تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Dead Paradise وهي أجمل ألعاب السباقات المجانية، والتي تساعدك في الحصول على أفضل تجربة لألعاب السباق الشهيرة، اللعبة تختلف عن غيرها من الألعاب، لذلك فهي فريدة من نوعها في التكتيك اللازم، للفوز المؤكد داخل اللعبة، عند اصطدام سيارات معناها فقدان الحياة بالنسبة للاعب، وبدء اللعبة من جديد، فاحرص على عدم التعرض للحوادث.

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المزايا والخصائص، داخل لعبة سباق السيارات العنيف، فعليك أن تحدد صقل سيارات، وتحسين التقاط الصور في سلاحك، بل تمكن من نقل الدمار الشامل لسيارات عدوك، حتى تتحول إلى مقاتل مثالي، داخل عربة السباق، واجعل القلق والتوتر يلحق بخصمك داخل اللعبة.

تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Dead Paradise

عند البدء في لعبة السباق الشهير Dead Paradise، فأن يكون أمامك الطريق السريع، الذي يتيح لك البدء في الحرب، يمكنك أن تقوم بقيادة السيارات المختلفة، وتلجأ إلى استخدام السيارات العملاقة، من خلال ترسانة السيارات الموجودة داخل اللعبة، كما يمكنك أيضًا ترقية الأسلحة الآلية الخاصة بك.

يكون أمامك داخل اللعبة حرية الانفجارات والتدمير، وذلك في بدء معارك الغضب، عليك أن تعمل بشكل دائم على تحطيم وحرق أي سيارات تكون موجودة لعدوك داخل اللعبة، فالاعتماد على التخلص من سيارات العدو، سوف يساعدك في الوصول السريع إلى الفوز، وتحقيقه بشكل أكبر داخل اللعبة.
كما تدخلك تحميل لعبة Dead Paradise في عالم آخر، يعرف بعالم التابين، وهو مليء بخسائر بالغة في الأرواح، والقتل والدمار والغضب، ويمكنك أن تكتشف أكثر من 90 نطاق بالعديد من الأماكن المختلفة، ومنها متروبوليس، ديزيرت، كانيون، سوبورب، بالإضافة إلى وجود العديد من المشاكل الأخرى، ومنها مدني المخدرات الذين يتسابقون بسياراتهم، ويمكن أن يصطدموا بك في أي لحظة، وعليك الحظر الكبير منهم.

عليك أن تدافع كثيرًا عن نفسك وعن سيارة السباق الخاصة بك داخل اللعبة، وتعمل جاهدا في كيفية التخلص السريع من الأعداء، ليكون هذا هو هدفك الأول والأخير، أن تستغل كافة الفرص، وتستغل أيضًا الأسلحة وأدوات التدمير داخل اللعبة، واجعل في حسبانك، أن عدوك يسعى إلى نفس الهدف، فبادر أنت واسبق في التخلص منه.

تحميل لعبة Dead Paradise تحتوي على الكثير من التأثيرات الرائعة، ومنها الرسومات الثلاثية الأبعاد الجريئة، والتي تجعل اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير، بالإضافة أيضًا إلى التأثيرات الصوتية الرائعة لأصوات ماتور السيارات، وأصوات الكواتش على الأسفلت، وذلك عند الفرامل القوية للسيارة، مما يجعل تعيش أجواء اللعبة بشكل كبير ورائع.

وصف لعبة Dead Paradise

تدور لعبة Dead Paradise في اطار سباق تحدي وقاتل للسيارات، وفيه يجب أن تعرض عدوك إلى خطر الموت الحقيقي، وهو أن تقوم بتفجير وتدمير سياراته، فالقيادة المجنونة تصل بك إلى قيادات أما متفوقة وفائزة، فسوف تتعرض إلى أكثر من عملية هجوم على سياراتك، وعليك أن تحرص تماما على عدم تفجيرها حتى لا تنتهي حياتك، داخل اللعبة الشيقة والمثيرة للاهتمام.

التنافس الحقيقي فى تحميل لعبة Dead Paradise ضد الكمبيوتر، وهو التحدي الكبير بين سيارات وبين شحنات الموت الكبيرة للمتسابقين الآخرين، تعيش مع أجواء الأكشن والإثارة، أفضل تجربة سباق ومغامرات، ويمكنك أن تقوم بالتعديل على السيارة الخاصة بك، لكي تصبح أقوى، بالإضافة إلى الحصول على الأدوات الأخرى حتى تنتهز فرصة الفوز على الآخرين.

قانون اللعبة يكون في أن البقاء للأقوى، ولذلك يجب أن تستغل جميع الأسلحة الموجودة في اللعبة للدفاع بها عن نفسك وعن سياراتك، من مواجهة الأعداء، أجعل سياراتك سيارة مميزة وقوية عن السيارات الأخرى، كما أن إظهار قوتك ومهاراتك في قيادة السيارات والسباق بها، هو من يجعلك تقترب من فرصة الفوز في اللعبة.

تحميل لعبة Dead Paradise بين تنزيل العاب موبايل تحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة في السباقات، حيث أن هناك الكثير من الفرص أمامك وعليك استغلالها وانتهازها، حتى تتمكن من الوصول إلى خط النهاية، وأن تكون أنت الأسرع، دون اصطدام أو تفجير سياراتك، حيث أن كل هذا يعرضك إلى العقوبات والتأخير وهزيمتك داخل السباق.

كما أن اللعبة تتيح لك مجموعة كبيرة من أشكال السيارات والشاحنات الضخمة والكبيرة، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف المعدلة، وسيارات الشرطة، والسيارات الجب، كما يمكنك من خلال اللعبة أن تحصل على التسابق من خلال الدبابات الحربية، وعليك أن تحرص جيدا أثناء اللعب في تفادي الرصاصات والقذائف، التي تنطلق نحوك، وعلى سياراتك.

عند كل مرحلة جديدة من السباق، تحتاج فيها إلى وقود أكثر وبشكل كافي، يكفيك إلى الوصول إلى نهاية السباق بأمان تمام، حتى نهاية الخط، وتوفر لك اللعبة العديد من أشكال المساعدة، والتي سوف تجدها داخل اللعبة، على مسافات متباعدة، يجب أن تحرص على استغلالها والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن، للفوز في السباق.

مميزات تحميل لعبة Dead Paradise

  1. تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة، بطريقة كرتونية مميزة، وخلفيات جذابة، مما يجعل شكل اللعبة والصور الخاصة بها، تعمل على استثارة دهشة اللاعب من جميع المراحل العمرية.
  2. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من السيارات المتنوعة والمختلفة، فتحتوي على الشاحنات الكبيرة، وسيارات الشرطة وسيارات الإسعاف، وكذلك سيارات السباق بأشكلها المميزة.
  3. تماتك اللعبة الأسلوب المميز والرائع، مما يساعدك في التحكم في اللعبة بشكل سهل وبسيط، كما أن اللعبة تصنف ضمن ألعاب الأطفال للسباقات.
  4. استمتع داخل اللعبة بحوالي 12 مرحلة مختلفة الصعوبة، وتدرج ما بين السهل إلى الصعب، وعليك أن تجتازها بشكل كامل حتى تصل إلى تحقيق الفوز في النهاية.
  5. كما توجد أمام اللاعب مجموعة من أنواع السباقات في الموت والتدمير، وعليك إتمام هذه المهام بسرعة فاقة، للحصول على نقاط أعلى لتخطي الأدوار بسهولة.
  6. يتوافق تحميل لعبة Dead Paradise مع جميع إصدارات الاندرويد من 6،2 فيما أعلى، بالإضافة إلى توافقها مع عدد مختلف من أنظمة التشغيل المختلفة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد
تحميل لعبة Dead Paradise برابط مباشر
تحميل لعبة Dead Paradise
تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Dead Paradise برابط مباشر مجانا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Dead Paradise للاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع