تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا هي من ألعاب الذكاء القوية للغاية، التي تدور حول حلول العديد من الألغاز التي تحتاج إلى التفكير الشديد، عليك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة بأسرع وقت وتمتع بأكثر وأجمل الألغاز المتاحة أمامك في لعبة Witch’s Pranks المميزة وألجئ إلى تفكيرك العالي واختيار أكثر الحلول المناسبة لك.
تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر

لعبة Witch’s Pranks هي لعبة ذكاء بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تحتوي على الكثير من الألغاز الحديثة والجديدة، التي لن تجدها متشابهة في أي لعبة مثل سابق، فهي فريدة من نوعها تتميز بالكثير من المميزات الرائعة، من حيث الجرافيكس الخاص بها أو شكل الرسومات المصممة للعب من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك وجود التأثيرات والمؤثرات الصوتية الفائقة والعالية الجودة التي تعلق اللاعب أكثر وأكثر، وليس ذلك فقط بل سبب النجاح الكبير والشهرة الذي وصلت لها لعبة Witch’s Pranks هي التصميمات الداخلية والراحة الشديدة في يشعر بها اللاعب أثناء اللعب.

تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر متوفر بحجم صغير، لن تستغرق الكثير من الوقت أو من جيجا بايت الخاصة بالأنترنت، حيث يمكنك تحميلها في أسرع وقت اللعب بها على الفور، والتمتع بالتصميمات الداخلية الرائعة.

يمكن أن يقوم اللاعب بمشاركة أصدقائه داخل اللعبة والانضمام معه ومساعدته في حلول هذه الألغاز والتفكير الجماعي معه في حل هذه الألغاز الصعبة. يمكن تحميلها على أكثر من كمبيوتر مختلف في التقنيات الخاصة به، وعلى جميع أنواع الهواتف الخاصة الاندرويد أو الايفون، على الفور قم بتحميلها والبدء في اللعبة والتمتع باللذة والفرحة التي سوف تشعر بها.

وصف لعبة الألغاز Witch’s Pranks

تحكى لعبة Witch’s Pranks عن وجود ساحرة شريرة، وستتعرف بعد تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر أنه في يوم من الأيام قررت هذه الساحرة أن تتزوج وليس بشخص عادي ولكن بأمير المدينة شخص وسيم وجميل وذو هيبة ومكانة عالية.

ولكن كان يوجد صعوبة في هذا الأمر الذي تريده الساحرة، وهو أن جميع أمراء هذه المدينة كانوا جميعهم في علاقة عاطفية بين الأميرات الجميلات وهذه كانت المشكلة التي تواجهه الساحرة الشريرة، حيث قامت هذه الساحرة بوضع خطة خبيثة وهي أن تقوم بتدمير كل هذه السعادة التي يتملكونها هؤلاء الأمراء مع أميراتهم، وهي أن تقوم بتحويل الأمراء إلى ضفادع.

حيث قامت الساحرة الشريرة بتسمم سنو وايت بالتفاحة السامة والتخلص منها تمامًا، ووضعت جسد بيوتي في الكهوف العميقة مع الأقزام السابعة، وقامت الساحرة الشريرة بقص شعر الأميرة رابوا نزيل وقامت بسجنها في كهف كبير حتى لا يصل إليها أي شخص على وجه العالم.

بالإضافة إلى العديد من الكوارث التي فعلتها إلى الكثير من الأميرات الأخرين، ولكن كل ما عليك هو أن تقوم بتحرير هؤلاء الأمراء من أثر فعل الساحرة بهم، وتحويلهم إلى أمراء مرة أخرى من ضفادع وهذا عن طريق حل جميع الألغاز التي تطلب منك في هذه اللعبة.

وهل سوف تكون لديك القدرة على وصول الأمراء إلى أميراتهم وان تجمع بين كل هؤلاء ببعض مر أخرى أم لا، قم بتحميل اللعبة الآن وتمتع بتصليح ما أفسدته هذه الساحرة الشريرة والقضاء التام عليها.

شرح لعبة Witch's Pranks

تدور أحداث بعد تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر حول التعويذات الشريرة التي تمكنت الساحة الخبيثة من فعلها، لمجموعة من الأمراء التي قامت بتحويلهم إلى ضفادع وهذا من أجل أن تصل إلى هدفها وهو أن تقضي القضاء التام على الأميرات وتتزوج من أحدى هذه الأمراء بعد أن تقوم بتحويله أي رجل مره أخرى وتهيء له أنها قامت بمساعدته.

كل ما عليك أن تقوم بإنقاذ هؤلاء الأميرات والأمراء من فعل الساحرة بهم وتتخلص من الساحرة الشريرة عن طريق تنفيذ جميع الألغاز، وإيجاد الحلول الصحيحة والمناسبة لكل لغز يوجد بها، وتفسد كل شر تقوم بفعله هذه الساحرة الشريرة.

لأنها تخطط إلى الكثير من التعويذات التي تجعل الأمراء والأميرات بعيد عن بعض بشكل كبير، وتفسد زواجهم وحبهم الشديد غلى بعضهم البعض، فعليك إظهار الحقيقة والتخلص من هذه التعويذات عن طريق الألغاز التي أمامك.

مع تحقيق هذه الألغاز عقب تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر عليك أن تتفادي أي مؤامرة متجهه لك من هذه الساحرة الشريرة، لأنها سوف تعلم أنك تريد إفساد ما تقوم بفعله، لذلك عليك أن تستخدم ذكائك الشديد وتفكيرك العالي في أحد الطرق التي تتفادى بها أي مؤامرة مقدمة لك من هذه الساحرة الشريرة.

سوف تجد بعض الصعوبات والعقبات في طريقك لإنقاذهم ولكن لن تستلم، عليك أن تقوم بلم شمل هؤلاء الأمراء ببعضهم البعض، حتى لا تنتصر هذه الساحرة عليهم والقضاء عليهم وتخريب كل شيء جميل بينهم.

قم بتحميل اللعبة وأبدئ في اللعب مباشرة، وأنقذ كل من الأميرة سنو وايت وبريتي، والأميرة رابوا نزيل الرائعة ذات الشعر الطويل والناعم، وأستعيد لهم كل من الأمراء والأبطال الخاصين بهم، عن طريق القضاء التام على هذه الساحرة الشريرة.

مزايا تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر

  1. لعبة Witch’s Pranks سوف توفر لك أكبر قدر ممكن من التسلية والمتعة والسعادة، لأنها من أكثر الألعاب الشيقة والممتعة الخاصة بالذكاء.
  2. تتميز بوجود جرافيكس ورسومات مصممة بشكل عالي وتقنية كبيرة للغاية، بالإضافة إلى الرسومات المتحركة التي تناسب جو اللعبة، وهذا ما يجعل اللاعب يتعلق بها أكثر.
  3. سوف تجد أكثر من لغز في المرحلة الواحدة داخل اللعبة، وعندما تتخطى مرحلة سوف تقضى على الساحرة.
  4. تتصنف ألغاز هذه اللعبة من ضمن الألغاز المخيفة لأن اللاعب يخاطر بكل شيء من أجل إنقاذ هؤلاء الأميرات.
  5. تتميز اللعبة بوجود ثلاثة من المستويات أو المراحل، من الأسهل للأصعب لكي تناسب أكثر من لاعب لأكثر من عمر.
  6. يوجد تمثيل صوتي جميل ولطيف لتجسيد الشخصيات داخل اللعبة وهذا يعتبر من الأشياء الممتعة.
  7. يمكنك تحميل لعبة Witch’s Pranks للكمبيوتر بحجم صغير للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Witch's Pranks من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Witch's Pranks من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Witch's Pranks للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع