تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 من أقوى ألعاب الأكشن والقتال، فهي لعبة القتال الأولى، التي تجمع جميع مميزات الألعاب القتالية داخل لعبة واحدة فقط، حيث أن هذه اللعبة حصلت على نفس الشهرة التي نالتها الإصدارات السابقة لنفس اللعبة، إلا أن في هذه النسخة ينضم فيها بطل قصة اللعب إلى تايم باترول الشهيرة.

كما أن من خلال هذه اللعبة أيضًا تستطيع أن تتعرف على التغيير الملحوظ للتاريخ، والمهام المطلوبة من البطل هنا أن يقوم بتصحيح ما تم تغيره، وإعادة الأوضاع مرة أخرى إلى ما كانت عليه قبل ذلك، وقد يلاحظ اللاعب أن هناك مجموعة من المهام تكون مطلوبة منه بشكل دائم ومستمر، وكلما تم العمل منم أجلها وإتمامها كلما كان فرصته للفوز أفضل.

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر

يمكنك الحصول عليها وتشغيلها على أنظمة الويندوز بين تحميل العاب للكمبيوتر، كما يمكنكم الحصول على تنزيل اللعبة على أنظمة التشغيل للاندرويد للهواتف الذكية، حيث أن اللعبة في الجزء الثاني لها وهو Dragon Ball Xenoverse 2 تعتمد بشكل أساسي على الإصدار الأول منها وهو Dragon Ball Xenoverse، والتي تكون بمثابة تكملة لسلسة اللعبة.

وسوف تفاجئ بالعديد من المزايا الإضافية في النسخة الجديدة من اللعبة ومنها الرسومات المستحسنة، والتي تكون ثلاثية الأبعاد لجذب اللاعب بشكل أكبر، وتجعله يتعايش مع أحداث اللعبة بشكل كبير، بالإضافة أيضًا إلى التأثيرات الصوتية الرائعة في اللعبة أيضًا، كما أن هناك تصوير لأدق التفاصيل التي تساعد على تطوير اللاعبة لتتناسب مع ألعاب القيديو الحديثة.

تم تطوير اللعبة في هذا الإصدار من خلال Dimps والتي تم نشرها تحت شعار تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 مما يعطي للعبة ثقة كبيرة جدا لدى متابعين أجزاء لعبة دارغون بول، حيث أن اللعبة تسيطر على العديد من الأفكار الخيالية والتي قد تأخذنا إلى العالم الافتراضي، وتم إصدارها في عام 2018، على جميع أنحاء العالم.

ويعتبر تنزيل اللعبة من اسهل ما يكون، حيث يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط المباشر الموجود اسفل الصفحة، والذي يسمح لك بتنزيلها على جهازك بشكل مباشر وسريع، وعليك فقط اختيار تحميلها على الكمبيوتر أو على هاتفك المحمول، والضغط على الأيقونة المناسبة للتحميل.

وصف لعبة Dragon Ball Xenoverse 2

من خلال الخوض في تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 يمكنك الآن أن تسترجع قصة Dragon Ball الأساسية، والتي تجعلك تقضي وقت من التسلية والمغامرات والإثارة في العالم الخيالي والافتراضي داخل مدينة Dragon Ball universe، مع أكثر من حوالي 300 لاعب عبر الإنترنت، تتنافسون بشكل مباشر من خلال هذه اللعبة الشيقة.

كما أن تجربة أفلام انمي سوف تجلب لكم جيل جديد لأبطال اللعبة والشخصيات المثيرة للجدل داخل اللعبة، حيث تجد العديد من المعارك القتالية التي يجب أن تستعد لها أتم الاستعداد، حيث يعتبر البطل المحارب داخل اللعبة هو من الجنس البشري العادي، والذي يتواجد مع العديد من الأجناس الأخرى ومنها والسايان والماجين، والنامكسيين، وجنس فريزا.

حيث يستطيع كل لاعب فى تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 أن يقوم بأعمال القتال والحرب أما على مستوى سطح الأرض، أو في الهواء عن طريق الطيران، أو من خلال الخوص تحت الماء وإدارة المعارك في قاع البحار، فكل شيء متاح من خلال اللعبة، وسوف تلاحظ ظهور التغيير في ملامح الشخصيات وفي تعبير الوجه أيضًا، وذلك إلى تعرضت الشخصية إلى الضرب أو إلى أي ضرر يلحق بها.

ومهمتك داخل اللعبة أن تنطلق مع ترانكس المستقبلي، والتحالف معا من خلال إصلاح الأضرار التي نشأت داخل المدينة، وعليك أن تقوم بتصميم أجواء اللعبة كما ترغب من حيث الحركة والركض والقفز، وكذلك الاجتياز الجيد من أجل تخطي جميع المراحل بمهارة كبيرة، والفوز في كل مستوى.

شرح تحميل لعبة دراغون بول زينفورس 2 للكمبيوتر

عند البدء في اللعبة تستطيع أن تخصص مجموعة من الشخصيات التي تعتمد عليها في خوض المعارك القتالية في اللعبة، كما تستطيع أيضًا التحكم في تحديد معالم الجسم والملابس والأثار، بالإضافة أيضًا إلى التحكم في تغير صوت الشخصية أيضًا.

ونجد أن تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 تحتوي على حوالي خمس مراحل متاحة للاعب أن يختار من بينهم وهما كالتالي، السايانز، الناميك والأرضيون وهم أجناس البشر، الماجين ومرحلة فريزا، وتحتوي كل مرحلة من تلك المراحل على خصائص ومميزات خاصة، وعند أداء المهام بها تحصل على النقاط المحددة لها، مما يساعدك على تحسين مستواك للعب.

ونجد أن القصة تبدأ عن طريق استخدام السحر الأسود والذي يعمل على تغير الزمن وانتشار الفوضى، ويجب على اللاعب أن يتضامن مع بطل القصة ليستطيعوا أن يقوموا بالسيطرة على جميع أشرار دارغون بول، ويعملون أيضًا على زيادة قوتهم في كل زمن من الأزمنة.

ويكون مبتكر السحر الأسود هو قائد الأشرار ملك عالم مظلم و أسمه ديمجير وهو الملك الخاص لكلا من توا وميرا الذين ينفذان أعمال السحر الأسود، وتستمر المعارك داخل اللعبة حتى يتم الانتهاء من كل الشخصيات الشريرة في اللعبة، والتي من خلالها تستطيع الفوز النهائي للعبة.

مميزات تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2

  1. تحتوي اللعبة على أفضل التصاميم العالية من الجرافيكس الرائع وعالي الجودة.
  2. كما أن اللعبة تحتوي على تصميم رائع لأجواء التصوير ثلاثي الأبعاد.
  3. يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم بمحاربة مجموعة كبيرة من الأعداء، مما يمنحك الإثارة والتشويق داخلها.
  4. كما يستطيع اللاعب أن يقوم بتخصيص لوحة المفاتيح لتسهيل اللعب على جهاز الكمبيوتر.
  5. يمكنك أن تتنافس مع عدد كبير من اللاعبين والذين يصلوا إلى أكثر من 300 لاعب.
  6. اللعبة تتوافق مع أنظمة الويندوز وأنظمة الاندرويد.
  7. ويحتوي تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 على أصوات تزيد من التأثيرات الخاصة باللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 برابط مباشر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر مضغوطة

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا


رابط تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. siiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  2. siiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  3. هده العبة جميلة

    ردحذف
  4. ماهو اصدار اللعبة

    ردحذف
  5. عالمية

    ردحذف
  6. عالمية

    ردحذف
  7. العاب روووعه لي محبين انمي دراغوان بول

    ردحذف
  8. رااااااااااااااااائع

    ردحذف
  9. بتقعد فترة طويلة في التسطيب دا عادي؟

    ردحذف
  10. انشاء الله تكون حلوه

    ردحذف
  11. كيف يمكنني ادخالها

    ردحذف