تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania من الألعاب الخفيفة المسلية التي يمكننا قضاء وقت ممتع لأطول فترة ممكنة نريدها، ينجذب لهذا النوع من الألعاب الكثير من البنات لأنهم يحبون الألعاب الهادئة عن الشباب ولكن كلاً منهم ينجذبون إليها فتتميز بأنها تملك مغامرة مختلفة عكس تواقعنا.

تصبح من خلال اللعبة طباخ مهار في صنع الحلويات وخاصة الكيك والتورتة التي يعشقها الجميع وخاصة في المناسبات المتنوعة، تعطيك اللعبة مهمات عليك إتمامها في وقتها ويكون لديك زبائن بشكل مستمر ينجذبون إلى ما تصنعه من تورتة رائعة وجذابة للأطفال والكبار.

اللعبة بها الكثير من المهمات التي تكلفك الاعتناء بها بشكل دائم وتختلف من مرحلة للأخرى حتى لا نصاب بالملل وكل هذا ما يجذبنا نحو اللعبة، يمكننا تحميل اللعبة في الوقت الذي نرغب به لكي نبدأ في المتعة والتسلية بالطريقة المريحة دون تشتت أو إرهاق من أي شيء.

تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania

لا ينجذب فقط البنات لتلك اللعبة الرائعة بل يوجد شباب يريدون تجربتها والاستمتاع بكل الأدوات والمغامرة الجديدة التي نخوضها في أجواء للعبة، بهذا الشكل لعبة محل بيع التورتة تجذب انتباه جميع الاعمار وتحقق نجاح رائع في عدد مرات تحميلها وتكون في تنافس مع الألعاب العملاقة.

تعطينا اللعبة شيء من البهجة والسعادة في الخدمة الى نقدمها في المحل وتقديم جميع التورط إلى الزبائن المختلفة، تتمتع اللعبة بأدوات رائعة تساعدنا في تقديم كل ما نرغب به ويتم مراعاة المواعيد التي يتم التقديم بها لأن من المهم عدم التأخر على الزبائن حتى لا يتسبب في رحيلهم.

يتم تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania على أي جهاز كمبيوتر لديك فهي لعبة خفيفة وسريعة في استخدامها لا نعاني من خلل أثناء تجربتها، كل ما علينا هو الاتجاه إلى المواقع التي يمكننا التحميل من خلالها بشكل كامل ولا تحتاج منك الكثير في تحميلها وتثبيتها على الجهاز.

وصف لعبة Cake mania

محل بيع التورتة داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر من الأفكار التي تم صنعها حديثاً على هيئة لعبة رائعة تجذب انتباه الجميع وتدخلك في عالم صنع الحلويات دون وجود أي نقص في الأدوات لديك، تجهز لك اللعبة المطبخ بالكامل حتى يكون لديك كافة الأشياء التي نستخدمها للوصول لنتائج مبهرة ومميزة.

عند استخدام اللعبة لأول مره تقوم اللعبة بإرشادك لكافة الخطوات التي يكون عليك القيام بها لكي تفهم كيفية التعامل مع الاحداث في كل مهمة، في البداية يكون الوضع بطيء لكي تعتاد كل الأجواء مع وجود الزبائن لكي تستعد للسرعة التي تريدها حتى تنهي الطلبات بأسرع وقت.

يكون لديك المكانيات المخصصة لصنع الأجزاء الخاصة بالتورتة والعناصر الأساسية التي يجب أن نقوم بها بأحسن طريقة، سوف تحصل على قائمة لشكل التورط الذي تعرضها على العملاء لكي يختاروا منها كل تورتة يكون لها طريقة خاصة في صنعها وتكون مميز ومختلف.

سوف يكون لديك الوقت بعد تحميل لعبة محل بيع التورتة للتعرف على ما يوجد لديك في المحل من إمكانيات عند البداء ولكن بالتدريج يمكننا تطوير المحل من خلال النقاط التي نقوم بتجميعها، بعد ذلك سوف ننتقل لكي نهتم بطريقة صنع التورط على تورتة على حدي لكي نعرف ما هو المميز بها عند صنعها.

القائمة الخاصة بالمحل كبيرة ويكون هناك تنوع لكي نرضي جميع الأذواق المختلفة، تتمتع اللعبة بوجود المراحل المتعددة وعندما تتخطي مستوي وتنجح به كل مرحلة لها مميزات ويكون لها درجة من الصعوبة سوف تظل بها حتى تنتقل إلى المرحلة الذي تليها بشكل ممتع وسهل.

مميزات لعبة محل بيع التورتة

  1. الذي يجعلنا نتعلق باللعبة ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أكثر هو وجود مراحل بها تجعلنا ننتقل بشكل سهل من مرحلة إلى أخري وكل مرحلة لها مغامرتها الخاصة بها.
  2. التصميم في لعبة محل بيع التورتة يحمل البساطة مع وجود شكل رائع لتصميم الديكور في المحل ومراعاة كل شيء من الألوان المختلفة به.
  3. تنال اللعبة شعبية كبيرة منذ أن تم إصدارها وإلى الان يتم الاستمتاع بها لكي نصل إلى تلك النتيجة الذي تجعل الجميع يريد تحميلها.
  4. الممتع في اللعبة هي أنها تحاكي ما يحدث في المطاعم بشكل واقعي دون أن نفقد أي شيء من المتعة الذى نبحث عنها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania للكمبيوتر
تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania من ميديا فاير
تحميل لعبة محل بيع التورتة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة محل بيع التورتة للكمبيوتر
تحميل لعبة محل بيع التورتة من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة محل بيع التورتة Cake mania


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع