تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault هي لعبة استراتيجية من ألعاب الحركة والاكشن، والتي تتم في الفضاء وليست على الأرض كالألعاب الأخرى، لتأخذك اللعبة في مستوحاة الخيال العلمي، وتعرف بأنها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، والتي تتميز بالقتال في الفضاء مع أكثر من لاعب ليظل في النهاية البقاء للأقوى.

تتميز اللعبة بأنها من ألعاب التحدي والقتال في الفضاء، حيث يقوم اللاعب ببناء سفينة النجوم ويشارك من خلالها في المعركة الفضائية، مما يدخل اللاعب في العديد من التحديات للفوز والبقاء، فاللعبة أكثر من مثيرة ومشوقة للغاية، وكلما تقدمت اللعبة في مستوى أحدث، كلما كانت اصعب، من حيث المهام المطلوبة، وقوى الحرب بين اللاعبين.

تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault للكمبيوتر

يمكنكم الآن تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault والتي تأتي مضغوطة حتى لا تحتاج أي مساحة تخزينية عالية، ويمكنكم أن تقوموا بلعبها من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، أو من خلال الهاتف المحمول، حيث أن اللعبة تدعم أنظمة التشغيل المختلفة ومنها نظام التشغيل ويندوز، ونظام التشغيل اندرويد.

حيث تم إصدار اللعبة في عام 2018، وتم تعديلها في الكثير من النسخ التجريبية الأخرى، وقد يعيب هذه اللعبة فقط أنها باللغة الإنجليزية، فهي لا تدعم أي لغات أخرى ولا اللغة العربية، مثل باقي الألعاب الإلكترونية المماثلة والشبيهة، لكنها بالرغم من ذلك لاقت نجاحا باهرًا وكبير في وسط الألعاب الإلكترونية وخاصة ألعاب الأكشن والحركة.

تم نشر تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault في بواسطة Hesketh Studios Ltd، والتي تساعدك إلى القفز إلى وحدات الفردية داخل اللعبة، عليك أن تأخذ بزمام الأمور وتكون بمثابة الحاكم القوي والرئيس التنفيذي لمملكتك الفضائية، وعليك أن تهيمن على عالم الفضاء من أجل الحصول على ثروة التكنولوجيا، والتي تحدث غرب المجرة، والتي تكون عبارة عن مكان متوحش من الفوضى، ولا يمتلك أي قوانين للانضباط.

يتم تحميل اللعبة من خلال الضغط على الروابط المباشرة الموجودة اسفل الصفحة، والتي تساعدكم في التحميل المباشر للعبة، ومن ثم يمكنك اتباع عمليات التثبيت من خلال الضغط على الموافقة على جميع أحكام وشروط اللعبة، وبعدها يتم تثبيت العبة بنجاح، وفي بداية اللعبة تحتاج فقط إلى تسجيل حسابك في اللعبة، وعمرك فقط.

وصف لعبة Executive Assault 2

هي لعبة استراتيجية من منظور اللاعب الشخص الثالث، وهي من الألعاب المثيرة، والتي تأخذك إلى عالم الفضاء، لمبارزة أقوى اللاعبين، عليك أن تتحكم في جيشك وأسطولك بشكل قوى حتى يكنوا الولاء إليك، ولا تجد منهم مكر أو خداع، وحتى لا ينقلب الجيش عليك.

كما أن تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault تحتوي على مهام متعددة، ويجب على اللاعب القيام بها في كل مرحلة، ومنها بناء السفينة الفضائية، والتي تكون بمثابة بناء القلاع في ألعاب الحروب الاستراتيجية الأخرى، وعلى اللاعب أن يقوم بجمع الأدوات التي تساعده في تقوية أسطوله وبناء جيشه، حتى يستطيع الفوز في النهاية على الأعداء.

عليك اكتشاف الموارد القريبة واستغلالها لنفسك داخل اللعبة، بالإضافة إلى إعداد العناصر الجيدة وبيعها، وهذا بالتأكيد يمكن اللاعب من تحقيق الثروة الكبيرة التي يسعى إليها في اللعبة، بجانب لقاءات القتال والحروب المستمرة في الفضاء مع مجموعة متعددة من اللاعبين.

فقط عليك أن تقوم باللعبة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي لها، لعبة اطلاق النار من منظور الشخص الثالث، وتقوم مجموعة هجينية في الفضاء، فهذا بالفعل يكلفك الكثير والكثير من الطاقة، ولكن يمكنك أن تقوم باللعب بالعديد من الطرق والأوضاع، التي يمكنك أن تتعرف عليها، وتختار من بينها الوضع المناسب لك.

شرح لعبة Executive Assault

تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault من الألعاببين تحميل العاب للكمبيوتر التي تحتوي على العديد من الأوضاع، ويمكنك أن تختار الوضع المناسب لك، ومن الأوضاع الخاصة بالعبة هي وضع RTS، بالإضافة إلى وضع FPS، بجانب وضع التنفيذ، فنجد أن أثناء اختيار وضع RTS يجب فيه على اللاعب أن يقوم بنقل أسطوله من أعلى إلى اسفل على جسر الفضاء، ويقوم بإعطاء الأوامر لجيشه.

وهنا يتوجب على اللاعب أن يقوم بالعثور على الموارد الخاصة بتقوية الأسطول الخاص به، بالإضافة إلى تنمية جيوشه من ضمن هذه الموارد، مما تزداد ثروته وتقوى نفوذه داخل اللعبة، وعلى اللاعب أن يكون حذر بالشكل الكافي على كل المتمردين من جيشه.

أما في وضع FPS هنا يستطيع اللاعب رؤية جميع أسرار اللعبة، ورؤية كل ما يريد أن يراه فيها، مما يساعده أيضًا هذا الوضع على القتال بأقصى سرعة من الوضع السابق RTS، وبعد الانتهاء تماما من وضع FPS، يأتي وضع التنفيذ، وهنا يتم تمكين هذا الوضع في اللعبة التي تشتمل على اللاعبين الكثيرون.

عليك أن تقوم بقيادة أسطولك على جس محتك الفضائية ، واكتشف بنفسك منجم الكويكبات القريبة منك، لتقوم بإنتاج ثروتك من السلع وبيعها إلى التجار العابرين عليك، والتي تساعدك بذلك في تقوية جيوشك، وعليك الاهتمام بأن الشركات المنافسة لك، سوف تبذل أوسع ما بجهدها حتى تقوم بإحباط تطلعاتك وهزيمتك داخل اللعبة، كما أنها تحاول هيمنتها على المجرات بدلا منك، بالفعل المنافسة هنا قوية جدا ويجب الاحتياط لها.

مميزات تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault

  1. اللعبة تحتوي على رسومات جرافيكس رائعة، تحاكي الواقع، بالإضافة إلى الصوتيات الرائعة التي تضعك في الفضاء الافتراضي.
  2. في اللعبة يمكنك تصنيع السلع وبيعها لتكوين ثروة هائلة لتقوية جيشك، وللربح المتزايد.
  3. عليك أن تقوم بالبحث عن 60 تقنية لوحدات أكثر قوة وترقيات أفضل، للاستمتاع الأكبر باللعبة.
  4. عليك أن تغزوا المحطات الفضائية الأخرى وذلك من أجل الحصول على الموارد التي تظهر أي رحمة والتي يتم تفجيرها.
  5. قم ببناء العديد من الأسلحة الخارقة، في سفينتك لمحاولة تقوية أسطولك وجيشك، وعليك أن تكون قوي وتدمر الأنظمة الفضائية الفوضوية السابقة.
  6. يتميزتحميل لعبة القتال 2 Executive Assault بأنها تحتوي على مجموعة من الأوضاع المتعددة، التي تساعدك أن تقوم باللعب بالوضع المناسب لك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault للكمبيوتر
تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault برابط مباشر
تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault
تحميل لعبة 2 Executive Assault للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة 2 Executive Assault للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة القتال 2 Executive Assault للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع