تحميل لعبة الضفدعة 2 Frogger للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة الضفدعة من الألعاب التي نالت شعبية كبيرة قديمة منذ أن تم إصدارها إلى الان يريد الجميع تجربتها، لا زالت اللعبة يتم تحميلها الان لكي يستمتع اللاعبين بها في كل وقت فهي تحمل المتعة والمغامرة وتريد منك أن تلعب بذكاء إلى أن تصل للفوز في المراحل بها.

تم إنشاء اللعبة على أيدي محترفين في مجال الألعاب الالكترونية التي جعلوا من اللعبة رمز مهم في مجال الألعاب الالكترونية، تختلف الألعاب عن بعضها وينجذب اللاعبين إلى العاب محدده تنال شهرة كبيرة بسبب لك ومن تلك الألعاب لعبة الضفدع التي كان لها تأثير كبير.

يعشقها عدد كبير من اللاعبين لما يوجد بها من مغامرة مختلفة عن أي لعبة أخري، فهي لا تعتمد على وجود الأسلحة والحروب التي تجذب الشباب وشريحة كبيرة منهم، لكنها تؤثر عليهم بشكل مختلف تجعلهم يرغبون بتجربتها لكي يستمتعوا بكافة المراحل التي توجد في اللعبة.

تحميل لعبة الضفدعة 2 Frogger للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الضفدعة للكمبيوتر

لعبة الضفدعة 2 من إصدار واحده من الشركات الكبيرة وهي الشركة العالمية التي لها دور فعال في مجال الألعاب الالكترونية، تلك الشركة لها تاريخ في مجال الألعاب حيث أصدرت بجانب لعبة الضفدع الشهيرة لعبة فلاش والعاب الفيديوهات كونامي ديجيتال إنترتينمنت.

كل إصدارات هذه الشركة ناجحة في التعامل مع الترويج للعبة وجعلها من الألعاب الشهيرة في هذا المجال، كل لعبة تحمل أسلوبها الخاص وتجعلها مشوقة بشكل مختلف تجذب به اللاعبين وهذا ما حدث مع لعبة الضفدعة 2 التي أصبحت من الألعاب العالمية ويتم تحميلها إلى الان.

اللعبة لا تقتصر على مغامرة واحده فقط بل يوجد بها مراحل متعددة عند النجاح في مرحلة سوف تنتقل إلى المرحلة الجديدة، وكل مرحلة لها المغامرة التي من خلالها يمكننا الاستمتاع لوقت كبير وسوف نواجه الصعوبات التي تتعرض لها لكي تجعل اللعبة أكثر تشويقاً.

الفكرة الرئيسية للعبة الضفدع Frogger 2

الهدف في تحميل لعبة الضفدعة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر أنه يجب عليك تجميع الضفادع المنتشرة بشكل كبير في كل الانحاء العالم، وهذا يشمل أماكن مختلفة عن بعضها لذلك يتغير الأجواء التي تلعب بها باستمرار عند الدخول في كل مره للعبة، لذلك يكون المكان المحيط بك شيء مهم في التعلق باللعبة أكثر.

جميع الأطفال يحبون تلك اللعبة بسبب الضفدع الذي يلعبون به فتم صنع شكل جرافيك جميل يجذب الأطفال والكبار لتجربة اللعبة، وعند البداء سوف تكون أنت المسئول بشكل كامل عن ذلك وتتحكم بكل التحركات الخاصة به وكل ما عليك هو إرشاده للمكان الصحيح.

سوف يكون الوسيلة الوحيدة لهذا هو العودة به إلى مكانة الأصلي وتنقذه من التعرض للموت في أي لحظة، ولكن سوف تواجه عوائق أمامك تجعلك تتأخر قليلاً في الوصول إلى المكان الذي تريده، اللعبة سوف تساعد في جميع الارشادات التي تخصصها لجميع اللاعبين.

لا توفر لك اللعبة أكثر من حياة عند الهزيمة لذلك يجب أن نحذر في كل تحركاتنا داخل اللعبة وهذا يجعلك تكون منافس قوي وتتعلم الكثير من الصبر والحكمة، عند التعرض لمواقف خطيرة لابد وأن تستغل ذكائك في التعامل مع المشكلة التي توجد أمامك وهذه وسيلة رائعة لتخطيها.

تحكمك بعد تحميل لعبة الضفدعة بوجود وقت لكي تنتهي من هذه المرحلة خلال ذلك الوقت ولا يجب أن تتخطى فهذا يكون خسارتك في اللعبة سف تبدأ من جديد، استخدمت اللعبة الوقت بطريقة ذكية حتى يكون جميع اللاعبين في سرعة خلال أدائهم واعمال العقل بشكل سريع لتخطي الازمات.

مميزات تحميل لعبة الضفدعة

  1. اللعبة متاحه من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر للجميع فكل من يرغب بالتمتع بها سوف يحصل عليها مجانية.
  2. الأجواء في اللعبة تحاكي الواقع والجرافيك التي تتمتع به على أعلى جودة من التصميم. اللعبة تتدرج بها المستويات وتختلف من حيث صعوبتها فليست جميع المراحل سهلة.
  3. تتوافق اللعبة مع المراحل العمرية المختلفة لا يتم تصنيفها لأعمار محدده. بالرغم من أن التصميم يحمل طابع مميز وتم استخدام جميع الاعدادات المتطورة إلا أن التعامل مع اللعبة بسيط وسهل من خلال الأدوات التي توفرها لنا.
  4. لا توجد مواصفات خاصة لكى نقوم بتحميل اللعبة فهي تتوافق مع جميع الأجهزة بمختلف الإمكانيات، فلا نحتاج إمكانيات عالية لتشغيل اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الضفدعة 2 Frogger للكمبيوتر
تحميل لعبة الضفدعة 2 Frogger
تحميل لعبة الضفدعة 2
تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. معقول يحمل اسرع لما اعلق

    ردحذف
  2. اللعبة أشتغلت مرة واحدة بس و بعديها مشتغلتش تاني حتى لما أجي أحملها مبتشتغلش

    ردحذف
  3. اللعبه حلوه

    ردحذف
  4. اللعبة مرة حلوة بس نفسي المراحل الباقية تتفتح

    ردحذف
  5. ياريت تحمل بسرعه

    ردحذف
  6. رابط التحميل

    ردحذف