تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر آخر اصدار، لعبة مزرعة السلايم تعد أحد الألعاب الشيقة التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب المغامرات والتحدي، والتي تناسب كافة الأعمار والمتوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية التي يستمتع خلالها اللاعب بعدد من المغامرات المميزة التي يعمل خلالها على تربية عدد من المخلوقات الغريبة على أحد الكواكب التي تبتعد عن كوكب الأرض.

تلك التي يحاول اللاعب خلالها المكافحة لجمع السلايم حتى يستطيع الحصول على كافة الأدوات التي تساعده في تنفيذ المهام المختلفة، خلال مغامرات سوف يواجه اللاعب خلالها مجموعة متنوعة من الأعداء التي تحاول منع اللاعب من الإهتمام بالمخلوقات التي يعمل على تربيتها واطعامها حتى تتكاثر، وحتى يتمكن بعد ذلك من بيعها والحصول على النقود التي تساعده في شراء المعدات الزراعية والترقية وبناء المزارع.
تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر اخر اصدار

عن تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر

لعبة Slime Rancher التي تم تطويرها من خلال شركة "Monomi Park" وهي من شركات ألعاب الفيديو جيم الأمريكية وتم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في عام 2016 على نظام التشغيل الويندوز واللينكس وفي عام 2017 تم إصدار نسخه جديدة على أجهزة البلاي ستيشن 4.

تلعب مزرعة السلايم في عالم مفتوح يسيطر خلاله اللاعب على شخصية تسمى "Beatrix LeBeau"، وهو مربي داخل مزرعة ينتقل إلى أحد الكواكب البعيدة عن كوكب الارض يطلق عليه "Far Far Range" ليعيش في مزرعة السلايم، حيث يعمل على بناء المزرعة واستكشاف العالم المحيط حتى يستطيع الحصول على كل ما تحتاج إليه مخلوقات السلايم حتى تتكاثر.

كما أن لـ لعبة مزرعة السلايم جانب اقتصادي حيث أن القدرة على تغذية مخلوقات السلايم وبيعها سوف يساعد اللاعب في الحصول على الأموال، لذلك يجب أن يكون للاعب عقلية اقتصادية يستطيع من خلالها البيع والشراء حتى يستطيع تكبير المزرعة التي يمتلكها وامتلاك ما يساعده في مواجهة الاعداء.

تفاصيل داخل لعبة مزرعة السلايم Slime Rancher

بيئة اللعب: تتميز بيئة اللعب بشكل كبير عن أي لعبة إلكترونية أخرى حيث أنه بمجرد تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر اخر اصدار سوف يجد اللاعب نفسه في عالم غريب مع مجموعة من الكائنات المختلفة التي لا يتواجد مثلها على سطح كوكب الأرض مع التميز في المحاكاة لهذا العالم الغريب بشكل يبهر اللاعبين خلال بيئة كاملة تتضمن مخلوقات ونباتات وصورة متكاملة للمكان.

المهام: تتميز لعبة مزرعة السلايم بمجموعة من المهام المتنوعة التي يقوم اللاعب خلالها بزراعة عدد من النباتات إلى جانب تربية السلايم ورعايتها بالإضافة إلى عدد من المهام الأساسية التي تدور حول ألعاب السلايم من تجميع السلايم بالإضافة إلى تكوين المعدات والأدوات المطلوبة والتي تساعد في تنفيذ المهام.

العملات: هناك عدد من العملات التي يستخدمها اللاعب بعد تحميل لعبة السلايم Slime Rancher أثناء اللعب، والتي تساعد اللاعب في شراء عدد من الأدوات التي يحتاج إليها داخل المزرعة وحتى يتمكن اللاعب من الحصول على العملات المختلفة يحتاج إلى تنفيذ عدد من المهام، كما يمكن للاعب الحصول على العملات من خلال بيع البلورات التي ينتجها السلايم إلى جانب استخدام العملات في شراء أدوات الزراعة من المتجر.

بيئة اللعب: من أهم المميزات في لعبة السلايم هو تنوع البيئات التي سوف يتحرك خلالها اللاعب حتى يتمكن من جمع المواد الغذائية التي يغذي بها المخلوقات، كما تتميز بالعالم المفتوح والمغامرات التي تتسم بالمنافسة مع العديد من الشخصيات الأخرى الحقيقية، لذلك فإن لعبة مزرعة السلايم من الألعاب التي من الأفضل لعبها مع وجود اتصال اون لاين بشبكة الإنترنت.

مزايا تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر

  1. صغيرة في الحجم لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز.
  2. تتميز بالرسومات والصور ثلاثية الأبعاد ذات الدقة الفائقة والجرافيكس واستخدام الألوان بشكل مبهر.
  3. عدد متنوع ومختلف من السلايم الذي يمكن تربيته.
  4. الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية المناسبة لأجواء اللعبة بشكل قوي.
  5. بيئة اللعب المفتوحة التي يمكن الاشتراك فيها مع العديد من اللاعبين.
  6. خفيفة لا تحتاج إلى أجهزة ذات متطلبات تشغيل عالية.
  7. سهولة اللعب وبالتالي فهي من الألعاب المناسبة للأطفال الصغار.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر اخر اصدار مجانًا
تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة السلايم Slime Rancher اخر اصدار مجانًا
تحميل لعبة السلايم Slime Rancher مجانًا
تحميل لعبة السلايم Slime Rancher من ميديا فاير

فيديو عن لعبة السلايم Slime Rancher



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة السلايم Slime Rancher للكمبيوتر اخر اصدار


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العبة جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة جيداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. احلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالعبة

    ردحذف
  3. ختمتها خمس مرات ولم امل منه

    ردحذف