تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 Mutant Nightmare للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا التي تحتوي على مغامرات كثيرة، مما جعلها تحقق نجاح كبير في وقت وجيز وذلك يرجع إلى ما تحتوي عليه من مميزات رائعة، لقد تم تطوير هذا الإصدار حتى يكمل تلك سلسلة الكبيرة الرائعة.

كما قامت الشركة المطورة بالإضافة الكثير من الأشياء التي عملت على زيادة الحماسة مع الإحتفاظ برونقها الأساسي، كما استطاع هذا الإصدار أيضًا أن يتفوق على جميع إصدارات السلسلة السابقة، لذلك فإن تطوير هذا الإصدار يواكب التطور الكبير الذي يحدث في عالم العاب الفيديو.

بالإضافة إلى أن لعبة TMNT 3 Mutant Nightmare مجانية بصورة كاملة ولا يحتاج اللاعب إلى دفع رسوم بها حتى يحصل عليها، وعلى الرغم من ذلك فإنها تتمتع بإمكانيات رائعة للغاية تمنحك الشعور بأنك تشاهد أفلام سلاحف النينجا التي تعتبر دعاية للعبه نفسها.

فإذا كنت من محبي ذلك النوع من ألعاب الفيديو وخاصة ألعاب الإثارة والمغامرة والألعاب القتالية فيمكنك تحميل هذا الإصدار من اللعبة الذي يحتوي على الكثير من المهام والمراحل المتعددة التي من الممكن الانتقال إليها بالتدريج.
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 Mutant Nightmare للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر

تشتمل هذه النيخة من ضمن العاب سلاحف النينجا الشهيرة والمتوفرة بالكامل على موقعنا علي مجموعة من الأشخاص ويجب على اللاعب أن يقضي على هؤلاء الأشخاص حتى ينتقل إلى المستوى الأعلى، ويتم ذلك من خلال استخدام بعض الأدوات القتالية والأسلحة المستخدمة في قتلهم مثل استخدام السيوف والسلاسل والعصا والسكين وغيرها من الأدوات الأخرى وبعد الانتهاء من قتل كافة الأشرار سوف تنتقل إلى مستوى آخر.

ومن الجيد أن هذه النسخة وهي الإصدار الثالث من السلسلة سهلة في الإستخدام ويتم التعامل معها دون أي تعقيد كما تمتاز بمجموعة متعددة من التأثيرات المرئية والصوتية وغيرها من الميزات الأخرى، لذلك انتشرت بصورة كبيرة حول العالم وفي جميع البلدان.

تحتوي على مجموعة مختلفة من شخصيات السلاحف ولكل منها سلاحها الخاص بها، بالإضافة إلى أدوات قتالية متعددة يختار اللاعب من بينها ما يحلو له ثم يقوم بالدخول إلى ساحة المعركة ويحاول جاهداً أن يتخلص من الأشرار وكذلك ينهي كافة المهمات المطلوبة منه، حتى ينتقل من مستوى إلى آخر، ويتميز هذا الإصدار عن سابقه بالكثير من المميزات حيث يتميز بحجمه الصغير الأمر الذي اهتم به المطورون وعملوا على توفيره.

فعند تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر لن تكون في حاجة إلى إنترنت قوي ويمكنك أن تلعب مع الأصدقاء بكل سهولة دون مواجهة أخطاء أو مشاكل أو بطىء في الأداء، كما أنها تدعم جميع الأجهزة وكذلك ذات المواصفات والإمكانيات الضعيفة، بالإضافة إلى إتاحة اختيار ما يناسبك من أدوات قتالية ويمكنك أيضاً تبديل شخصيات السلاحف.

شرح لعبة TMNT 3 Mutant Nightmare

الاعداء: سوف تجد العديد من الأعداء داخل هذه النسخة وكذلك الوحوش التي سوف تعترض طريقك وتهاجمك وتحاول القضاء عليك ولكل منها القوة الخاصة بها وكذلك القدرة على التحمل مما يعني أن لكل وحش أسلوب معين في القتال والمواجهة.

ويوجد هناك أعداء من البشر والذين يتميزون بالقوة ويستخدمون السيوف بكل إجادة، وهم أذكى من الوحوش بالفعل مما يزيد من صعوبة مواجهتهم لذلك يجب الحرص من مواجهة هؤلاء الأعداء والحرص في مواجهتهم وذلك لأن أعدادهم كبيرة للغاية فيجب أن تحرص على عدم محاصرتهم لك في مكان ضيق ففي هذه الحالة لن تكون هناك طريقة للتغلب عليهم في آن واحد.

المعارك: كما أن المعارك بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 من ميديا فاير تدور في عدة مناطق داخل المدينة مثل الميادين والشوارع وأسطح المنازل وكذلك المجاري المائية التي توجد تحت الأرض، ولكل منها طبيعتها الخاصة التي لابد من العلم بها، ولا يمكنك أن تتجاهل المكان المخصص للقتال بأي حال من الأحوال لأنك سوف تجد الكثير من الأشياء التي تساعدك بالإضافة إلى الكثير من الأشياء التي قد تؤدي إلى موتك.

كما أن هذه الأماكن تتغير بصورة مستمرة وذلك يرجع إلى الحيلولة حتى لا يشعر اللاعب بالملل، كما أنها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بشكل سلس، وتحتوي اللعبة أيضًا على رسومات جرافيك عالية الجودة ولا يسبب أي بطء للجهاز، وكلما انتقلت إلى مستوى جديد تزداد صعوبة اللعب ولكن في حالة اللعب الجيد فإنك سوف تفوز بجميع المراحل.

تفاصيل داخل لعبة سلاحف النينجا 3

القصة: تتمحور قصة تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر حول العديد من الشخصيات الخارقة الشبيهة بالسلاحف والذين يقومون بمواجهة الكثير من الأشرار في محاولة منهم للقضاء عليهم وكذلك التخلص منهم بالكامل.

حيث أن هذه القصة تم اقتباسها من الفيلم الشهير سلاحف النينجا بعد تحقيق نجاح باهر، حيث قام مع الموردين بتصميم هذه النسخة من العاب سلاحف النينجا التي تحمل اسم الفيلم وكذلك قصته وأصبحت من أهم وأشهر ألعاب الكمبيوتر، وتتميز بخفتها على جميع الأجهزة.

الشخصيات: ويمكنك أن تختار الشخصية المناسبة لك بين الشخصيات الأربعة والتي تتمتع بقدراتها الخاصة وأسلوبها في القتال لذلك يجب التركيز جيداً في اختيار هذه الشخصية التي تناسب أسلوب وطريقة اللعب.

، وعلى الرغم من أن لكل بطل من الأبطال الذين يمكنك التعامل معهم بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 من ميديا فاير مميزاتها الخاصة به، إلا أن يوجد لك عامل مشترك في ما بينهم هو القدرة على التحمل ذلك الشيء الوحيد الذي يجمع أبطال اللعبة ولكن يوجد عدة اختلافات من حيث الأسلحة والشكل والحركات القتالية ولكن يعتمد الأمر في النهاية على مهارة اللاعب بشكل كبير.

الأسلحة: وكما هو معروف للجميع أن لكل شخصية السلاح المفضل لها الذي تشتهر به أبطال لعبة سلاحف النينجا لذلك يجب أن يتم اختيار سلاحاً شخصياً قبل أن يتم اختيارها لأن هذا الأمر من الأمور الهامة، حيث أن هذه الاسلحة تساعدك في التغلب على الأعداء ولكن ليست قادرة أن تحسم المعركة لصالحك بمفردها بل لابد من حركة اللاعب وسرعته وقدرته في تسديد جميع الضربات.

مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر

  1. تشتمل لعبة TMNT 3 Mutant Nightmare على الجرافيك الذى يمنح اللاعب الشعور بالحماسة والإثارة.
  2. تتميز بحجمها الصغير بالإضافة إلى الإمكانيات الرائعة.
  3. تحتوى على العديد من المؤثرات التي تضيف جواً رائعاً.
  4. تتميز بالكثير من المهام والمستويات والمراحل الرائعة.
  5. تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 متوفر مجاناً من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 Mutant Nightmare للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 Mutant Nightmare من ميديا فاير
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا 3 للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. روعاااااااااااااااا

    ردحذف
  2. موقع متميز والعاب روووووعه

    ردحذف
  3. bjjnjikuhokjlkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkggggg

    ردحذف
  4. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  5. روووووعة

    ردحذف
  6. هل اللعبه متعدده الاعبين

    ردحذف
  7. جميلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  8. تاتيني سلاحف النينجا لاكن ليست هكدا

    ردحذف
  9. اللعبة ولا في الأحلام

    ردحذف
  10. اوووووو

    ردحذف
  11. العبة جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدة

    ردحذف
  12. العة حلوة

    ردحذف
  13. لعبه فاجره

    ردحذف
  14. اللعبه جميله

    ردحذف
  15. شكرا جزيلا أنت تقدم ما أعشقه وأبحث عنه بالضبط بطريقة مبسطة وسهلة جدا

    ردحذف
  16. لعبة رووووووووعة بزاف

    ردحذف