تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Magic Tiles 3 الرائعة وهي لعبة بيانو شهيرة نالت أعجاب الكثير من الناس الذين قاموا بتحميلها ولعبها وعلى الرغم من وجود العديد من الألعاب المشابهة لها ولكنها حصلت على أكثر من مليون مستخدم رغب في تحميلها والاستمتاع بها، تستطيع تحميلها الآن على جهازك والبدء في النقر على البلاط المناسب وسماع أفضل الموسيقي.

وتعتبر لعبة Magic Tiles 3 من الألعاب المميزة التي يحبها العديد من الفئات المختلفة في الأطفال والكبار يرغبون في لعبها دائمًا، تستطيع تحميل اللعبة على أكثر من أنظمة التشغيل مثل اندرويد والايفون ما عليك سوى تحميلها فقط وسوف تحظى بالكثير من الاستمتاع والمرح أثناء اللعب على البيانو وسماع أنواع الموسيقى المختلفة.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر

لعبة Magic Tiles 3 وهي تعتبر لعبة تقليدية ولكنها جميلة حصلت اللعبة على اهتمام عدد كبير من الناس وكل من قام بتحميلها نالت إعجابه، تم نشرها بواسطة AMANOTES وهو معروف بطريقته في الجمع بين أسلوبين مختلفين الكلاسيكي والأسلوب الجريء في الوقت ذاته وسوف تستمتع كثيرًا في هذه اللعبة الرائعة ولن ترغب في التوقف.

وأصبحت اللعبة من الألعاب المشهورة وقام العديد من المستخدمين بتحميلها فقد حصلت على أكثر من 100 ألف تحميل من مختلفة أنحاء العالم على جوجل بلاي، يمكنك تحميل لعبة Magic Tiles 3 على أكثر من نظام تشغيل مختلف مثل أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون وأجهزة الويندوز ما عليك سوى تحميلها من على أحد هذه المنصات التي ذكرناها.

لعبة Magic Tiles 3 من الألعاب التي تم نشرها مجانًا فيمكنك أن تقوم بتحميلها دون أن يطلب منك أن تدفع أي مقابل، وقد حرصت الشركة المطورة على تطوير هذا الإصدار لكي يصبح أكثر وضوحًا وإضافة مختلف الموسيقي التي تساعدك على عمل مقطوعة موسيقية مميزة، وإذا كنت ترغب في تحميلها يمكنك هذا من خلال رابط مباشر.

وصف تحميل لعبة بيانو تايلز 3

تحميل لعبة Magic Tiles 3 هي لعبة موسيقية تم تطويرها من لعبة أخرى تسمى Piano Tiles 2” توفر لك اللعبة إمكانية تشغيل الموسيقى على آلة البيانو لكي تلجأ إلى لمس المربعات التي تكون أمامك على الشاشة والتنفيذ بسرعة، ومع كل مستوى يجب عليك أن تزيد من سرعتك في اللعبة حتى تتمكن من إتقان العزف ومن الفوز في اللعبة.

سوف تجد أن المربعات في اللعبة تتحرك من أعلى الشاشة إلى أسفلها ويجب عليك أن تقوم بلمس هذه المربعات بسرعة قبل أن تنخفض إلى الأسفل وبالترتيب، وكل ما زادت المربعات يجب أن تزيد سرعتك في النقر عليها قبل هبوطها إلى أسفل الشاشة، وسوف تجد مربعات أخرى بموسيقى مميزة وساحرة وتكون هذه المربعات أكبر من المعتادة.

وهنا سوف يجب عليك النقر عليها لمدة طويلة سوف يتوجب عليك أن تحافظ على نغمتك الموسيقية طوال فترة اللعب، إذا كنت واحد من محبي ألعاب الموسيقى والعزف فإن تحميل لعبة Magic Tiles 3 سوف تنال إعجابك ما عليك سوى تحميلها وإتباع الخطوات والمربعات التي أمامك وسوف تجد أنك حصلت على مقطوعة موسيقية رائعة ومميزة جدًا، سوف تلاحظ في ه الإصدار أوضاع مختلفة ومتعددة وهذا سبب رئيسي في جعل الكثير من محبي الموسيقي يقومون بعب هذه اللعبة الرائعة.

شرح لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر

لبة Magic Tiles 3 ليس بها اختلاف كبير عن باقي الألعاب المماثلة لها فيتوجب عليك في اللعبة أن تتعامل مع الألحان في اللعبة لكي تلعب بطريقة مستمرة ومستقرة، فدورك في هذه اللعبة أن تقوم بلمس الأشرطة التي تحتوي على لون الأسود وأن تتجنب الأشرطة الأخرى التي يكون لونها أبيض وعليك أن تفعل هذا بطريقة سريعة.

في بداية تحميل لعبة Magic Tiles 3 يجب عليك أن تبدأ بعمل الأغاني اللطيفة السهلة وبعد ذلك تستطيع أن تتحكم في المقطوعة الموسيقية بطريقة أسرع لكي تزيد من كفاءتك، يمكنك البدء في تجربة الموسيقى المثيرة التي تجعل اللعبة أكثر حماس وجاذبية، سوف يقابلك العديد من التحديات التي سوف تجتازها بكل سهولة لأنها ستكون بسيطة وسهلة.

ومن أوضاع التحدي وضع التحدي الذي يمكنك من خلاله مساعدة بعض اللاعبين الآخرين على تنمية مهاراتهم في العزف عند منافستهم مع منافسين آخرين في مختلف أنحاء العالم وهذا يساعدك في الحصول على العديد من النقاط التي توفر لك الفوز، وقد تم تحسين هذا الإصدار من اللعبة وأصبحت الموسيقى بصوت رائع والنغمات جودتها ممتازة.

سوف تشعر بالاستمتاع عند بدء هذه اللعبة بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والتي سوف تشعرك بالرضا من حيث دقة الصورة ووضوحها والألوان ومن حيث الصوت والنغمات الموسيقية فقد حرصت الشركة المطورة على العمل عليها لكي تنال إعجاب كافة اللاعبين، ما عليك سوى البدء في تحميل على هاتفك والاستمتاع بالعزف وعمل مجموعة أنغام متجانسة.

مميزات تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر

  1. يمكنك التنافس مع اللاعبين والشعور بالحماس.
  2. لعبة سهلة تتمكن فيها من عمل النغمات بمجرد لمس الشاشة.
  3. حصلت اللعبة على تصنيف عالٍ من العديد من المستخدمين.
  4. جودة الموسيقي مميزة جدًا وجودتها عالية.
  5. العديد من النغمات الموسيقية بانتظارك.
  6. يمكنك تحميل اللعبة على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  7. العديد من الأدوات بانتظارك لمساعدتك على سرعة اللعب.
  8. العديد من الهدايا بانتظارك بعد الفوز والحصول على نقاط.
  9. تحميل لعبة Magic Tiles 3 رائعة وجميلة ويمكنك تحميلها مجانًا بدون دفع أي مقابل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر والجوال
تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Magic Tiles 3 برابط مباشر
تحميل لعبة Magic Tiles 3

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Magic Tiles 3 للكمبيوتر والجوال


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

    ردحذف
  2. غغغغغغغغغغغغغغغغ

    ردحذف