تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا

تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير المميزة والرائعة، لعبة Monopoly التي تمكنت من الحصول على النجاح الباهر والكبير، كل هذا في فترة وجيزة والتي تعتمد على الحسابات للعقارات والبيع والشراء وامتلاك الأراضي وغيرها من نفس النوع، قم على الفور بالبدء في اللعب وتمتع بما تضمه من تسلية لا تنتهي.
تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا

عن تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر

منذ الكثير من السنوات إنتشرت لعبة تسمى بنك الحظ أو مونوبولي، تعتمد على العقارات فى مجال البيع والشراء والإحتكار المتداول عن طريق هذه التجارة، والمعروف بالإحتكار هنا هو أن يقوم البائع بشراء منتج معين ولا يقوم بتسويقه إلا عندما يقل في كل مكان، وكل هذا حتى يقوم بتوفيره للأشخاص بأسعار مرتفعة نوعاً ما فى نفس الوقت الذى لا يمكن للأشخاص الإستغناء عنه.

لذلك تمكنت لعبة Monopoly من النجاح الكبير في فترة قصيرة، وحققت أكبر نسبة من التحميل عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، والتي تداولت بين الدول العربية والأوروبية أيضًا، وأصبحت لعبة شبهه واقعية جميع الفئات العمرية يمكن لعبها على الفور.

الجرافيك فوق الرائع وذو جودة عالية تمامًا، صمم بكل دقة وتركيز حتى يصبح بهذا الشكل الخرافي، وبناءًا على ذلك الرسوم المتحركة والتي تجعلك تتحكم في كل شيء من حيث سهولة اللعب والتحكم والتنقل من مكان إلى أخر بكل سهولة وتركيز.

يمكن أن يتم تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، بالإضافة إلى أن يمكن للاعب أن يتم تحميلها على الهواتف الذكية أيضًا، ليس ذلك فقط بل سوف يتمتع بها بدون تطلب وجود إنترنت على الإطلاق، حيث سوف تتمتع بالتسلية اللانهائية.

شرح لعبة مونوبولي Monopoly

الأحداث: تدور أحداث لعبة مونوبولي حول المبدأ الاقتصادي الدولي، حيث أن مخترعها هو "تشارلز دارو" وقامت شركة "هاز برو" بعرضها على اللاعبين، وظهرت نسخة بريطانية في الدول الأوروبية وإنتشرت بين الدول وبعضها وفي كل دولة تتخصص اللعبة بتسمية العقارات والعملات والمنتجات الخاصة بها.

يقوم اللاعب بعملية الإحتكار رغم خطورتها ولكن يقوم بحفظ المنتجات التي تفضلها كل دولة أو كل مدينة معينة ويتحكم في السعر الخاص بهذا المنتج ويصدره في الوقت التي يريده، لكي يجمع العديد الكثير من المال، كما أنه من خلال تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر سوف تتعلم أساليب البيع والشراء الصحيحة في العقارات والضرائب والعديد من أنواع التجارة.

كيفية اللعب: النرد هو المحرك الرئيسي للاعبين في طريقة اللعب الخاصة، وهو الذي سوف يوجهك إلى الطريق الذي يمكنهم أن يسلكوه، لذلك عليهم أن يعتمدوا بشكل كبير على الحظ أثناء رمي النرد وعلى اللاعب أن يسعى على اللوح من خلال العدد الموضح له من النرد، وكل هذا من خلال أن يجمع عدد كبيرة من ثروة يمكن من خلالها أن يحصلون على مزايا أو امتلاك أراضي وتأجيرها أو محلات خاصة أو محطات بنزين وغيرها.

في اللوح الأصفر الموضح أمامك أربعة من الزاوية وعند كل زاوية سوف تجد زاوية للإطلاق وزاوية خاصة بالموقف المجاني، وهذا يتيح للاعبين أن يقفون عليه بالسيارة الخاصة بهم دون دفع أي رسوم مالية، والزاوية الثالثة هي السجن وسوف يتم حبس اللاعب الذي يتعرض أمام هذا السجن، إلا عند دفع غرامة، والزاوية الثالثة هو نادي يمكنك أن تقوم بدفع الاشتراك عند الوقوف عليه.

يضم اللوح الأصفر عقب تحميل لعبة مونوبولي للاندرويد التي أمامك في اللعب كبير من المدن والعقارات والمنشآت المختلفة التي توجد في كل مربع من مربعات هذا اللوح، سوف تجد عدد 22 عقار ومحطة من البنزين وشركة للبيع وشركة خاصة بالمياه والأخرى للكهرباء، ويوجد أربع مساحة يمكن للاعب أن يقوم بوضع بطاقاته وبواسطتها يجمع الثروة الخاصة به لجمع كمية كبيرة من المال.

يمكن للاعب أن يقوم بأخذ قرض من البنك الممول له من اللعبة، وتوفير الاحتياجات والتى يريدها، وبعد ذلك يمكنه أن يسدد ما عليه إلى البنك ولكن على كل 100 من العملة التي يلعب بها سوف يقوم بدفع 10 من المئة زيادة وهذه تعتبر الفوائد التي عليه أن يقوم بدفعها.

مزايا تحميل لعبة مونوبولي للكمبيوتر

  1. الجرافيك ممتع للغاية ومصمم بدقة، بالإضافة إلى الرسومات المتحركة الخاصة بها.
  2. يمكن اللعب على الكمبيوتر وهواتف الاندرويد.
  3. مجانية تمامًا لن تطلب أي رسوم مالية أثناء اللعب أو التحميل على الإطلاق.

صور عن لعبة بنك الحظ مونوبولي

تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة مونوبولي الاصلية
تحميل لعبة مونوبولي الاصلية مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة مونوبولي الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع