تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة اسطورة كورا فإنك حتمًا في مكانك المناسب، حيث أننا اليوم بموجب التحدث عن هذه لعبة The Legend of Korra والتي تعد واحدة من أقوى وأروع ألعاب الاكشن والمغامرات، وتختلف فيها المغامرات تمامًا عن جميع الألعاب القتالية الأخرى.

من اليوم يمكنك مع لعبة الافاتار كورا التي يمكنكم الحصول عليها الآن من خلال موقعنا مجانًا والتي تختلف عن باقي العاب كرة قدم التقليدية أن تتقمص دور البطلة المشهورة بقوتها الخارقة وأن تهزم جميع الأعداء الذين يقابلونك أثناء رحلة حيتاك، فمن اليوم فصاعد أنت تمتلك قوة لا تقهر وذلك من خلال العاب اسطورة كورا The Legend of Korra.
تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra

العاب اسطورة كورا هي لعبة مغامرات قتالية تحاكي فيلم الانيمي الشهير The Legend of Korra وهي من الألعاب الاستراتيجية، وقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 2014 من قبل الشركة المشهورة اكتيفجن بعد أن تم تطويرها على يد شركة "بلاتينيوم جيمز"، وقد حققت نجاح كبير جدًا ظهر واضحًا في عمليات التنزيل التي حصلت عليها منذ إصدارها وحتى الآن.

وإذا تطرقنا للتحدث عن أنظمة التشغيل التي تدعمها فنجدها عديدة جدًا، حيث يمكن تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra على إصدارات بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، كما يمكن تحميلها على اكس بوكس وان واكس بوكس 360، هذا فضلًا عن أنها تدعم جميع الأجهزة التي تعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز مما يجعلها متاحة للجميع بشكل سهل.

لعبة الافاتار كورا من الألعاب الفردية فهي لا تدعم نمط اللعب الجماعي، وهذا العنصر عنصر مميز جدًا في لعبة اسطورة كورا، فهي تمكنك من قضاء وقت فراغ بشكل ممتع جدًا في حالة وجودك وحيدًا في أي وقت وأي مكان بما أنك تمتلك الجهاز في يدك.

ستجد أنها من ألعاب منظور الشخص الثالث، وفي هذا النوع من الألعاب يستطيع اللاعب أن يرى شخصية بطله كما يرى جميع الأعداء والعناصر والخطر الذي يهدد البطل سواء أمامه أو خلفه أو غير ذلك، حيث يتم عرض اللعب أمامك وكأنك تري فيلم اكشن وليست لعبة.

شرح العاب اسطورة كورا

القصة: تختلف الفكرة عن معظم أو جميع ألعاب الاكشن، حيث أن الشخصية البطولية هنا هي شخصية سيدة وليس رجل، ويكون دورك هو تقمص دور هذه البطلة وعندها سوف يهاجمك الكثير من الأعداء والذي يكون الكثير منهم لديه قوة عالية أيضًا، ولكن لا تجعل ذلك يحبطك فقدرات بطلتك عالية جدًا وبالتفكير الجيد أيضًا تستطيع أن تتغلب على أقوى الأعداء.

المستويات: في البداية عند اللعب بعد تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر ستجد أن مستوى البطلة في البداية ضعيف ولا تمتلك قدرات عالية وهذا ما يراه الكثير من اللاعبين أمر ممل، ولكن مع تقدم مستواك تزداد قوة البطلة بالتدريج إلى أن تصل إلى أقصاها في المستويات الأخيرة، وهنا يمكنك أن تستخدم جميع العناصر التي تتوافر لدى البطلة.

قتال الزعماء: تبدأ شخصية Korra في العمل على قتال الزعماء، وهنا تصل قوة البطلة إلى أقصاها عند مواجهة آخر زعيم، وقد يتكرر عليك الزعماء أثناء اللعب من مستوى إلى أخر وهذا أمر قد يراه البعض ممل ولكنه أمر مميز من وجهة نظري لأنك تكون قد عرفت الاستراتيجية المناسبة التي ستعامله بها.

القدرات: يمتلك البطل أربع قدرات مختلفة ولكن لا بد أن تعلم أن هذه القدرات لا تكون متاحة جميعًا في بداية اللعب، حيث أنك تحصل على قدرة تلو الأخرى بمجرد الوصول إلى المستوى المطلوب من اللعب، وهذه القدرات تتمثل في التحكم في النار والتحكم في الماء والتحكم في الهواء وكذلك التحكم في الصخر، وكل قدرة من هذه القدرات يمكنك استخدامها في القضاء على العدو بالطريقة التي تناسبك.

تفاصيل داخل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra

قدرة الماء: ستجد بعد تحميل لعبة اسطورة كورا من ميديا فاير هذه القدرة يمكنك استخدامها في سحق الأعداء بدون أن تستنفذ قوة البطلة في المواجهة، حيث يمكنك أن تطلق كرات هوائية على العدو تعمل على تدميره، فهي بمثابة طلقات نارية، حيث تمكنك من القضاء على العدو دون الحاجة إلى امتلاك أسلحة نارية أو ما شابه، ويعد هذا أمر مميز لأن القتال غير تقليدي كباقي الألعاب التي يعتمد فيها القتال على استخدام الأسلحة النارية.

قدرة الصخر: هذه القوة تمكنك من أن تتحكم في الصخور، وفي هذا الإطار يمكنك بعد تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر أن تستخدم هذه القوة لصالحك لكي تهزم الأعداء، هذه القدرة هي الحل الأمثل في قتال الأعداء الذين يكونون على بعد مسافة صغيرة منك، ومن الجدير بالذكر أن هذه القوة تأذي العدو بصورة كبيرة جدًا قد تكون أكبر من جميع القدرات الأربعة الأخرى، لذا أحرص على الارتقاء بمستواك للوصول إلى هذه القدرة.

قدرة الرياح: قدرة الرياح هي من القدرات الجميلة التي تحصل عليها فى لعبة The Legend of Korra فهذه القدرة تمكنك من أن تسحق الأعداء عندما يقومون بالإلتفاف حولك من مختلف الجهات عن طريق عمل زوبعة، وليس هذا فحسب بل يمكن أيضًا أن تقوم بالطيران عبر هذه الرياح لتنتقل بشكل أسرع.

قدرة النار: أما عن قدرة التحكم في النار فلا انصح باستخدامها، فمن الممكن أن تسبب لك الضرر في بعض الأحيان، فالحل الاسلم هنا ألا تستخدمها إلا في وقت الضرورة، ويفضل استخدامها مجتمعة مع القدرات الأخرى في نهاية المراحل وبعد اتقان مهارات اللعب.

مزايا تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر

  1. قدرات خارقة تمتلكها البطلة.
  2. ارتفاع قدرات البطل مع تقدمه في المستويات أي أنها تمتاز بالتدرج.
  3. جرافيكس عالي التصميم في تصميم جميع الشخصيات سواء شخصية البطلة أو الزعيم أو أي عدو آخر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra للكمبيوتر
تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra مجانًا
تحميل لعبة اسطورة كورا Legend of Korra للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة اسطورة كورا Legend of Korra للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع