تحميل لعبة The punisher للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The punisher هي لعبة العقاب ليس الانتقام فقد صدرت The punisher فى عام 2005، فقد تصدرت اللعبة مواقع البحث هي لعبة من العاب المغامرة والاكشن الجميلة والتي لا يشعر اللاعب بداخلها بالملل فقصة اللعبة تدور حولها لاعبها وهو فرانك ذلك الشخص الطبيعي المسالم المحب لكل افراد عائلته، والذي قرر أن يقضي جزء من وقته فى جزيرة للاستمتاع بوقت فراغه وفجأة يظهر ما هو غير متوقع والحدث الذى غير كيانه.

ظهرت عصابة لخطف الأشخاص وهذه العصابة قامت بخطف والده ولدته وقتلهم امام عينه، وفى تحميل لعبة The punisher داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لم يتوقف هذا وانما قاموا بمحاولة خطفه هو نفسه وقرر الهروب من وجهه العصابة واخذ زوجته وابنه ولم يحاول انقاذ نفسه منهم وكل هذه الأحداث تزداد وتتطور ويتحول فرانك من إنسان كان يهرب من وجه العصابة فقط إلى إنسان يواجه بكل قوته الشر وغرضه البحث والتحقيق مع عقاب كل شخص ينتمى ل مثل هذه العصابات.

فى الأسفل سوف تتعرف على ماهية القصة ومنها أنه يتقمص اللاعب شخصية البطل وهو فرانك كاسل المعاقب وهو ذلك الإنسان المحب لمن حوله والذى يعيش بسلام مع أفراد عائلته وقرر الذهاب معاهم الى احد الجزر لقضاء وقت إجازة لطيفة مع أفراد اسرته، وهنا تبدا احداث القصة وهو أثناء تناول فرنك وجبة الإفطار تظهر فجأة عصابة تقرر مهاجمته، حيث قرر جون ترافولتا مطاردة فرانك ومهاجمته هو وافراد اسرته.

تحميل لعبة The punisher للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The punisher

هذه اللعبة من الالعاب القتال الدفاعية المليئة بالاكشن والمغامرة فمهمتك داخل اللعبة هي مواجهتك للمجرمين، فقد قامت شركة volition تطوير لعبة The punisher حتى أصبحت ملائمة ومناسبة لجميع انظمة الكمبيوتر، وقد تم طرحها فى الاسواق وحققت انجاز هائل وكبير مما جعل اللعبة يقبل عليها جميع الفئات الكبار قبل الصغار.

ومع تطوير التصميم وأصبحت اللعبة ذات رسومات عالية الجودة واصبح بإمكان اللاعب المغامرة الواقعية لمواجهة العدو داخل اللعبة، فاخذ اللاعبين بالاهتمام بتحميل اللعبة وساعد على ذلك سهولة التحميل من رابط مباشر من ميديا فاير مميزات اللعبة انها لا تأخذ مساحة كبيرة من الكمبيوتر او الموبايل ويمكن لعبها فى اي وقت يحبه اللاعب.

المعاقب هي لعبة اكشن ومغامرة وصراع بدون انتقام، تحميل لعبة The punisher قد قامت به شركة volition وهى من الشركات الرائدة فى مجال الالعاب الالكترونية بنشر هذه اللعبة بواسطة شركة Thq اصدرت اللعبة عام 2003 على جميع اجهزة البلاي ستيشن ولم تقف الشركة عند هذا فقط.

وانما قامت بتطويرها لكى تتناسب مع الهواتف والاندرويد وهذا يساعد على وصول اللعبة الى قاعدة جماهيرية واسعة وساعد الشركة على تحقيق أرباح ضخمة من وراء هذا التطوير، فبعد إصدار هذه اللعبة تم طرح أكثر من مليون نسخة فى الاسواق.

داخل لعبة The punisher

تدور احداث القصة فى تحميل لعبة The punisher داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر حول تقمص اللاعب لشخصية فرنك الذي كل ما يدور بداخله هو عقاب المجرمين الذين قاموا بقتل والديه وحاولوا مطاردته واحراقه، لولا انه القى بنفسه فى البحر لإنقاذ نفسه بعد ان كان يواجه موت محقق، فيبدأ فرنك بمطاردته ترافولتا وتبدأ مرحلة الاستكشاف والتسلل للقتال في واجهة فرانك العصابة.

فتصبح كل مهمته داخل اللعبة هو الكشف عن اي عصابة مثل هذه العصابات ومواجهتها للدفاع عن احباه فيكون هو هدفه هو الخير والحفاظ على الناس من اي شر وليس الانتقام من العصابة ، هذا هو هدف اللعبة العقاب وليس الانتقام وكل هذه الاحداث تساعد فرانك للوصول إلى هدفه.

قوتك فى معداتك التى تقوم باستخدامها فى اللعبة فانت فى جميع المستويات تجد معدات متنوعة و مختلفة فنجد المسدسات وفى مرحلة أخرى تجد فيها البنادق والقنابل اليدوية، وداخل المغامرة تجد نفسك داخل مواجهة تستدعيك لاستخدام مدافع رشاشة لانها قوية وذات طلقات مؤثرة فى مواجهة العدو، ومع التقدم في المستويات تجد نوع آخر من الاسلحة وهو ما يميز هذه اللعبة وهذا النوع هو الاسلحة المرتجلة وهذه الأسلحة جاهزة وتستطيع السيطرة عليها فهي الحواجز الزجاجية والزجاجات.

كل مغامرة داخل اللعبة تتطلب منك مستوى معين فى الاداء حتى تقوم بتنفيذ المهام وتحقق الانتصار فى اللعبة وذلك خلال تصدى فرنك للأعداء يقوم باستخدامهم كدرع بشرى له، ويمكن عن طريق ذلك معرفة بعض المعلومات لتسهل علية عملية المواجهة وهذا يساعد اللاعب الحصول على النقاط فيبدأ اللاعب فى التسلسل في مستويات اللعبة.

مميزات تحميل لعبة The punisher

  1. تتميز اللعبة بالتنوع الأسلحة بداخلها مما يجعل اللاعب يحقق مستويات اعلى ومختلفة فى انجاز المهام.
  2. تتدرج اللعبة فى المستويات وهذا يجعل اللاعب بأنه لا يشعر بالملل داخل اللعبة وهذا يزيد من الاثارة والتشويق.
  3. تتميز اللعبة بتطوير المؤثرات الصوتية بداخلها فهذا يشعر اللاعب بالتركيز فيعطيه قوة أثناء اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة The punisher للكمبيوتر
تحميل لعبة The punisher
تحميل لعبة The punisher للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة The punisher للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة The punisher من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / Windows XP/ Windows 7
  2. معالج: Pentium 4 2.0GHz
  3. رام: 500 MB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة The punisher


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة فيه فيراث صلحوهة

    ردحذف
  2. مش عارف اشغل لعبه

    ردحذف