تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes، تعد لعبة دراغون بول هيروز هي الإصدار الأحدث في هذه السلسلة الخاصة بألعاب دراغون بول، تتميز ألعاب دراغون بأنها ألعاب شيقة وقتالية تجعلك تمر بمغامرة جميلة وطويلة طوال اللعبة، كل ما عليك هو أن تحمي نفسك وتحمي الكوكب من الأشرار المتوفرين عليه.

تضم لعبة دراغون بول هيروز للكمبيوتر اكثر من 1000 بطاقة مختلفة، بالإضافة إلى أنها تضم 350 شخصية من جميع أنحاء السلسلة ويمكنك أن تقوم بتقمص أي شخصية من هذه الشخصيات بسهولة كبيرة، وبالتالي تستطيع أن تواجه العالم بمفردك، انشأ المهام الخاصة بك وانطلق في رحلة إلى عالم دراغون تتميز بها بمناظر طبيعية خلابة في كوكب الأرض، عليك أن تقوم بالقفز إلى هذا العالم الجديد وتتبع أساليبه الخاصة.

تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes للكمبيوتر بحجم صغير

معلومات لعبة Super Dragon Ball Heroes

تم تحديث لعبة دراغون بول هيروز مؤخراً، بالإضافة إلى إضافة المزيد من الرسوم المحسنة للعبة، وليس هذا فقط بل اصبح هناك الكثير من الطرق المختلفة التي ساعدت الجميع في الحصول على 7 احرف يتم تشغيلها في نفس الوقت، وبالتالي يمكنك أن تقوم باستخدام الشخصيات العملاقة التي تساعدك في تحديث اللعبة في كل مرة.

يمكنك أن تقوم بتشغيل لعبة دراغون بول بمجرد أن يتوفر لديك نظام ويندوز 7 أو أي ويندوز أخر فيما فوق، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تحتاج من جهازك فقط 4 جيجا بايت، وبالتالي يمكنك أن تقوم بإخلاء المزيد من المساحة لتحميلها الآن على الفور، بدون أن تظهر لك أي مشكلة في اللعبة بعد التحميل.

تحتاج اللعبة أيضًا أن شبكة إنترنت سريعة أثناء اللعب، وهذا يرجع إلى أنك تقوم باللعب المباشر مع اللاعبين الأخريين في الوقت ذاته، وبالتالي يجب أن يتوفر لديك إنترنت سريع طوال مدة اللعبة، يوجد في اللعبة جرافيك مميز ومؤثرات صوتية مثيرة تجعلك تلعب طوال اليوم دون أن تشعر بالوقت.

أصبح من السهل أن تقوم بـ تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes; على جهازك بدون أن تقابلك أي عواقب من أي نوع، وهذا يرجع إلى أن التحديث الأخير للعبة قام بتصليح كافة الأعطال التي كان يتواجد بها، لذلك يمكنك التحميل من خلال الروابط المباشرة للتحميل.

وصف لعبة Super Dragon Ball Heroes

يوجد نظام خاص للعبة دراغون بول هيروز، حيث أن في هذه اللعبة يوجد نظام معركة البطاقة القائم على الدور الخامس بعدة جولات مختلفة، بالإضافة إلى أنه يقدم لك عدة معارك مختلفة على شريط واحد، يمنح عدة بطاقات للشخصيات المتميزة في اللعبة، يمكنك أن تقوم بالقيام بعمل عدة تجارب قليلة ولكنها متميزة واستراتيجية في اللعبة، وبالتالي تحصل على البطاقة.

يجب على اللاعب في تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes أن يقوم بتحريك البطاقات، وبالتالي يعتمد في ذلك الأمر على ظروف المباراة المختلفة، يمكن للاعب أن يقوم بوضع ما يقارب من 5 أوراق في اللعبة، ومن ثم يقوم بتناولها إلى أرض الملعب لكسب الخصم الأخر بسهولة كبيرة، إذا كل ما عليك هو التركيز في اللعب.

يمكنك أن ترى الكثير من الشخصيات في ميدان اللعبة، في كل من مراحل الهجوم والدفاع بداخل اللعبة، سوف تلاحظ وجود عداد الوقت على الشاشة، وبالتالي تجبر اللاعب على الدخول في دورة صغيرة من المعركة، والهدف هو أن يقوم اللاعب بالضغط على الزر الصحيح مع التوقيت المناسب، لملء عداد الوقت في الوقت المضبوط.

شرح تحميل لعبة دراغون بول هيروز

خلال المعركة التي تتواجد في لعبة دراغون بول هيروز للكمبيوتر، سوف تلاحظ أن هناك العديد من البطاقات التي تسمح بتحويل الهجوم الخاص والدمج والتعزيز، ورمي كرة طاقة ضخمة أيضًا، بالإضافة إلى انك تستطيع أن تقوم بغسل دماغ الخصم والقيام بهجوم ثلاثي مفاجئ، كما أنك تتمكن من القيام بمهاجمة أو استدعاء المزيد من الشخصيات الأخرى للدفاع عنك.

تعد تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes من إحدى الألعاب الأكثر جماهيرية على مستوى العالم وليس فقط الوطن العربي، لذلك تستطيع الآن أن تبادر بتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر وتتميز باللعب الرائع، تجعلك اللعبة أن تخوض وقت رائع معها، كل ما عليك أن تقوم بالدخول إلى المعارك والحروب لكي تتخلص من أشرار الأرض بسهولة تامة.

لعبة دراغون بول هي عبارة عن سحر اسود قام بعمله بطل اللعبة، ومن هنا يريدون أن يتخلصون من كافة الأشرار الذين يتوفرون على الكوكب، حيث أن وجودهم يؤذي الكثير من الأشخاص، وبالتالي دورك في هذه اللعبة أن تقوم بقتال هؤلاء الأشخاص الغير جيدين ابدآ، حفاظاً على المجتمع.

مميزات تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes

تتميز لعبة Super Dragon Ball Heroes، بمزايا لا نهاية لها، أي بعد أن تقوم بتحميلها على جهازك الشخصي من الآن، سوف تتأكد بنفسك من كافة هذه المميزات التي تتوفر في اللعبة، ومن هذه المزايا:

  1. تتوافق اللعبة مع كافة أجهزة الكمبيوتر، أي لا داعي للقلق من عدم توافق نسخة اللعبة مع جهازك.
  2. يمكنك أن تقوم بإنشاء صورة رمزية خاصة بك، بالإضافة إلى أن اللعبة تضم اكثر من 300 شخصية مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينهم.
  3. تضم اللعبة العديد من البطاقات، حيث تصل عدد البطاقات إلى 1000 بطاقة.
  4. تمتلك اللعبة فيما يصل إلى أكثر من 70 منطقة قتال، اللعبة مليئة بمعارك مشوقة ورائعة للغاية.
  5. تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes تتميز برسومات عالية الدقة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير وضع إنشاء البطاقات والرسومات والرسائل.
  6. يمكن للاعب أن يقوم باختيار صور رمزية للأبطال من 8 سباقات سابقة، لكل منها 3 أنواع معارك مميزة ومنها: Hero ،Berserker Elite.
  7. تمتع الآن بالمؤثرات الصوتية والجرافيك المتميز داخل كل مستوى من مستويات اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes للكمبيوتر
تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes بحجم صغير
تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة
تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes مضغوطة

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا الان قاعد احملها اذا يحتاج اشياء كثيرة قلي

    ردحذف
  2. GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOODNEXT

    ردحذف
  3. عيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااا

    ردحذف
  4. رووووووووعة

    ردحذف
  5. سون غوكو ذو الجناحين8 أغسطس 2022 في 9:26 ص

    لوسمحت يا اخي في لعبة من الالعاب دراغون بول قتالية وخفيفة يعني الحد الادنى 10 كيلوبايت وانا انتظر ردك على الرقم 0933275339 برسالة

    ردحذف
  6. لوسمحت بدي لعبة خفيفة جدا جدا من العاب دراغون بول لان ذاكرة الحاسوب لاتكفي راسلني على الرقم0933275339 و شكرا

    ردحذف
  7. اللعبة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  8. الله اكبر

    ردحذف
  9. SDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف