأساسي فيه هو الإنتهاء من المهمة المطلوبة قبل انتهاء الوقت المحدد، إلى جانب الوضع الكلاسيكي والذي لا يتوقف تنفيذ المهمة فيه على وقت محدد، أما وضع zen فهو لا يتضمن أي قيود، كما يوجد وضع evil وهو أقوى الأوضاع وأكثرها صعوبة مع عدد من القيود المفروضة على اللاعب.

طريقة اللعب: يقوم اللاعب بتحريك صفوف الكرات بحيث يوصل الكرات المتشابهة مع بعضها البعض، وفي بعض الأوقات ستظهر اقفال على بعض الكرات التي لا تجعل اللاعب يستطيع التحرك في الكرات، ويمكن بعد تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe مجانًا أن يتم تدمير الاقفال من خلال توصيل الكرات المقفلة مع بعض الكرات المفتوحة وكلما ارتقى اللاعب في المراحل كلما ازدادت الاقفال.

الجرافيكس: من اهم ما تتميز به هو الجرافيكس ثلاثي الابعاد، ذات الدقة العالية، تلك التي تجعل اللاعب يشعر بالواقعية إلى جانب استخدام الألوان المبهر في جميع التفاصيل، خاصه عيون الكرات الملونة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية المبهرة التي تصدر عند اختفاء الكرات، أو في حالة اجتياز اللاعب لأحد المستويات.

مزايا تحميل تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر

  1. طريقة اللعب السهلة التي لا تحتاج خبرة أو احترافية والتي يمكن فهمها سواء منا الصغار أو الكبار.
  2. عشرات المراحل التي تتضمن مهام متنوعة تجعل اللاعب دائماً في حالة من الفضول لخوض التحديات.
  3. التطوير الدائم واصدار نسخ جديدة يناسب التطورات على الالعاب الإلكترونية أو على الأجهزة.
  4. التنسيق بين الألوان وتنوعها على حسب المرحلة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe من ميديا فاير
تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الالغاز Chuzzle Deluxe للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع