شفرات GTA IV للكمبيوتر | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا 4

شفرات GTA IV للكمبيوتر يريد الكثير من الأفراد الحصول عليها، حيث أن برنامج شفرات جاتا IV على الكمبيوتر تمكن اللاعبين من الإستمتاع بجميع الأدوات المتوافرة داخل لعبة جاتا 4،حيث أن الإمتيازات التي تحصل عليها عند استخدام هذه الشفرات لا تتوفر في اللعب بشكل عادي، فقط قم بتحميل هذه الشفرات للحصول على الفلوس والسيارات والأسلحة والبقاء حي وغيرها.

الآن مع شفرات جي تي اي 4 يمكنك أن تتخطى أصعب المستويات في أقصى سرعة ممكنه وبكل سهولة، هذا فضلًا عن المتعة التي تمنحها لك شفرات جاتا 4 داخل لعبة Grand Theft Auto IV نتيجة استخدام كافة الأدوات والإمتيازات المتاحة.
شفرات GTA IV للكمبيوتر | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا 4 كاملة

عن شفرات GTA IV للكمبيوتر

عند النظر إلى شفرات جاتا IV كاملة نجدها تختلف عن باقي شفرات ألعاب جاتا جميعًا، فهذه الشفرة لا تكون عبارة عن أكواد يتم إدخالها كما هو في جميع شفرات جاتا، بل تجد هنا أن الموضوع أسهل من هذا بكثير، حيث أنك لا بد من أن تقوم بنقل ملفات برنامج الشفرات هذا بالكامل داخل جاتا 4 نفسها وبهذا تتمكن من الحصول على جميع الإضافات التي تمنحها لك الشفرات، وبعدها تقوم بالبدء لتفتح الشفرات من داخلها.

بعد أن تقوم بنقل ملف شفرات البرنامج إلى ملفات لعبة جاتا 4 لا يكون البرنامج مفعل، بل لكي تقوم بتفعيله لا بد من الضغط على مفتاح F4 من لوحه المفاتيح لكي تظهر أمامك قائمة الشفرات المتاحة، ولكي تتحكم في هذه الشفرات تقوم بإستخدام ازرار لوحة المفاتيح من الجهة اليمني، والمفاتيح هي 2، 4، 6، 8 أما لكي تختار شفرة معينة وتقوم بتفعيلها تقف على الشفرة ثم تقوم بالضغط على رقم 5 في لوحة المفاتيح من الجهة اليمني أيضًا.

لكل شفرة من برنامج شفرات GTA IV للكمبيوتر أكثر من مستوى وكل مستوى يكون له شفرة خاصة به، فعند النظر إلى شفرة المركبات نجد أن لها اكثر من شفرة، فهناك منها ما يجعلك تحصل على سيارة ومنها ما يجعلك تحصل على موتوسيكل وأخرى تمكنك من الحصول على طائرة وهناك الكثير من الشفرات غير ذلك والتي يمكنك التعرف عليها بنفسك بعد تحميل برنامج شفرات جاتا 4.

شرح شفرات جاتا IV على الكمبيوتر

شفرة "Never tired" هي أحد أشهر شفرات جي تي اي 4 والتي تمكنك من أن تجعل البطل الخاص بك يجري دون أن يتوقف نهائيًا، وهنا تجد البطل لا تستنفذ قوته في الجري، كما أنه يجري بشكل سريع جدًا، ويعد هذا أمر ممتع بالنسبة للاعب، حيث أن القتال غالبـًا يحتاج من اللاعب أن يسير على قدميه، كما تمكنك من ملاحقة الأعداء بدون استخدام أي مركبات، خاصة إذا كان العدو لا يمتلك مركبات أيضًا.

عندما تريد استخدام الأسلحة في لعبة جاتا 4 تجد أنها تمنحك عدد كبير من الأسلحة منها ما هو أسلحة عادية ومنه ما هو أسلحة متقدمة تجعلك تتخلص من العدو بشكل سهل، كما يمكنك أن تستخدم بعض أنوع الأسلحة التي تخلصك من مجموعة كبيرة من الأعداء دفعة واحده من خلال برنامج شفرات GTA IV للكمبيوتر، ولكي تحصل على الأسلحة هذه لا بد أن تقوم بالذهاب إلى قائمة الشفرات وتختار منها "Give Weapons" وتقوم بتفعيلها بعد الضغط على زر 5.

