تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، تعد من الألعاب التي دخلت مجال الألعاب الالكترونية بشكل مختلف وتجربة جديدة تجعل الجميع منجذب إليها ويريد تجربتها، وهي تكون من الأساليب التي نستخدمها في الترفيه والإستمتاع أكثر، من خلال ما تقدمة من مغامرة ويتم تحميلها بشكل كبير والاعداد تتزايد.

يبحث الكثير من اللاعبين عن كل ما هو جديد في مجال الألعاب الالكترونية التي يكون هناك العديد من الألعاب الحديثة التي تحمل أفكار مختلفة، ومن تلك الألعاب التي كانت جديدة ومميزة بين الألعاب الجديدة لعبة حرب الغابات التي نكتشف بها متعة أخري وقصة مختلفة.

الألعاب التي تصبح مشهورة وتنال نجاح كبير تكون القصة الخاصة بها تأتي من قصة فيلم أو من خلال مسلسل معروف بين الناس، أو نلجأ إلى قصص من وحي الخيال أو من روايات تنال إعجاب الكثير من الأشخاص وتصبح اللعبة بعد ذلك ممتعة لكل المستخدمين اللعبة.
تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر

كل لاعب يبحث عن اللعبة التي تدخله في مغامرة مختلفة، وسوف تجد لعبة حرب الغابات تحمل قصة رائعة وتزيد من حماسك في اللعب، تتناسب اللعبة مع جميع الأعمار ولا يتم تصنيفها لسن معين ونستطيع تحميلها بعد ذلك بسهولة من خلال مواقع الألعاب الموثوقة.

تتوافق لعبة حرب الغابات مع نظام الويندوز الذي يستخدمه اغلب الأشخاص حول العالم وهي تتوافق مع نظام الماك أيضاً، لكن يكون الإهتمام أكثر بنظام الويندوز لأنه يجمع الكثير من الاعبين حول العالم وذلك يزيد من أرباح اللعبة ويتم استخدام اللعبة بشكل أكبر من الذي تتوقعه الشركة.

اللعبة بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تحمل الكثير من الإمكانيات التي تتشابه فيها مع الألعاب الكبيرة التي تحتاج إلى أجهزة تستحمل تلك الإمكانيات، لكن من خلال تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير تم تحقيق المعادلة الصعبة في وجود العديد من الإمكانيات العالمية، ولكن يتم تحميلها على الأجهزة العادية التي نستخدمها.

شرح لعبة حرب الغابات Turok

لعبة حرب الغابات تم إصدارها من وقت قديم ولكن تظل تحمل الشهرة والشعبية التي يحتاج إليها أي لعبة لكي تستمر في هذا المجال، ومن خلال التطورات المستمرة والإصدارات الجديدة التي يتم طرحها في الأسواق بشكل مستمر وعلى مراحل تظل تحمل اللعبة الكثير من التشويق والمتعة.

المغامرة بعد تحميل لعبة Turok من ميديا فاير تكون من خلال الغابة التي تكون بها، وتلك الغابة سوف يكون بها الكثير من الحيوانات المتنوعة والاغلب يكون من الحيوانات المفترسة، هنا يأتي دورك في اللعبة لكي تحمي صدقيك من الحيوانات الخطيرة مثل الديناصورات التي تكون منتشرة في الغابة لديك.

الصراع الكبير في الغابات يكون التخلص من جميع الحيوانات المفترسة التي تريد قتلك أثناء المغامرة التي تبدأها، لكن ليس يكون من السهل عليك القضاء عليهم سوف تحتاج إلى أدوات تساعدك لأن الديناصورات لديها قوة خاصة تجعلها قوية ولا تتعرض للموت بطريقة سهلة.

في البداية لابد أن نتعرف على كل ما يوجد في تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر من ميديا فاير من أدوات والإمكانيات التي نستخدمها في الغابة حتى لا نتعرض للهزيمة بسهولة، فعند البداء يكون الوضع صعب في البداية لأننا نتعرف على الاحداث والمغامرة الجديدة التي ندخلها من صراع مع الديناصورات العملاقة.

المهمة الذي نتعامل معها لا تكون بسيطة، ولكن بالتتابع سوف نتمكن من الوصول إلى الاعدادات التي تساعدنا عند مواجه الحيوانات المفترسة، كل ما عليك هو الحذر واستخدام الذكاء بشكل كبير حتى نصل إلى نهاية اللعبة بشكل ناجح والقضاء على أي ضرر لك.

مميزات تحميل تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر

  1. تحميل لعبة Turok تحمل مغامرة جديدة ومختلفة في التعامل مع الغابة وكيفية الاستمرار في اللعبة للنهاية دون أن نتعرض للقتل من خلال الحيوانات الخطيرة.
  2. وجود الديناصورات في اللعبة فذلك يكون جديد عليك بشكل كامل، وتكون فكرتها مختلفة عن الألعاب الأخرى الخاصة بالديناصورات.
  3. الجرافيك والرسومات المتحركة بجودة ممتازة لكي تجعلك مستمتع بالأجواء بشكل طبيعي. تختلف الديناصورات التي تظهر أمامك ويكون التعرض لقتلها شيء مختلف في كل نوع وأيضاً كل ديناصور يمتلك نقاط قوة مختلفة عن النوع الاخر.
  4. تتناسب اللعبة مع الجميع يستطيع الصغار لعبها وأيضاً الكبار لما تحمله من تناسق في الاحداث التي تتعرض لها داخل الغابة.
  5. يمكننا تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر بشكل كامل دون حدوث أي أخطاء في طريقة التحميل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الغابات Turok من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الغابات من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر

فيديو عن لعبة Turok



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7, متاحة على (32-bit)
  2. المعالج: Dual-core from Intel or AMD at 2.0 GHz
  3. كارت الشاشة: Intel 787 Express or equivalent supporting OpenGL 2.1 Cor
  4. رامات: 1 MB
  5. مساحة فارغه: 800 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع