تحميل لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja للكمبيوتر الاصلية

  • ، ، ،
تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بمعدل مرتفع داخل مختلف محركات البحث، كما يزداد هذا المعدل يوم بعد يوم، حيث تعد من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو الكلاسيكية، وتندرج العاب تقطيع الفواكه والخضروات بالسكين تحت فئة ألعاب التسلية التي تعمل على تقويه التركيز والعزيمة على الفوز، لذا ننصح بتحميلها للأطفال وهي من نوع الألعاب الفردية.

مع تنزيل لعبة تقطيع الفواكه الاصلية 2022 من خلال موقعنا مجانًا التي تعيد لكل عشاقها ذكريات الماضي في العاب الاندويد الشهيرة يمكنك أن تستمتع بتقطيع الفواكه اللذيذة بإستخدام سيف النينجا الحاد واحصل على المزيد من النقاط لتحقيق اسكور عالي يمكنك من الانتقال من المستوى إلى المستوى الأعلى ثم اخيرًا إلى المستوى النهائي والفوز بلعبة تقطيع الفواكه.
تحميل لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر

لعبة تقطيع الفواكه بالسيف النينجا هي أحد أشهر العاب التسلية الكلاسيكية على الطراز الحديث الذي قامت بإصدارها شركة "Halfbrick Studious" عام 2010، لتتربع على عرش عالم ألعاب الفيديو من هذا النوع، ولم تكتفي شركة هالفبرك بذلك بل عملت جاهدة على تطوير لعبة تقطيع الفواكه فأصدرت منها العديد من الإصدارات المتطورة الذي نراها اليوم لتستطيع اللعبة أن تحقق رقم قياسي من المستخدمين يصل إلى 100 مليون فرد.

تستطيع الآن تحميل لعبة تقطيع الفواكه على ويندوز فون واكس بوكس 360 كما تتوفر أيضًا على إصدارات أي أو اس وسيمبيان وباد فلاش، ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أن الشركة المطورة استطاعت أن توفر عام 2012 إصدار للكمبيوتر نظام ويندوز 8، لتكون بذلك وفرت لعبة فروت نينجا لأكبر عدد ممكن من الجماهير في العالم.

استمتع الآن بأروع تحدي في عالم الألعاب الإلكترونية المسلية وقطع المزيد من الفواكه مع الإستمتاع إلى الموسيقى الممتعة داخل لعبة تقطيع الفواكه واحصل على العديد من الجوائز القيمة، كما أنك تستطيع مشاركة تقييم مستواك مع أصدقائك على وسائل التواصل الإجتماعي.

تستطيع الآن تعليم طفلك التمييز بين ألوان الفواكه وأشكالها بشكل سهل وسريع جدًا بعد تنزيل لعبة تقطيع الفواكه من ميديا فاير برابط مباشر، كما أن لعبة تقطيع الفواكه تبث بداخل الطفل روح التحدي والإصرار على الفوز وزيادة قدرات التركيز بشكل مسلي دون عنف ودون الضغط علية في بطرق التعليم البدائية الأخرى.

عقب تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر من ميديا فاير حقق الآن اسكور قياسي، قم بالحصول على عدد كبير من النقاط دفعة واحدة عن طريق تقطيع القنبلة الكبيرة التي تعد الشيء المميز في لعبة تقطيع الفواكه الإصدار الأخير وهذا ما كان غير متوافر في الإصدارات السابقة.

استمتع الآن مع لعبه فواكه النينجا واكسب التحدي بتقطيع أكبر قدر ممكن من الفواكه التي تتساقط عليك في أقل وقت ممكن لتجميع قدر كبير من النقاط والتفوق على أصدقائك في لعبة Ninja fruit لكسب العديد من الجوائز والسيوف والفوز بأعلى مستوي.

شرح تنزيل لعبة تقطيع الفواكه القديمة

الفكرة: تدور فكرة اللعبة حول مساعدة الجماهير بأكبر قدر ممكن على زيادة معدل التركيز وخاصة في فئة الأطفال، فيقوم الفوز على أساس تحقيق اسكور عالي بتقطيع جميع الفواكه الساقطة عليه.

عند تحميل لعبة تقطيع الفواكه من ميديا فاير سوف يتساقط عليك العديد من الفواكه المختلفة، كل ما عليك هو أن تقوم بتقطيع الثمار الساقطة عليك ومع تقطيع كل ثمرة من الفواكه سيزيد معدل النقاط الخاص بك وتفوز في المستوى لتنتقل إلى المستوى الذي يليه في الترتيب ويسبقه في الصعوبة.

العقبات: عقب تنزيل لعبة fruit Ninja سوف يتساقط عليك العديد من القنابل المدمرة مصحوبة لثمار حاول تجنبها بقدر ما تستطيع وإلا ستتساقط القنابل على سيف النينجا الخاص بك لتخسر جميع النقاط وتعود لنقطة الي البداية في نفس المرحلة التي تلعب بها.

عند سقوط الفواكه عليك بدون تقطيعها يقل معدلك ومعدل النقاط الحاصل عليها وبذلك تخسر أثناء اللعب، حيث يجب عليك ألا تفقد أكثر من ثمرتين فاكهة في المستوى الواحد وإن إستطعت ألا تفقد أي ثمار فهذا عمل رائع يمكنك من تحقيق اسكور وترتيب مرتفع داخل لعبة تقطيع الفواكه.

بعد تحميل لعبة تقطيع الفواكه بالسيف قم الآن بتقطيع القنبلة الكبيرة التي تشبه الفاكهة وبهذا تحقق قدر عالي من النقاط في وقت قليل جدًا، فإذا كنت تريد تحقيق مستوى قياسي داخل لعبة تقطيع الفواكه لا تترك فرصة القنبلة الكبيرة أبدًا.

سيوف النينجا: بعد تنزيل لعبة تقطيع الفواكه مجانا يمكنك الحصول على المزيد من سيوف النينجا المتطورة وذلك بالتقدم في المستويات، فكلما زاد عدد نقاطك في المستوى تنتقل إلى المستوى الأصعب ومعك اسكور عالي من النقاط يمكنك من الحصول على سيوف النينجا المتقدمة لتتمكن من الفوز بسهولة في لعبة Fruit Ninja.

تستطيع الآن مع لعبة fruit Ninja أن تلعب بإستخدام العديد من السيوف عن طريق اختيار نمط عدة لاعبين وبذلك تحقق اسكور عالي وعدد هائل من النقاط في وقت قصير جدًا بشكل مسلي وممتع أثناء الاستماع إلى موسيقى لعبة تقطيع الفواكه.

مزايا تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر

  1. المزيد من الجوائز عند تحقيق اسكور عالي.
  2. مراحل متدرجة الصعوبة تنتقل من واحد لآخر بالفوز في المستوى السابق.
  3. ثلاث مستويات مختلفة (كلاسيك-اركيد-زين) يختار منها اللاعب المستوى الذي يريد.
  4. العديد من الأسيف المختلفة والمتطورة تستطيع الحصول عليها في لعبة تقطيع الفواكه بجمع المزيد من النقاط.
  5. متوافر تحميل لعبة تقطيع للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر.
  6. متوفر تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر من ميديا فايير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja للكمبيوتر
تحميل لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja من ميديا فاير
تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة تقطيع الفواكه

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة رائعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  2. لعبة مسليةةةةةةةةةةةةةةةة جداااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. ليش بتجيني خطا في الخصوصية

    ردحذف
  4. وشكراااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. شباب شلون انزل العاب اطفال

    ردحذف
  6. لعبه حلوه بس لو نزلو تحديثات فيها هتبقا حلوه اكثر و شكرا

    ردحذف
  7. ازي احمله ارجوك رد انا احمد معلش

    ردحذف