الشرطة قد تمثل عائق بالنسبة لك عند القدوم على تنفيذ أي مهمة من المهام المطلوبة منك، كما أن مطاردتها لك يمكن أن تسبب لك إصابات أو ضرر، ولكن لا تحمل هم هذا من اليوم، حيث أنك مع شفرات جاتا IV تستطيع أن تجعل الشرطة لا تهجم عليك متى أردت ذلك، ويتم ذلك عن طريق اختيار شفرة "Police Engage" وبهذا تستطيع أن تتم مهمتك بشكل أسهل وأسرع.

أمثلة على شفرات جاتا 4

شفرة الخلود: في شفرات جي تي اي IV يوجد شفرة تعرف بإسم شفرة "Always God Mode" وهي شفرة الخلود، وتكمن فائدة هذه الشفرة في أنها تمكن البطل من أن يعيش حياة أبدية، حيث نجد هنا أن البطل لا يموت ولا يتأثر بالطلقات التي يصوبها اتجاهه العدو، وهذه من أفضل شفرات GTA IV كاملة، حيث تمكن اللاعب من خوض مغامرات مستمرة لا تنتهي على الإطلاق لأن معنى أن البطل لا يموت يعني أنك لن تخسر أبدًا.

شفرة السيارات: في شفرة السيارات ضمن شفرات جاتا IV هذه يتوفر لك مجموعة من الخيارات أو مجموعة من الشفرات، حيث أن هناك شفرة تمكنك من الحصول على سيارة وأخرى تمكنك من الحصول على مركبات أخرى كالحصول على دراجة بخارية، أما لكي تتجنب تدمير سيارتك وتجعلها لا تتفجر مهما قام العدم بإطلاق قذائف عليها، فلا بد أن تقوم بتفعيل الشفرة التي تسمى "Care God Mode" وبهذا تضمن أن سيارتك ستظل معك طوال فترة اللعب.

شفرة البوليس: كما ذكرنا سابقًا أن من ضمن شفرات GTA IV على الكمبيوتر ما يمكنك من منع هجوم البوليس عليك، ولكن الجدير بالذكر هنا أن هناك شفرة من بين هذه الشفرات تجعل عنصر البوليس يختفي، أي أن البوليس لا يهاجمك بشكل نهائي، ولكي تحصل على هذه الميزة قم بتفعيل شفرة "Never Wanted" الموجودة ضمن قائمة شفرات جي تي اي 4 وبهذا تضمن جو لاعب هادئ خالي من مضايقات الشرطة مما يجعلك تفعل ما تريد.

شفرات الطقس: في هذا الإصدار أيضًا من العاب جاتا يمكنك أن تتحكم في الطقس بشكل يسير جدًا ولكن عن طريق برنامج شفرات GTA IV، حيث تتوفر في قائمة شفرات جاتا 4 شفرة تمكنك من اللعب في جو مغيم وأخرى تمكنك من اللعب في جو ممطر وأخرى في جو ضبابي وهكذا حسب الاختيار الذي تريده أثناء القتال، فقط قم بفتح قائمة الشفرات وتتعرف على ذاك بنفسك.

مزايا شفرات GTA IV للكمبيوتر

  1. إمكانية الحصول على أنواع مختلفة من الأسلحة والأهم من ذلك أنها أسلحة متطورة.
  2. إمكانية الحصول على سيارة شرطة.
  3. تتوفر شفرات جاتا IV جميعًا في قائمة واحده.
  4. إمكانية تفعيل الشفرات بشكل مباشرة بضغطه واحده بدلًا من كتابة أكواد.

صور عن شفرات جاتا 4

شفرات GTA IV للكمبيوتر | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا 4
شفرات GTA IV | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا 4 كاملة
شفرات GTA IV | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا 4
شفرات GTA IV | تحميل جميع شفرات جاتا 4
شفرات GTA IV للكمبيوتر | تحميل جميع شفرات جاتا 4 كاملة

فيديو عن شفرات جاتا IV



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل شفرات GTA IV للكمبيوتر كاملة مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع