تحميل لعبة الضفدعة 2 Frogger للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة تسلية شيقة، لعبة الضفدع المجنون 2 تعد من المغامرات الرائعة التي تتناسب مع الصغار والكبار أيضًا، كما أنها تحتاج من اللاعب أن يفكر بشكل جيد لكي يستطيع أن يتغلب على العقبات التي تواجهه، وهي تحتاج إلى سرعة في الحركة وقوة تحكم عالية.

ساعد الضفدع الأخضر من خلال تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر كاملة أن يصل إلى طريقه، فهناك الكثير من العقبات التي تحاول أن تمنعه من الوصول إلى هدفه، في هذا الإطار يتعين على اللاعب القفز بدون أن يلمس أي عقبة منهم، كما أنك تكون محكوم بوقت معين، حيث يتعين عليك أن تصل قبل الوقت وإلا سوف تخسر المستوى.

عن تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر

هي الجزء الثاني من سلسلة Frogger، وهي سلسلة العاب كلاسيكية شهيرة، وقد قامت بنشرها كلا من "سيجا" وشركة "كونامي ديجيتال انترتيمنت"، حيث تم النشر بعد انتهاء التطوير من خلال شركتي "هاسبرو انترتيمنت"، وقد جاءت بشكل متطور للغاية عن الاصدار السابق، وبالرغم من أنها كلاسيكية، إلا أن المؤثرات والرسوم الخاصة بها جيدة إلى حد كبير.

الرسوم في إطار تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر ثلاثية الأبعاد، لهذا تظهر الضفدعة التي تتحكم فيها بشكل مجسم كما لو كانت ضفدعة حقيقية على أرض الواقع، كما تظهر الرسوم الأخرى أيضًا بشكل بسيط بالرغم من أنها رسوم ثلاثية، كما أن الألوان التي تم استخدمها تتناسق بشكل كبير مع العناصر التي تميزها، وأيضًا التفاصيل الدقيقة في تصميم الرسوم تم الاهتمام بها.

وعندما ننظر إلى المؤثرات التي استخدمتها الشركة المطورة في تصميم العناصر نجد أنها رائعة للغاية خاصة على المستوى الصوتي، حيث أن هناك مؤثرات صوتية تصدر عند النجاح في المهمة، وهناك موسيقى صوتية مختلفة تظهر عند الخسارة، هذا بخلاف الأصوات التي تصدر عند خسارة واحدة من المحاولات التي لديك، والمؤثرات الحركية أيضًا تظهر دقتها أثناء قفز الضفدع.

الأمر الجيد في تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أنها تدعم العمل باللغة الإنجليزية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أنها تعمل من خلال مجموعة أخرى من اللغات، وبالرغم من أن حجم اللعبة كبير إلا أنك تستطيع تحميل لعبة الضفدع Frogger 2 مضغوطة من خلال موقعنا، ولا يؤثر حجم اللعبة اطلاقًا على الأجهزة، كما أنك تستطيع تحميلها على أكثر من نظام تشغيل.

شرح تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر

القصة: القصة هنا تدور حول ضفدعة خضراء اللون وهي الشخصية الرئيسية في اللعب، لهذا يمكننا القول أنك تلعب من منظور الشخص الثالث، حيث يكون هناك نقطة معينة على الخريطة، المطلوب هنا أن تصل الضفدعة إلى هذه النقطة، لكن لا يسير الأمر على ما يرام، حيث أن هناك الكثير من العقبات التي تعترض طريق الضفدع ولا بد من التغلب عليها.

ساحة اللعب: ساحة اللعب بعد تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر التي تتم فيها الأحداث واسعة للغاية وتتنوع التضاريس داخل ساحة اللعب بشكل كبير، حيث يوجد، هناك المساحات الخضراء، كنا توجد المسطحات المائية، ويوجد داخل ساحة اللعب أيضًا ممرات ضيقة وأخرى متسعة، وتتغير الخريطة التي تلعب فيها من مستوى لعب إلى المستوى الذي يليه.

المراحل: ينقسم أسلوب اللعب في تحميل لعبة Frogger 2 كاملة إلى ثلاث مستويات من اللعب، فهناك المرحلة السهلة التي تكون أنسب مرحلة لأي لاعب مبتدئ، كما يوجد هناك المرحلة المتوسطة في الصعوبة، هذه المرحلة يمكنك اختيارها إذا كنت تستطيع أن تلعب بشكل جيد، أما إذا كنت لاعب محترف فاختر المستوى الصعب، حيث يساعدك على تنمية مهارات التفكير.

العقبات: هناك عدد كبير من العقبات التي تعترض طريق اللاعب عندما يللكمبيوتر حاول أن يصل إلى خط النهاية، فهناك على سبيل المثال بئر المياه الذي يموت الضفدع عند السقوط فيه، حيث أن الضفدع هنا لا يعيش في المياه على عكس الواقع، كما أن هناك المكانس والسيارات والمارة، فمن الممكن في تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر أن يتم دهس الضفدع أسفل هذه الأشياء.

تفاصيل داخل لعبة الضفدع الاخضر 2

المحاولات: داخل كل مرحلة من مراحل اللعب الثلاثة السابق ذكرها يوجد عدد من المستويات، تبدأ المستويات بالسهولة ثم ينتقل اللاعب بعد ذلك إلى المستويات الأصعب، الجدير بالذكر هنا أن كل مستوى لديك يكون لك فيه ثلاثة محاولات، فإذا سقط الضفدع أو اصطدم في عائق لا يموت من المرة الأولى، كما أنه لا يموت في المرة الثانية، لكن عند خسارة المرحلة الثالثة تضطر لإعادة المستوى.

الوقت: هناك وقت زمني محدد تكون مقيد به في لعبة الضفدع 2، هذا الوقت يكون كافي أن تصل ولكن تسير بشكل سريع، أما إذا استطاعت المعوقات تعطيلك فستشعر أنه غير كافي، وفي هذا الإطار يخسر اللاعب، ولا بد أن تعلم أنه عند انتهاء الوقت سوف تخسر واحدة من المحاولات التي لديك، أما إذا لم تتمكن من اجتياز العقبات قبل الوقت لثلاثة مرات ستخسر المستوى.

المهام: المهمة الرئيسية في تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر هي ايصال الضفدع إلى الطريق الخاص به، كما أن هناك مهمة تتمثل في تخطي العقبات، وتبدأ الرحلة في المناطق الحجرية والتي تكون سهلة إلى حد ما بالنسبة لحركة الضفدع، بعد ذلك تنطلق إلى منطقة المياه والتي تكون أكثر صعوبة، حيث أن قوة التحكم في الضفدع هنا تكون أصعب.

التحكم: عقب تحميل لعبة Frogger 2 للكمبيوتر يوجد لديك مستوى تحكم متقدم إلى حد كبير، حيث أن اللاعب هنا يمكنه أن يتحكم في أي حركة تقوم بها الضفدعة، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي أخطاء في تنفيذ التعليمات التي تمنحها للضفدع من خلال الأزرار، لكن لا بد أن تكون حذر في إصدار الأوامر عندما تتحرك في المناطق المائية أو في المناطق المزدحمة.

مزايا تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. الكثير من العقبات.
  2. ساحة لعب مميزة للغاية.
  3. القدرة على الاختيار من مراحل الصعوبة.
  4. توافر أكثر من محاولة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة الضفدع 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة الضفدع 2 من ميديا فاير مجانًا
لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر
لعبة الضفدع 2 مجانًا


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. معقول يحمل اسرع لما اعلق

    ردحذف
  2. اللعبة أشتغلت مرة واحدة بس و بعديها مشتغلتش تاني حتى لما أجي أحملها مبتشتغلش

    ردحذف
  3. اللعبه حلوه

    ردحذف
  4. اللعبة مرة حلوة بس نفسي المراحل الباقية تتفتح

    ردحذف
  5. ياريت تحمل بسرعه

    ردحذف
  6. رابط التحميل

    ردحذف
  7. جنونية

    ردحذف
  8. باسورد فك الملفات ايه هو

    ردحذف