تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Cake Mania 4 والتي تعد من ألعاب الطهي الرائعة التي تعشقها العديد من الفتيات المتميزة بالتأثيرات الجذابة التي تجذب اللاعبون إليها بالإضافة والجرافيكس الذي يوجد فيه العديد من الدقة، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تنضم إلى مجموعة ألعاب الأكشن والسباق، ولكن هذه يجذ الجانب الرجالي نوعا ما.

بالإضافة إلى أنها تعتبر من أفضل ألعاب البنات أيضًا لأنها يوجد بها الكثير من المميزات التي تجذب الفتيات وهي الطهي والملابس والديكورات، كما أيضًا يمكن تنزليها على الهاتف الجوال أو على جهاز الكمبيوتر، تعد اللعبة خفيفة جدا على الأجهزة، مما يجعلها تحصل على ملايين التحميلات.

تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر

تعتبر لعبة محل بيع التورتة من ألعاب المغامرات التي تجذب العديد حولها، ورغم ذلك إلا أنها تجذ الجميع من مختلف الجنسين حيث أيضًا تجذب الكبار قبل الصغار للعبها، ولكي نسهل على الكثير لعب هذه اللعبة الشيقة يمكننا أن نقدم لكم كيفية تحميلها إذا كنت تريد تنزليها على الهاتف المحمول أو الجهاز الخاص بك الحاسوب.

أولا إذا كان جهازك كمبيوتر يمكنك أن يتوافر لديك النت الخاص بالجهاز، ثم بعد الدخول على بحث جوجل والكتابة تحميل لعبة كيك مانيا، بعد الدخول على أول اقتراحات جوجل قم بتحميل هذه اللعبة على الفور، وبعد ذلك يمكنك تثبيتها بكل سهولة واللعب في أي وقت متاح.

إذا كان لديك هاتف محمول، يمكنك الدخول على جوجل بلاي أو بلاي ستور والبحث عن لعبه كيك مانيا، ثم بعد ذلك سوف تظهر لك اللعبة يمكنك الضغط على أيقونة التحميل، وبعد تثبيتها على الهاتف يمكنك البدء واللعب على الفور.

صدر تحميل لعبة Cake Mania 4 بالتحديد سنه 2006 في شهر 2 والشركة المنتجة لهذه اللعبة هي Sandlot Games، في البداية كانت هذه اللعبة يمكنك تحميلها فقط على الجهاز الكمبيوتر، ولكن حدث بها العديد من التطورات واصبح يمكنك تحميلها على هواتف الاندرويد، كما تحتوي على الكثير من المؤثرات الضوئية والتصميمات والأشكال الرائعة التي تجذب اللاعبين إليها.

انضمت لعبه كيك مانيا من ضمن الألعاب المتعددة وهي عبارة عن أكثر من لعبه في لعبة واحدة، ليست اللعبة تحكى عن الطهي وتحضير الطعام فقط بل تحكى أيضًا عن البيع والشراء، وتتميز هذه اللعبة بالتجارة المستمرة والذكاء الذي يجعل اللعاب لدية الفكر والقدرة على النجاح وتخطية جميع المستويات في هذه اللعبة.

شرح لعبة محل بيع التورتة 4

تحميل لعبة Cake Mania 4 من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي يمكنها أن تقوم بلعبها في أي وقت من الأوقات، حيث يعتبر نظام التحكم في هذه اللعبة مرن تماما وسهل جدا، كما أن التحكم في اللعبة ينحصر فقط في الفأرة الخاصة بالجهاز أو التاتش بالنسبة لهاتف المحمول، حيث يمكنك الضغط مرتين حتى تقوم بالطهي.

سوف تقوم بالضغط على أي أداة وليكن فرن ليقوم بإنتاج الكعك لك والتورتة الخاص بالتزيين، سوف تضغط على الثلاجة ليجلب لك جميع أنواع التزيين، ويعتبر جرافيك اللعبة خاصة من أهم المميزات التي تتميز بها هذه اللعبة.

لعبة كيك مانيا ألعاب كرتونية حيث من الطبيعي أن يكون الجرافيك الخاص باللعبة كرتوني أيضًا، كما تتميز أيضًا هذه اللعبة بصغر حجمها وخفتها على الجهاز حتى أيضًا لا تسبب اى نوع من أنواع الفيروس، وقد يكون من العيوب الصغيرة التي لا تري في هذه اللعبة أن جودتها ضعيفة نوعا ما وهذا ناتج عن قلة مساحتها وخفتها.

مميزات تحميل لعبة cake mania 4

  1. تتميز لعبة كيك مانيا بالعديد من المميزات الرائعة والتي جعلت هذه اللعبة أكثر شعبية في فحص التنزيلات على جوجل أو بلاي ستور، كما حصلت سنه 2008 على أعلى تنزيلات في الألعاب الحصرية.
  2. تتميز كيك مانيا على أنها مجانية ولا تتطلب أي شرط مالي أو رسوم مالية عند التحميل، سهله تماما في اللعب لم تأخذ اى وقت على الإطلاق في تحميلها، كما بالإضافة أيضًا مساحتها ضئيلة جدا.
  3. من ضمن الأصناف التي حققتها هذه اللعبة أنها تحتوي على قصه جذابة ورائعة، يوجد العديد من الديكورات المنزلية التي يمكنك تصميمها كما زوقك يريد.
  4. تتميز بوجود العديد من التأثيرات الجذابة والإضاءة الرائعة، الجرافيك الخاص ليس مميز بالدقة الكاملة ولكنه رائع تماما..
  5. تتناسب هذه اللعبة مع مختلف الأعمار من أول سنه 12 سنه إلى 40 سنه أيضًا، يمكنك تحميل لعبة Cake Mania 4 داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر والكونسول والهاتف المحمول أيضًا، تتميز بوجود العديد من الإصدارات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Cake Mania 4 برابط مباشر
تحميل لعبة Cake Mania 4 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع