تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Tangle Master 3D وهي لعبة ألغاز رائعة يمكنك أن تستمتع بها وتنمي عقلك ومعظم ألعاب الألغاز هي ألعاب ذكاء وتحتاج إلى ذهن صافي حتى تتمكن من لعبة هذا النوع من الألعاب، ما عليك سوى تحميلها على جهازك والبدء في اللعبة والفوز ولكن يجب عليك أن تكون دائم التركيز حتى تتمكن من تخطي المستويات وحل الألغاز.

لعبة Tangle Master 3D مناسبة للكبار والصغار وهي من الألعاب المميزة التي حصلت على الكثير من التحميلات ونالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين، كما أن لعبة الألغاز مجانية يمكنك تحميلها بسهولة من خلال رابط مباشر أو تحميلها على هاتفك الاندرويد كما أنها من الألعاب الخفيفة التي لا تشغل مساحة كبيرة من الجهاز.

تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر

تستطيع الآن الاستمتاع بلعبة Tangle Master 3D الرائعة والتي تم إصدارها عام 2020 في شهر أغسطس وتم تطوير لعبة Tangle Master 3D بواسطة الشركة العالمية Games Rollic وهي تتوافق مع أجهزة اندرويد 4.4 وما أحدث منها، يمكنك أيضًا تحميل اللعبة على أجهزة والويندوز وأجهزة IOS مجانًا دون أن تدفع أي مقابل للعبة.

من ألعاب الألغاز الجميلة التي نالت على شهرة واسعة بين محبي ألعاب الألغاز والإثارة وسوف تستمتع كثيرًا بهذه اللعبة، وهذه اللعبة مناسبة للعديد من الفئات المختلفة يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بها في أي وقت، وهي لعبة صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة يمكنك تحميلها دون أن تسبب أي ضرر لجهازك.

ويعتبر تحميل لعبة Tangle Master 3D من الألعاب البسيطة التي يمكنك لعبها في أوقات فراغك لكي تشعر بالمتعة وتم تطوير هذا الإصدار من اللعبة لكي يصبح أكثر وضوحًا ودقة جرافيك عالية بالإضافة إلى العديد من المراحل التي تجعلك ترغب في إتمامها جميعًا، ما عليك سوى تحميل اللعبة من خلال أي رابط مباشر أو تطبيقات الهواتف الموثوقة.

والمنشأ الأساسي لهذه اللعبة في تركيا وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية التحميل ولكنك تست\يع شراء الخدمات بداخل اللعبة وهذه من الخصائص الإيجابية التي توفرها اللعبة.

وصف لعبة Tangle Master 3D

تحميل لعبة Tangle Master 3D شيقة وتعتمد على فكرة بسيطة لكنها مميزة جدًا وتحتوي على العديد من المستويات المختلفة، تتكون اللعبة من حبال مربوطة على شكل عقد ودورك في هذه اللعبة أن تعمل على فك هذه العقد بالترتيب وكل ما انتهيت من عقدة كانت العقدة التي تليها أكثر صعوبة في فكها وبهذا تستمر اللعبة في الألغاز الصعبة.

سوف تجد اللعبة رائعة جدًا ومثير داخل تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تستطيع أن تستمتع بحل ألغازها والتفكير ولكن يجب عليك أن تكون أكثر تركيزًا وذكائك، ولعبة Tangle Master 3D تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد في البداية سوف تجد أن فك العقد والألغاز سهل للغاية بعد ذلك سوف تجد أنها تزداد في الصعوبة شيئًا فشيئًا، قم الآن بتحميل اللعبة والاستمتاع بالألغاز الممتعة.

 ومن خصائص لعبة Tangle Master 3D أنها سهلة طريقة لعبها ممتعة جدًا وهذا يجعلك ترغب في لعبها بطريقة سريعة وتتركز الخطوة الأولى في اللعبة على معرفة كل حبل من الحبال المتوفرة أمامك وهذه تعتبر من أهم الخطوات في اللعبة حيث أن كل قاعدة في اللعبة لا تستطيع أن تدعم غير حبل واحد فقط في كل مرة.

من خلال خطوات بسيطة وسهلة سوف تتمكن من الفوز وسوف تستمتع كثيرًا بلعبة Tangle Master 3D وتجد فيها الإثارة والمتعة ولن ترغب في ترك اللعبة أبدًا.

شرح لعبة الألغاز Tangle Master 3D

تحميل لعبة Tangle Master 3D هى ألغاز ثلاثية الأبعاد وتدور قصتها حول عدد من الحبال معقدة بطريقة معينة ويجب عليك أن تبدأ في فك هذه العقد في كل حبل واحدة تلو الأخرى، وتتكون اللعبة من عدة مستويات مختلفة وفي كل مستوى يتم تزويدك بعدد من الحبال المتشابكة في بعضها البعض والمختلفة الألوان وفي البداية يتكون من 2 إلى 3 قطع من الأوتار.

ولهذا يجب تقوم بفك هذه التشابكات الموجودة في الأحبال بالتدريج وبعد إنهاء المستوى الأول سوف تكون التشابكات في المستويات التالية متشابكة بطريقة أصعب، ولذلك سوف تحتاج كلاعب إلى أن تحسب كل خطوة تخطوها، وإذا قمت بعمل أي خطوة خاطئة فتتسبب في تدمير كل المجهود الذي قمت به من قبل لذلك يجب أن تكون دائم التركيز في كل خطواتك.

في البداية سوف تشعر أن اللعبة سهلة وبسيطة جدًا ولكن بعد ذلك سوف تجد أنها لعبة شيقة تعتمد على الذكاء بشكل كبير، وقد حرصت الشركة على تصميم اللعبة بشكل بسيط وخيالي بعض الشيء بحيث تكون كل مستوى من مستويات اللعبة لا يستغرق سوى بضع دقائق معدودة وهذا بالتأكيد يعتمد بشكل مباشر على قدرتك في فه كل لغز حله بالطريقة الصحيحة.

مميزات تحميل لعبة Tangle Master 3D

  1. لعبة ألغاز وذكاء في الوقت ذاته وتعتمد بشكل مباشر على الذكاء.
  2. يمكنك تحميل اللعبة مجانًا دون دفع أي مقابل.
  3. اللعبة مناسبة للكبار والمراهقين لأنه قد لا يتمكن الأطفال من حل الألغاز الصعبة.
  4. لعبة سريعة إلى حد ما فلا تستغرق في المستوى أكثر من 10 دقائق حسب صعوبته.
  5. تتكون اللعبة من عدة مستويات ومراحل متفاوتة في درجة الصعوبة.
  6. تدعم اللعبة أجهزة الاندرويد وأجهزة التي تعمل بنظام IOS والكمبيوتر.
  7. تعتمد اللعبة على السرعة والذكاء لمحبي هذا النوع من الألعاب.
  8. حصلت اللعبة على العديد من التحميلات وهذا يعني نجاح اللعبة.
  9. تتميز تحميل لعبة Tangle Master 3D برسومات ثلاثية الأبعاد وجرافيك عالي الدقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر والجوال
تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Tangle Master 3D الجوال برابط مباشر
تحميل لعبة Tangle Master 3D برابط مباشر
تحميل لعبة Tangle Master 3D

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


رابط تحميل لعبة Tangle Master 3D للكمبيوتر والجوال


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع