تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt للكمبيوتر برابط مباشر

  • ،
تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt التي تأتي بفكرة جديدة كليًا أصبحت الآن متاحة للتحميل لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بمختلف إصدارات ويندوز، حيث أن اللعبة تعتبر من العاب الفيديو التي تخلط بين المغامرة والذكاء والتخطيط لكي يتمكن اللاعب من إتمام المستويات على النحو الصحيح والفوز فيها، ومن ثم تتسنى له الفرصة للانتقال إلى المستويات المتقدم.

لعبة بناء الأهرامات من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تعتبر اللعبة المثالية لكل من لديهم شغف بالبناء والتعمير، حيث تتطلب اللعبة من اللاعب وضع أساسات الأهرامات وبنائها على نحو يجذب السياح إليه لكي يتمكنوا من جني الأرباح التي سوف تساعدهم في المراحل التالية من شراء المزيد من المعدات والأدوات لبناء أهرامات أكثر روعة وجمال.

اللعبة بالرغم من بساطة فكرتها إلا أنها تحتوي على مستويات عدة، كما تتغير درجة صعوبة اللعب والمهمات من مستوى للأخر، فكما هو الحال المتعارف عليه في العاب الفيديو بوجه عام، تزداد درجة صعوبة المستويات كلما تقدم اللاعب في اللعب، وبجدر بالذكر أن مستويات اللعبة تحتوي على مهمات مختلفة في الطبيعة وطريقة التنفيذ، ولا تقتصر اللعبة بشكل محدود على بناء الأهرامات فحسب، بل تختلف المهمات بشكل متنوع لكي لا يشعر اللاعب بالملل بسبب التكرار.


تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt

من أهم ما يميز لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt وجعل لها القبول الواسع في نفوس ملايين المستخدمين من حول العالم هو توافرها للتحميل بشكل سهل وسلسل لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، فبالرغم من أن اللعبة تتميز بجودة عالية من حيث تصميمات الجرافيك، وتصميم المهام والشخصيات والعناصر المرئية والمؤثرات وكافة جوانب اللعبة.

إلا أنها لا تحتاج إلى توفير متطلبات تشغيل عالية لكي تعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر، ولعل هذا هو العامل الذي تسبب في أتساع قاعدة اللعبة الجماهيرية، حيث أن المزيد من المستخدمين من حول العالم تمكنوا من تحميلها والاستمتاع بمستوياتها المختلفة، وبجدر بالذكر أن اللعبة مصممة بشكل كامل من تصاميم جرافيك ثلاثية الأبعاد لزيادة تجربة الواقعية التي يشعر بها اللاعب، كما انك لن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت لكي تتمكن من الاستمتاع بتلك اللعبة المسلية.

يتم تعين مستوى معين من الأرباح يجب على اللاعب الوصول إليه في كل مرحلة، عندما يتمكن من تحقيق هذا الهدف يتسنى له الاستمرار في اللعب للمراحل المتقدمة واستثمار تلك الأموال التي تمكن من جنيها في شراء المزيد من المعدات والأدوات التي من شانها تسهيل المستويات الأكثر صعوبة.

شرح لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt

شرح لعبة Cradle of Egypt بشكل مبسط للغاية هو محاكاة للحضارة المصرية القديمة ولكن بشكل متطور وحديث، حيث أن كل المعالم التي تراها حولك في اللعبة تكون عبارة عن محاكاة واقعية ولكن بشكل كرتوني للفكرة والانطباع المأخوذ عن الحضارة المصرية القديمة، فعندما تدخل إلى اللعبة ستجد نفسك في عالم افتراضي شديد الواقعية يحاكي الحاضرة المصرية، جميع الشخصيات ترتدي لبس الفراعنة.

البيئة فى تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt بسيطة وتقليدية رملية من كافة الجوانب، ويكون لديك المساعدين اللذين سوف يقوموا بمساعدتك في بناء الأهرامات، تكون مهمة اللاعب هو تحديد المكان والمتطلبات لاستكمال بناء الأهرامات بالشكل المطلوب في المستوى، ويكون ذلك عن طريق إتباع الخطوات الإرشادية الموضحة وتنفيذ أوامر الفراعنة.

تعتمد اللعبة في المقام الأول على البناء والتخطيط الدقيق والجيد لبناء أهرامات في العصر الحديث التي من شانها ان تجذب أنظار السياح إليها من مختلف أنحاء العالم لكي يقوموا بزيارتها ودفع الأموال لرؤيتها وبالتالي يتمكن الفراعنة في اللعبة وهي الشخصيات التي يجسدها اللاعب من جني الأموال والأرباح التي تمكنهم من الاستمرار للمراحل التالية.

مميزات لعبة PCradle of Egypt

  1. لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية نظرًا لسهولة اللعبة وخلوها من التعقيدات.
  2. لن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب.
  3. تتمتع اللعبة بمستوى عالي من رسومات الجرافيك يزيد من واقعيتها ودرجة الاندماج معها.
  4. تحتوي اللعبة على مراحل عديدة ومهمات متغيرة لكي لا تشعر بالملل منها على الإطلاق.
  5. حجم ملف اللعبة صغير للغاية ولا تحتاج إلى مواصفات نظام عالية لتشغيلها بسلاسة
  6. مراحل اللعبة تتدرج في مستويات الصعوبة لكي يكون اللاعب في حالة دائمة من تحدي النفس.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt للكمبيوتر
تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt برابط مباشرتحميل لعبة بناء الاهرامات للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة بناء الاهرامات برابط مباشر
تحميل لعبة بناء الاهرامات

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة بناء الاهرامات Cradle of Egypt


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع