تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Kingdom New Lands والتي تعد أقوى ألعاب الكمبيوتر الاستراتيجية الرائعة، وهذا مقارنة بأنواع الألعاب التي توجد في الأسواق والتي تحمل نفس الفكرة، حيث تتميز اللعبة ببساطة الأسلوب الخاص بها، وسهولة كبيرة في الفوز باللعبة، مما يزيد من حماس اللاعبين لاستكمال الأدوار الأخرى.

اللعبة تمكنت من جذب عدد كبير من المشاهدين من اللحظة الأولى لإصدارها، والتي تختلف بشكل قطعي عن باقي الألعاب الاستراتيجية، حيث أنها تجعل اللاعب يدخل في أجواء المعركة ويبدأ بها، وبالرغم من كل هذا إلا أنها تتميز بجمها المناسب التي تتوافق مع جميع الأجهزة.

تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر مجانا بحجم صغير ورابط مباشر

تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر

قد يكون أكثر ما يهتم به اللاعب في اختيار أنواع الألعاب التي يقوم بتحميلها، بأن تكون خفيفة وذات حجم مناسب للقرص الصلب، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى أي متطلبات عالية عند التحميل، فقط تحتاج اللعبة إلى حجم واحد جيجا بايت على القرص الصلب.

كما أن عملية تحميل اللعبة وتنصيبها على الجهاز ليست من الأمور الصعبة التي يمكن أن يقوم بها أي شخص من المبتدئين، فكل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على الرابط اسفل الصفحة وعلى الفور يتم تحميل لعبة Kingdom New Lands من موقع ميديا فاير.

كما أن عملية تحميل لعبة Kingdom New Lands بسيطة فعليك الموافقة على شروط وأحكام اللعبة من خلال كلمة موافق أو الضغط على التالي والتي تعني موافقتك أيضًا، إلى أن يتم التنصيب بنجاح في النهاية، يمكنك أن تقوم بربط حسابك في الفيس بوك باللعبة، حتى تظهر جميع إنجازاتك في العبة أمام أصدقائك، ويمكنك أيضًا أن تدعوهم معك للعب.

يمكنك التحكم في إعدادات العبة بأن تجعلها سريعة أو بطيئة، أو تركب في تحويل استراتيجيات اللعبة أو أدواتها من خلال الإعدادات الخاصة باللعبة والتي تجعلك تختار شكل وملابس الجنود.

تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة التي يمكنك أن تختار اللغة المفضلة لديك ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، إلى العديد من اللغات الأخرى.

لا تحتاج اللعبة إلى أي متطلبات تشغيل مثل الألعاب الاستراتيجية الأخرى، والتي تتنافس بقوة مع تلك اللعبة، كما أنها ذات حجم صغير وخفيفة على الأجهزة، وهذا الأمر لا يجعلها تقف أو تتعطل أثناء اللعب.

وصف لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر

في مغامرتك الجديدة سوف تلاحظ مجموعة من الأدوات داخل تحميل لعبة Kingdom New Lands التي تمكنك من بدء المغامرة بحماس شديد، حيث تقوم أنت بدور الملك الذي يمكنه أن يقوم بفتح الأراضي الجديدة، وعليك أن تعزز جيدا من قوة دفاعك وتجنيد الأشخاص المخلصين لديك.

تعتبر اللعبة من الألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية جدا، والتي تحتوي على تطوير ملحوظ فيها والذي حصل على العديد من الجوائز، حول لعبة الدفاع عن أبراج المملكة، فقط كل ما عليك هو السفر إلى الأراضي الجديدة، ومحاولة امتلاكها وبناء الأبراج والقلاع بها.

فقد عليك أن تحذر جيدا من العقوبات التي سوف تقابلك في طريقك والتي تهدد وصولك إلى حيث ما تكون، حيث أن البيئة أيضًا التي تكون فيها من الممكن أن تكون سبب هزيمتك في المعركة، عليك أن تكون شجاع وحالما، وتستمر في الدفاع حتى النهاية.

شرح لعبة Kingdom New Lands

بمجرد تحميلك إلى تحميل لعبة Kingdom New Lands وتنصيبها على جهازك يمكنك أن تبدأ في اللعبة مباشرة، وعليك أن تتقمص دور الملك وتقوم ببناء أو قلاعك أو مملكتك الكبيرة، عليك الحرص جيدا بأن كثرة الاهتمام بالإنشات الجديدة داخل اللعبة تمكنك أكثر من الفوز بها، سوف تقوم باستكشاف العديد من الموارد أمامك واستغلالها.

حيث أن خريطة اللعبة مليئة بالكثير من الموارد التي تعطيك أناس جدد وجيوش قوية، تستطيع الاعتماد عليها في بناء مملكتك وحمايتها، كما أن هناك العديد من المهام المطلوبة والتي تحتاج إلى مهنين بها، ومنها القنص والزراعة والدفاع، بالإضافة إلى عمال البناء الذي تحتاج اليهم في بناء قلاعك.

سوف تستفيد من المال الوفير إذا قمت بإدارة المملكة بشكل أفضل وجيد، فيمكنك أن تقوم ببيع المزروعات والصناعات الموجودة داخل مدينتك، والتي تجعلك تعمل على تطويرها بل وتكبير رقعتها الأرضية،ـ حتى تكون أنت المسيطر الأول على كل هذا، اكتشف المزيد من الثروة والأسرار التي تفتح لك أبواب الخير كله.

احذر من المتشردون داخل اللعبة والذين يقومون بتحطيمك، إلا إذا استفدت منهم وقمت بتجنيدهم وجعلهم مواطنين مخلصين حتى يقوموا بمساعدتك في بناك مملكتك وقلاعك، ولكن هذا الأمر يحتاج منك إلى المال الوفير والذهب، من أجل أنفاقه عليهم بشكل أفضل.

مميزات تحميل لعبة Kingdom New Lands

لعبة Kingdom New Lands من الألعاب الاستراتيجية الرائعة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الكبيرة ومن أهمها ما يلي:
  1. تتميز اللعبة بأنها تتوافق مع جميع الأعمار الأطفال والمراهقين وعمر الشباب، حتى مع كبار السن والمتقاعدين، حيث أنها لعبة ممتعة للغاية.
  2. الجرافيك الخاص باللعبة مميز للغاية، مما يحاكي الواقع من خلال التأثيرات المرئية والمسموعة، والرسومات الفائقة الجودة التي تحتويها اللعبة.
  3. كما أن اللعبة ذات أسلوب بسيط ولا تحتاج إلى شرح طويل، فقط بمجرد فتح اللعبة والبدء بها، تتعرف بنفسك على متطلباتها وتنجزها على الفور.
  4. تحتوي تحميل لعبة Kingdom New Lands على العديد من الخصائص ومنها BUILD التي تمنحك الجدران الصلبة والقوية أو منحك الأبراج الأطوال لحماية حصونك.
  5. يمكنك أن تقوم بنفسك في وضع الاستراتيجيات المختلفة، من خلال تشجيع الجيش وزيادة قوتهم مع مرور الوقت حتى يكونوا أفضل.
  6. كما تتوافق اللعبة مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة ومنها ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10، بالإضافة إلى نسخ أخرى لإصدارات اللعبة لتتوافق مع أنظمة الاندرويد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Kingdom New Lands مجانا بحجم صغير
تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع