تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Terraria من ألعاب الفيديو جيم القوية التي تصنف ضمن ألعاب البناء والتركيب وهي تشبه إلى حد كبير لعبة ماين كرافت حيث حازت هذه هذه النسخة على شهرة كبيرة لأنها لعبة تتميز بالمغامرات التي تساعد على تنمية القدرات العقلية.

كما أنها لعبة مناسبة لجميع الفئات ويوجد منها نسخ متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية حيث يقوم اللاعب خلال الأحداث ببناء الشخصية المناسبة له ثم بناء العالم الخاص لهذه الشخصية والبدء بتنمية هذه الشخصية.

بالإضافة إلى أنه يجب على اللاعب استكشاف المناطق المحيطة به وجمع العناصر وبنائها ومحاربة الوحوش وصيد الأسماك عبر تنوع كبير في المهام التي سوف يقوم بها اللاعب تتميز بالإثارة والتشويق.
تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر

لعبة Terraria المطورة من خلال شركة "Re-Logic" والتي صدرت في شهر مايو من عام 2011 وتم بنائها بالإعتماد على لغة البرمجة #C، أما إطار العمل للعبة فهو Microsoft XNA، كما تم تصميمها من خلال "Finn Brice"، وتم إتاحتها في البداية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، ثم تم تطويرها لتناسب العديد من نظم التشغيل مثل نظام اللينكس، ثم أصبح هناك نسخ مناسبة لأجهزة المحمول سواء الاندرويد أو الايفون.

في شهر ديسمبر من عام 2011 تم إصدار نسخة 1.1 التي تطورت الشخصيات فيها وتم التحسين على تقنية الإضاءة، وفي عام 2013 تم إصدار نسخة اخرى كان الهدف الأساسي منها تلافي بعض الأخطاء التي اشتكى منها اللاعبين، كما طالب القائمين على هذه النسخة بأفكار من عشاقها لتضمينها وتحديث المحتوى في المستقبل.

ويعد تحميل لعبة Terraria لعبة ثنائية الأبعاد مصنفة من ألعاب البناء والإستكشاف، وتتميز بوجود أنماط مختلفة للعب مثل نمط اللعب الفردي إلى جانب النمط متعدد اللاعبين، كما أنه يمكن لعبها في عالم مفتوح على شبكة الإنترنت بحيث يمكن التحالف وتنفيذ مهام مشتركة.

كما يمكن للاعب استكشاف الكهوف للحصول على الموارد إلى جانب أن اللاعب يمكن أن يستفيد من الخريطة التي يتعرف من خلالها على أماكن وجود بعض الموارد أو أماكن التخزين، كما يمكن للاعب القيام بتنفيذ بعض عمليات التصنيع مثل صهر القضبان أو صناعة الدروع، لذلك فإنها متكاملة الى حد كبير واستطاعت أن تجذب إليها الملايين حول العالم.

تفاصيل داخل لعبة Terraria

الشخصيات: تتضمن عدد كبير من الشخصيات التي يمكن للاعب الاختيار بينها بل إن اللاعب يمكن إن يقوم بتخصيص الشخصية التي سوف يقودها خلال الأحداث من خلال الأدوات العديدة التي تتوفر لك بعد تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر التي يمكن من خلالها اختيار جنس الشخصية بالإضافة الى اختيار الملابس والاكسسوارات ولون البشرة والشعر، حيث يمكن التحكم في أدق التفاصيل الشخصية بحيث تكون مناسبة للاعب، كما يمكن عمل مجموعة من الشخصيات وعند اللعب يختار اللاعب شخصية واحدة منها.

العناصر والموارد: تتضمن Terraria تحميل PC مجموعة كبيرة من الموارد والعناصر التي يجب على اللاعب استكشافها والعثور عليها واستخدامها الاستخدام الأمثل للبناء والصناعة هذه العناصر تنتشر في بيئة اللعب بشكل كامل، لذلك يجب على اللاعب البحث عنها من خلال العديد من الطرق منها استخدام أدوات الكشف على العناصر والمعادن، كما يمكن للاعب أن يحصل على عناصر تجميل من خلالها يستطيع التعديل على المظهر الخارجي مثل تغيير شكل الدروع والملابس.

الأعداء: تختلف الأعداء بعد تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر الذين سوف يواجههم اللاعب بإختلاف عدد من العوامل منها الموقع والتوقيت والأحداث، كما أن هناك العديد من أنواع الأسلحة التي يمكن استخدامها في محاربة الأعداء منها التعويذات السحرية والبنادق والاقواس والسيوف، كما أن أسلحة الأعداء سوف تختلف مثل محاربة أعداء يمتلكون كرات نار يمكن من خلالها اسقاط العناصر نادرة.

الأهداف والمهام: هناك العديد من الأهداف والمهام التي يجب على اللاعب أن يستكملها مثل البحث والعثور على عنصر معين أو هزيمة الرئيس، كما يمكن للاعب العمل على جذب بعض الشخصيات لإحتلال الهياكل أو الغرف التي تم بنائها مثل الممرضة أو التاجر أو المعالج، كما يمكن للاعب من خلال إنقاذ بعض اللاعبين الآخرين الإقامة في منازلهم بعد أن يتم شراء عدد من العناصر أو الخدمات المعينة.

بيئة اللعب: تتضمن مجموعة من المناطق التي يمكن للاعب الإنتقال اليها بعد تحميل لعبة Terraria من ميديا فاير بصورة تدريجية مع تنفيذ مهام مختلفة، يجب على اللاعب أن يقوم بإستكشاف هذه المناطق ويمكن ان يستفيد من الخريطة المصغرة لكل منطقة على حدة التي يمكن مشاهدتها في أي وقت أثناء الأحداث، ذلك حتى يتمكن اللاعب من إيجاد الطريقة للوصول إلى المنزل أو إلى أحد المناطق الحيوية، حيث أنها تساعد في توضيح المكان المطلوب الذهاب إليه.

أوضاع اللعب: يوجد مجموعة كبيرة من الأوضاع أو الأنماط التي يمكن للاعب الاختيار بينها، كما تتنوع الأوضاع ما بين الأوضاع السهلة والأوضاع الصعبة مثل الوضع الرئيسي ووضع الخبير وهي من أكثر الأوضاع صعوبة حيث تمتلئ بتحديات صعبة، كما يوجد وضع الرحلة الذي يتيح للاعب التحكم في الطقس والوقت أثناء اللعب على حسب الرغبة والتعديل على العناصر والموارد.

مزايا تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر

  1. متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء الأجهزة المكتبية أو الأجهزة المحمولة.
  2. كما تتميز بسهولة التحكم في العالم الذي يتم انشائه.
  3. إلى جانب أنه يمكن اللعب أون لاين.
  4. الجرافيكس والرسومات والاستخدام المنسق للألوان.
  5. مجانية لا يتم شرائها أو الاشتراك فيها بمقابل.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع