تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر وللاندرويد مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر وللندرويد مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير مجانًا، والتي تسطيع من خلالها أن تقوم بالسيطرة على مدينة كاملة، من خلال اشتراكك مع اقوى العصابات، حيث تعتبر اللعبة من ألعاب الأكشن، والتي تحتاج منك حنكة كبيرة وخبرة واحترافية في فنون القتال، وهي ضمن ألعاب الفيديو جيمز التي يمكنك تحميلها على العديد من الأجهزة المختلفة، حيث أن اللعبة متوفرة على جميع المنصات الألعاب المختلفة.
تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر وللاندرويد مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر

لعبة Gangstar Vegas ويعرفها العرب باسم جانجستر فيغاس، والتي تعرف بألعاب الحرب والاكشن، حيث تم صنع اللعبة وتطويرها من قبل شركة الألعاب العالمية جيم لوفت، والتي تم تطويرها في عام 2013، وبالرغم من نجاح اللعبة الباهر، إلا أنها لا تدعم اللغة العربية.

وبالتالي أن ها الأمر قد يمنع المبدئين من الخوض في بدء القيام باللعبة، وقد لا يجتاحها بقوة إلا المحترفين، والمجيدين للغة الإنجليزية، إلا أن اللعبة تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، ومنها الويندوز والاندرويد والايفون، بنسخ متنوعة، وتحمل كل منها المميزات الفريدة، إلا أنها لا تقع تحت مسمى الألعاب المجانية حتى الآن.

تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التى لا تحتاج إلى إمكانيات عالية للتشغيل، إلا في حالة تحميل اللعبة على الويندوز، فهنا يجب أن تقوم بتحميل برنامج BlueStacks، والذي يساعدك في اللعب على أجهزة الكمبيوتر، من خلال استخدام الماوس، ولوحة المفاتيح، والتي تسهل على اللاعب التحرك يمينا ويسارا واستخدام الأسلحة.

تتميز اللعبة الجرافيكس عالي الجودة، مما يجعلك تشعر بانك داخل مينة لاس فيجاس الحقيقية، وتتجول مع العصابة، وتقوم بالنهب والتخريب داخل المدينة، بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية والمرئية باللعبة، والتي تجعلك تشعر كأنك داخل معركة وحرب حقيقية، وتأثير التنوع في المناخ أيضًا يشعرك بواقع اللعبة.

وصف لعبة Gangstar Vegas

يمكنك بعد تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر خوض الجريمة والاشتراك بها امر غير سهل، وهنا تدور أحداث لعبة Gangstar Vegas حول المحترف المقاتل، البطل الذي يشترك على حلبة القتال، وبين ليل وضحاها يجد نفسه متورط مع أكبر عصابة للمافيا، مما يجعله يشترك في العديد من العمليات الإجرامية.

ولا يمضي الوقت الطويل، حتى تجد مدينة لاس فيجاس تحت سيطرتك بالكامل، حيث أن مساحة اللعب تكون بشكل اكبر، من خلال المدينة الافتراضية، التي لا حدود لها في اللعبة، والتي تشعرك بالتجول الحقيقي بين الشوارع الرئيسية، وما بين مطاردة عصابة المافيا لك، ومطاردة رجال الشرطة أيضًا، يجب أن تحمي نفسك بقدر الإمكان.

تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر تعد من الألعاب المميزة، والتي ظهرت أخيرا على الساحة، كما انه نجحت نجاحا كبير في ظل وجود العديد من الألعاب الكثيرة ولمتعددة والتي تحمل نفس الطريقة، من ألعاب الأكشن والمعارك، كما أن العديد من الخبراء والمحللين، توقعوا للعبة النجاح الكبير وان تكون اللعبة هي الاختيار الأول للاعبين من بين ألعاب الأكشن.

شرح لعبة جانجستار فيجاس

تدور أحداث اللعبة حول المقاتل الشهير، والذي يحترف فنون القتال المتنوع، والذي كان دائما الصعود إلى المراكز الأولى في التفوق، والذي يفاجئ بسيطرة المافيا عليه، وبالفعل يتلقى الأوامر بان يقوم بخوض اكبر معركة على مستوى العالم، وذلك عند سقوط الخصم الأخر في الجولة الأولى على حلبة اللعب.

وفجأة تنقلب حياة اللاعب رأس على عقب، حيث أن اللاعب بعد تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر سوف يتعرض للفشل للخطة التي يتم وضعها للجريمة، مما يجعلك تدفع الثمن غالي على خطأك، وتجد أمامك اكثر من 80 مهمة متنوعة من السهل إلى الأصعب، وعليك أن تقوم بإتمامهم وأنت حاضر الذهن وسريع البديهة.

حيث عند ارتفاع مستوى اللعب في اللعبة، سوف تصير اللعبة اصعب واكبر تحدي، وتحتاج إلى قوة ذكاء اكبر، مقارنة بالمستويات السابقة من اللعبة، وبالتالي فان هذا الأمر يجعل اللاعب يواجه صعوبة شديدة، كما أن اللعبة تمنحك مجموعة كبيرة من الأسلحة، وعليك استخدامها بحذر حتى لا تفقدها سريعا دون استفادة.

ومن اشهر الأسلحة الموجودة باللعبة هي الأسلحة البيضاء كالسكاكين والخناجر، بالإضافة إلى القنابل والرشاشات والمسدسات، ومجموعة منوعة من الأسلحة المتطورة التي قد تحتاج إليها في بعض المواقف، يمكنك أن تختار نمط اللعبة المناسب لك ما بين اللعب الفردي ونمط اللعب الجماعي.

مميزات تحميل لعبة Gangstar Vegas للكمبيوتر

  1. تمتلك اللعبة جرافيكس عالي الجودة، وتأثيرات صوتية عالية الجودة، مما تمنح اللاعب الشعور بالواقع.
  2. اللعبة تحتوي على مجموعة هائلة من الأسلحة، التي يمكن على اللاعب شرائها واستخدامها أثناء اللعب.
  3. اللعبة تم تصنيفها أنها اكبر بمعدل 9 مرات من ألعاب gangstar الأخرى، وتختلف تماما عنهم.
  4. تمنحك اللعبة العديد من الهدايا التحفيزية، عند إتمام المهام المطلوبة منك داخل اللعبة، والتي تساعدك في أكمال المهام الأخرى.
  5. تحتوي اللعبة على مجموعة من السيارات الفارهة التي من خلالها تستطيع التجول بها في شوارع المدينة، والتي تأخذك إلى العالم الواقعي.
  6. لقد تم وضع العديد من القيود على اللاعب، وهو ضرورة إكمال المهام، ما يمنحه القدرة على التحدي والمنافسة القوية.
  7. تحميل لعبة Gangstar Vegas يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل ومنها الايفون والاندرويد، والتوافق أيضًا مع أنظمة الويندوز المختلطة شرط تحميل برنامج بلوستاك.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لكم

    ردحذف
  2. ببببببببببببببب
    ؤيسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    ردحذف
  3. بومة بومة يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف