تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة Cosmic Stacker وهي من اشهر ألعاب الفيديو الرائعة، والشهيرة باسم الأحجار الكونية، الممتعة والتشويقية، فهي من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار، والتي يتم تصنيفها كواحدة من أجمل ألعاب الذكاء والمتعة، حيث أنها تطلب من اللاعب سرعة البديهة ورد الفعل السريع والمناسب لتخطي أدوار اللعبة بنجاح كبير.

تحتوي اللعبة على مجموعة مختلفة من المستويات والتي تبدأ من المستوى الأسهل إلى المستوى الأصعب، فاللعبة مليئة بالمغامرات الشيقة، التي تجذب الكبار والصغار إليها، وذلك من خلال التحكم في الأشياء، والتي تخرج من الفجوات الموجودة في اللعبة والتي يحاول اللاعب في الوصول بالنهاية إلى الطريق الذي تبدأ منه اطلاق الأحجار التي تشبه الكرات، وعليك أن تقوم بتجميع الألوان المشابهة في مكان واحد.

تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر مجانا برابط مباشر بحجم صغير

معلومات عن تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر

لعبة Cosmic Stacker من أجمل تحميل العاب للكمبيوتر التي تتميز بقوتها الفائقة في الألعاب السريعة، والتي تحتاج إلى سرعة بديهة عالية، بالإضافة أيضًا إلى أن اللعبة نالت أعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم، واستطاعت أن تستحوذ على عدد تنزيلات يصل إلى خمسة مليار عملية تثبيت للعبة على الأجهزة حول العالم.

حيث أن تحميل لعبة Cosmic Stacker تتمتع بجرافيكس عالي الجودة، مما يجعل اللاعب مستمتع بها للغاية، كما أنها تعد أفضل الألعاب التي تأتي بنسختين مختلفتين، النسخة الأولى تعمل على جميع أنظمة الويندوز ومن بينهم ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10، على جميع أجهزة الكمبيوتر، كما أنها تعمل بجودة عالية على أنظمة ماك.

أما النسخة الثانية من إصدار اللعبة فأنها تتوافق مع أنظمة الاندرويد والتي تعمل على جميع الهواتف المحمولة الذكية، حيث تستطيع أن تقوم بتشغيل اللعبة من خلال التاتش، وبالتالي تستمتع أيضًا باللعبة عن طريق الإيماءات، وتستطيع أن تستمتع باللعبة مهما كانت ذاكرة جهازك، فهي لا تحتاج إلى أي مساحة تخزينية عالية، لأنه فقط تصل بحجم 24 ميجا بايت.

وصف لعبة Cosmic Stacker

تحميل لعبة الأحجار الكونية Cosmic Stacker وهي لعبة النجوم المتميزة، لعبة الإثارة والتشويق، والتي تعتبر من أفضل الألعاب التي تتناسب مع جميع المراحل العمرية الصغار والكبار، فأنها من ألعاب التسلية والذكاء، والمغامرات الرائعة، حيث تستطيع من خلال اللعبة أن تدخل في العديد من التحديات مع أصدقائك من أجل الفوز.

كما أن تحميل لعبة Cosmic Stacker الأحجار الكونية تحتوي على عدد كبير من المستويات المختلفة، والتي تبدأ من المستوى السهل للمبتدئين، إلى أن تصل باللاعب إلى المستويات الصعبة الخاصة بالمحترفين، وذلك من خلال الترتيب التصاعدي للعبة، مما تزداد اللعبة من عملية التشويق والمتعة تدريجيا، مما يجذب اللعبة بها ولا يتركها إلا عند آخر مستوى أما الفوز الساحق، أو الهزيمة.

اللعبة من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الرائعة، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتحكم في الأحجار الكونية والتي تكون على شكل كرات ملونة، وعلى اللاعب بأن يقوم بتجميع الكرات الشبيهة والمتحدة في اللون مع بعضها، ويعلم أنه عند دخول لون مختلف في الألوان الشبيهة، فهذا سوف ينهي اللعبة دون فوز، أو يفقد اللاعب الوقت اللازم لجمع أكبر عدد من المرات المماثلة.

ومع الاستمرار على نفس المنوال تستطيع تجميع أكبر عدد من النقاط، والتي تساعد اللاعب في الحصول على المكافآت والهدايا، التي تسرع من فوزه بالمستوى الحالي، وتبدأ في مرحلة جديدة تماما، تكون اصعب واكبر، وتكون المهام التي توجد فيها صعبة نوعا ما، لتضعك في تحدي مع نفسك لكي تحصل بالفوز في النهاية.

وتتميز اللعبة بالتأثيرات الصوتية من خلال أصوات اللعبة التشجيعية والتي تحفزك بأن تقوم باللعب بشكل رائع، وتجعلك تتعايش في أجواء اللعبة تماما، بالإضافة إلى التأثيرات المرئية من خلال الألوان الجميلة والاكشن والحركة للأحجار الكونية والتي يجب الانتباه معها جيدا، للفوز في اللعبة وتأدية المهام المطلوبة في كل مستوى من المستويات.

مميزات تحميل لعبة Cosmic Stacker

  1. تتميز لعبة الأحجار الكونية Cosmic Stacker أنها تتوافق مع العديد من الأعمار، وانها من الألعاب الجذابة والتشويقية.
  2. كما أن اللعبة تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، لذلك فأنها تعمل على الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث أنها تتوافق مع أنظمة تشغل الويندوز، وأنظمة تشغيل الاندرويد.
  3. كما أن اللعبة تتميز أنها ذات رتم سريع، وتدرج من البطيء إلى الأسرع بشكل تدرجي، وفي هذه الحالة فأنها تحتاج إلى سرعة بديهة وذكاء لدى اللاعب، وتقوي من مهاراته الفكرية.
  4. تضمن اللعبة عدد كبير من المستويات ومراحل اللعب، فيستطيع اللاعب فتح المستوى المناسب له والبدء فيه على الفور، وتجميع النقاط اللازمة لفتح المستويات الكبرى.
  5. اللعبة صغيرة الحجم، ولا تحتاج إلى عمليات تثبيت صعبة، كما أنها ليس لديها متطلبات تشغيل قوية، كالألعاب الأخرى المماثلة لهذه اللعبة.
  6. اللعبة آمنة تماما ولا تحتوي على أي برامج ضارة وخبيثة، ويمكنكم تحميلها بسهلة بدون أي قلق.
  7. كما أن اللعبة تتمتع بتأثيرات صوتية ومرئية كبيرة، تساعد على التعايش مع اللعبة في الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى شغل الجرافيكس العالي الجودة داخل هذه اللعبة.
  8. تدعم تحميل لعبة Cosmic Stacker مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة، ومنها اللغة العربية والإنجليزية، وذلك من أجل تسهيل استخدام اللعبة وضبط الإعدادات بها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير
تحميل لعبة Cosmic Stacker مجانا برابط مباشر بحجم صغير
تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع