تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر هي أحدى ألعاب السباق الممتعة أو البسيطة، لأن من الأشياء المستحيلة أن يشعر اللاعب معها بالتوتر أو التعصب أثناء اللعب، أو في القيادة لأنها من الألعاب التي تحتوي على الأجواء المليئة بالحماس والإثارة وليس التوتر على الإطلاق، فلا تخلو من التشويق.
تحميل لعبة 4X4 Hill للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر

لعبة 4X4 Hill أو جامع الذهب من بين العاب السيارات الغير تقليدية على الإطلاق، لعبة لن تحتوي في مضمونها على منافسين أو أصدقاء أخرين يتنافسون معك في السباق، ولكن كل ما عليك هو أن تسير في الطرقات المتعرجة والصعبة التي يمكنك من خلالها أن تجمع الذهب المتناثر على الطريق.

وتعد من الألعاب صغيرة الحجم بشكل غير طبيعي، أي أنها لعبة خفيفة على جميع الأجهزة، حيث يصل حجمها إلى 40 ميجا بايت فقط، بالتالي سوف تجد أن عملية التحميل لن تستغرق معك الكثير من الوقت أو سحب في الأنترنت بأي شكل، فهي الحل المثالي لأي شخص يعاني من صغر في الذاكرة الخاصة بها أو القرص الصلب الخاص بالجهاز.

قم بالتركيز واللعب ذات المتعة الكبيرة، أثناء قيادتك في هذه السيارة نظرًا لأنك سوف تجد التعرجات والصعوبات في الطريق التي تذهب فيه، فعليك بعد تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill أن تأخذ أكبر عدد ممكن من الذهب حتى تنتهي من هذه المرحلة وتنتقل إلى المرحلة التي تليها، سوف تشعر أن اللعب في البداية سهًلا ولكنك سوف تجد صعوبة كلما أزداد الأمر.

شرح لعبة 4X4 Hill

الفكرة: تعد لعبة 4X4 Hill من العاب التسلق على الطرق المتعرجة للحصول على أكبر عدد ممكن من ألماس أو الذهب، وعلى اللاعب أن يقوم بالتحكم في السيارة وأن يسير بها في جميع الأماكن المتاح فيها الذهب والماس الكثير.

لعبة تشبهه للسباق ولكن لا يوجد بها منافسين مع اللاعب، فهي عبارة عن شاحنة كبيرة يقوم اللاعب بقيادتها ويسير بها على الطرق الضيقة، وسوف تجد في هذه الطرق بعض الصعوبات والعقبات والتعرجات السيئة التي سوف تجعلك تسقط على الأرض، حيث يمكنك أن تقوم بجعل شاحنتك الخاصة خارج الطرق وتتفقد جميع المقطورات التي توجد في الطريق.

التحكم: يمكنك أن تقوم بالقفز بهذه السيارة إذا كان أمامك بركة ماء أو التسلق بها في حالة الأماكن المرتفعة، حيث أن التحكم سهل تمامًا، كل ما تحتاجه هو أن تقوم بالحفاظ على التوازن الخاص بك وسرعة الدفع الرباعي على الطرق المتعرجة أمامك، حيث إذا تم إسقاطك من أعلى سوف تقوم بالبدء مرة أخرى.

يتم بعد تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر تعديل عناصر التحكم بشكل مستمر وهو لمس الشاشات من اليسار أو عن طريق أسهم الإتجاهات التي يمكنك أن تقوم بتحويلها من اليسار إلى اليمين، بالإضافة إلى ذلك فأن دواسة البنزين الحصر سوف تجدها على الجزء الأيمن في الشاشة من الناحية العلوية، حيث يمكنك أن تتحكم في تغير زاوية الكاميرا واختيار 3 جهات من وجهات النظر المختلفة.

قبل أن تبدء في اللعب يمكنك أن تختار الشاحنة الخاصة بك بالمواصفات والألوان التي تريدها، لأنك سوف تجد أكثر من سيارة مختلفة في الإطارات والمصاعد والشكل الخارجي لها، وبالطبع لكل نوع شاحنة مواصفات خاصة يمكنك من خلالها أن تختار.

الهدف: هدفك هو أن تصل إلى خط النهاية بشكل أسرع دون أن تحدث أي ضرر بالسيارة الخاصة بك، وفي كثير من الأوقات تكون هذه المهمة صعبة، لأنك سوف تجد في هذه الطرق أماكن ضيقة يصعب عليك السير من خلالها، ومنحدرات خطرة للغاية سوف تسبب لك تدمير في السيارة بالإضافة إلى المنحنيات الكثيرة التي توجد في الأرض.

مزايا تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر

  1. تساهم في تعليم القيادة بشكل محترف، وتساعد على التوازن النفسي لدى اللاعبين.
  2. مؤثرات صوتية وجرافيكس عالي الجودة.
  3. لعبة ممتعة ومسلية وسوف تشعر بالحماس والإثارة أثناء اللعب.
  4. تنمي الذكاء والتركيز لدى اللاعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة 4X4 Hill للكمبيوتر
تحميل لعبة 4X4 Hill
تحميل لعبة 4X4 Hill من ميديا فاير
تحميل لعبة 4X4 Hill من ميديا فاير مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة السيارات 4X4 Hill للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع