تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 محاكي مقهى الالعاب مجانًا

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، يعد تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 للكمبيوتر من الألعاب التي يحبها الكثير من الشباب ويرغبون دائمًا في لعبها، فهي تتحدث عن محاكاة الحياة الواقعية، وتظهر لك الشوارع والنوادي والعديد من الأماكن، فهي من ألعاب العالم المفتوح، وقد حصلت على العديد من التحميلات من قبل الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وحازت على شهرة واسعة.

وتعتبر لعبة محاكي مقهى الألعاب من أكثر الألعاب التي لها شهرة عالية وتستطيع تحميلها مجانًا بدون أن تدفعوا أي مال تلعبها، وهي من أقوى الألعاب التي يمكنك أن تستمتع بها، يمكنك تحميلها على الكمبيوتر ولعبها أو تحميلها على هاتفك الاندرويد، كما أنها مناسبة للعديد من الفئات العمرية، ما عليك سوى الدخول عليها عبر أحد المنصات وتحميلها.
تحميل محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator للكمبيوتر والموبايل

عن تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

تعتبر لعبة لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 من أكثر الألعاب قوة بعد ألعاب الأكشن والقتال ولها الكثير من الشعبية بين الألعاب الأخرى الشبيهة لها، تم إنتاج لعبة محاكي مقهى الألعاب من خلال Cheesecake Dev، ويعتبر هذا الإصدار من أكثر الإصدارات تطورًا، وقد حرصت الشركة على تطويره بشكل كبير.

حصل تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 مجانًا على إقبال عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وهذا لأن لها العديد من المميزات الرائعة، كما أنها متاحة للجميع فهي لعبة مجانية، ويمكنك تحميلها على العديد من منصات التشغيل المختلفة مثل الويندوز و MacOS والاندرويد والايفون، كما تستطيع أن تلعبها على منصة ألعاب Steam بكل سهولة ودون أن تحدث أي ضرر.

يمكنك تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 للكمبيوتر المميزة والتي لاقت إعجاب الكثير من اللاعبين وحصلت على تقييمات عالية من قبل المستخدمين، فهذه النوعية من الألعاب تعتبر من الألعاب المفضلة للكثيرين، لأنها تشبه الحياة الواقعية وهي مناسبة أكثر للشباب، لأنها تحتوي على الكثير من أحداث العنف والقتال والأعمال الغير قانونية التي يفعلها أبطال اللعبة.

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، فإنها متاحة مجانًا على العديد من المنصات، ما عليك سوى الدخول على المنصة التي تناسب جهازك وتحميلها سواء كانت على جوجل بلاي أو آب ستور أو غيرها.

شرج تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2

محاكي مقهى الألعاب تعتبر المحاكاة للواقع، ولها الكثير من المعجبين على الرغم من أن اللعبة قديمة، إلا أنها مازالت تتمتع بنفس الشهرة والشعبية، فتستطيع أن تمارس حياتك الطبيعية كفرد عادي وتذهب إلى الكثير من الأماكن، مثل المدرسة وتتعامل مع الكثير من الأشخاص، ويكون لك أسرة وعدد من الأصدقاء الذين تتسكع معهم.

كما يحتوي تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر على العديد من الشخصيات المختلفة التي تجعلك تشعر بالحماس في اللعبة بالإضافة إلى جودة الرسومات والجرافيك إلا أنها لعبة بسيطة سهلة اللعب والاستخدام، وتحتوي على العديد من التأثيرات الاحترافية المختلفة والمؤثرات الصوتية والبصرية بجانب أنها لعبة تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد وهذا ما يدفع الكثير من المستخدمين يرغبونها.

كما أن محاكي مقهى الانترنت 2 به العديد من المهام المختلفة، تلك التي يجب عليك إتمامها جميعًا والتزامات هامة مرتبطة بنوع عملك، لذلك سوف تشعر أنك بداخل أجواء حقيقية وليست مجرد لعبة، وكل الأحداث ترتبط مقهى الإنترنت الذي تقوم أن بامتلاكه وعمل كل ما يلزم من أعمال لإنجاح هذا المقهى والتي تتضمن أعمال غير مشروعة وأعمال عنيفة.

تفاصيل داخل لعبة Internet Cafe Simulator 2

القصة: تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 الألعاب تدور قصتها حول اللاعب الذي يدير مقهى إنترنت ويجب عليه إنجاز الكثير من المهام وشراء أدوات مختلفة للعناية والاهتمام بنظافة المكان وجعله من الأماكن الجديدة لكي يكون قادرًا على استقبال الزوار، وهدف اللعبة الأساسي هو محاولة تطوير هذا المكان وجعله أكثرًا اختلافا بدلًا من الحالة التي كان عليها.

فتبدأ في لعبة محاكي مقهى الانترنت بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بك من منزلك البسيط، حيث تستيقظ من النوم وتبدأ في ممارسة حياتك العادية، مثل تناول الفطور ومغادرة المنزل والذهاب إلى المقهى، بعدما تذهب إلى المقهى تبدأ في تنظيف المكان والغرف وتشغيل أجهزة الكمبيوتر، ويقوم الجهاز بإصدار صوت عالِ مثل الجهاز الواقعي، ومن هنا تبدأ الأحداث والمهام التي سوف تبدأ في إنجازها.

إمكانية الشراء: سوف تحتاج إلى شراء بعض الأشياء الضرورية من خلال شبكة الإنترنت بواسطة الإتصال بالبريد، ويبدأ اللعب في استقبال الزبائن في المقهى الخاص به ويقدم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، ذلك حتى تتمكن من الحصول على تقييم عالٍ من قبلهم، كما أنك سوف تحتاج إلى أن تستمع إلى كل آراءهم والاقتراحات التي يقترحها عليك لتحسين المكان.

سوف تحتاج إلى جني الكثير من المال لكي تدفع إيجار المقهى الذي تديره والمنزل أيضًا، بالإضافة إلى دفع فواتير الماء وغيرها من فواتير الكهرباء والضرائب التي تأتيك على المقهى، هذا بالإضافة إلى حاجتك لعمل الدعاية والإعلانات.

مزايا تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

  1. لعبة شيقة جدًا ومثيرة وتحتل مرتبة عالية بعد ألعاب الأكشن.
  2. من ألعاب العالم المفتوح حيث أنها تشبه الحياة الواقعية بشكل كبير.
  3. الرسومات في اللعبة عالية الدقة والجرافيك مميز.
  4. الكثير من المؤثرات الصوتية التي تزيد من حماس اللاعب أثناء اللعب.
  5. لعبة محاكي مقهى الألعاب مجانية تمامًا.
  6. يمكنك تحميله على العديد من منصات التشغيل المختلفة.
  7. تعمل على أجهزة الويندوز بإمكانيات متوسطة.
  8. توجد باللعبة بعض الأسلحة التي سوف تحتاج إلى استخدامها لأعمال العنف.
  9. حركات قتالية مختلفة ورائعة.
  10. مساحة اللعبة لا تزيد عن 2 جيجابايت ومناسبة للعديد من الأجهزة.
  11. تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 متوفرة آخر تحديث مجانًا.
  12. العديد من المراحل بانتظارك، كن على أتم الاستعداد لها للفوز بالمعركة.

صور عن اللعبة

تحميل محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator للكمبيوتر
تحميل محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator الموبايل
تحميل محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر والموبايل
تحميل محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر
تحميل محاكي مقهى الألعاب

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 محاكي مقهى الانترنت


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. غعحهخفغع

    ردحذف
  2. ان هده لعبة جميل

    ردحذف
  3. goooooooooood

    ردحذف
  4. goooooooooood

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  6. من زمان وانا بدور علي هذه اللعبه

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههمههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. تىفتييف

    ردحذف
  9. ههههههههههههههه

    ردحذف
  10. حطين فيديو لبيستي انا اتفرجت عليه وسبت اللعبة هه

    ردحذف
  11. هههههه

    ردحذف
  12. هههههههههههه

    ردحذف
  13. وووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو رررررررررررررروووووووووووعععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  14. ينفع علي ويندوز 32 بت 7

    ردحذف
  15. مممممممم

    ردحذف
  16. ممكن شرح طريقة التثبيت

    ردحذف
  17. يارب تنزل

    ردحذف
  18. هي جمدا اااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييي

    ردحذف
  19. مو عارف لو اقدر اشغلو على لاب توب

    ردحذف
  20. هي بيتشتغل على وندوز7 32بت

    ردحذف
  21. ممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  22. اللعبة جميلة اوي بصراحة اجمل موقع لتنزيل الالعاب

    ردحذف