تحميل لعبة كاس تون Toon Cup للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كاس تون الى كافة محبى هذه اللعبة انت شخص متميز وذلك لأنك قمت بنوع مختلف من انواع الالعاب الالكترونية، وهي لعبة كاس تون فكرة هذه اللعبة مختلفة فهى لعبة كرتونية من العاب كرة القدم، عند دخولك في العبة فأنت تجد نفسك أمام شبكة كرتونية ضخمة، مليئة بالرسوم المتحركة التى تقوم بداخلها برسم الشخصيات الكرتونية لأشهر لاعبي كرة القدم العالميين.

لعبة كاس تون من الالعاب الجميلة والممتعة والمختلفة لكل الفئات وكل الاعمار، فـ تحميل لعبة كاس تون المميزة للكبار قبل الصغار والشباب فهى لعبة تأخذك داخل عالم كاريكاتير ممتع ومبهج مع جو مليء بالإثارة فى المغامرة، فانت امام لعبة كرة قدم مبدعة ومتطورة فهي جميلة حقا.

هيا بنا لنستمتع بوقتنا وندخل داخل مغامرات العبة لنخرج بالمتعة والتشويق، يتكون فريق كاس تون من 3 لاعبين وهم قائد الفريق ومعه اثنان من اللاعبين المميزين فى قوة المهارة والأداء داخل الملعب ويظهر ذلك فى سرعة أداء اللاعبين داخل الملعب.

تحميل لعبة كاس تون Toon Cup للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كاس تون من ميديا فاير

لعبة كرة القدم الكرتونية لعبة تسجيل الاهداف الممتعة، نعم اننا نتحدث عن اللعبة التى خطفت قلب الملايين من محبيها بطرقها المختلفة عن باقى الالعاب الالكترونية، فقد قامت الشركة المطورة بطرح لعبة كاس تون على جميع منصات الكمبيوتر والبلاي ستيشن و الموبايل الاندرويد والايفون.

فأنت تجد متعتك وهدفك داخل العبة فقد استطاعت لعبة كاس تون تحقيق معادلة صعبة بالنسبة لمحبيها، نجحت وبجدارة وهى جعل اللاعب يتمتع بالمغامرة مع أصدقائه فهو صاحب الفريق وصاحب المغامرة، وليس هذا فقط وإنما قامت بترجمة العبة الى جميع لغات العالم هذا ساعد على انتشار العبة وتستمر نجاحات الشركة المطورة حتى قامت بطرحها حتى يتمكن اللاعب من تحميلها بسهولة أندرو بلاي بطريقة مباشرة.

العب وتمتع داخل تحميل لعبة كاس تون من اختيارك الموفق مع الشركة المنتجة لألعاب كاس تون فقد قامت الشركة بإنتاج هذه العبة من شخصيات ديزني العالمية، هذه التصميمات العالمية للأفلام الكرتونية فالعب وتحكم بتكوين فريق متميز واستمتع داخل العبة بعدد ضخم من المتنافسين من جميع أنحاء العالم.

وقد طورت العبة أداء اللاعب فأصبح هو صاحب القرار الأول في المنافسة وحصول فريقه على أعلى الأهداف والوصول الى المراكز الاولى والعالمية، انت وفريقك المكون من اصدقائك اصحاب القرار فى الفوز والوصول الى اعلى المستويات فى اللعبة الممتعة والجميلة.

داخل لعبة كاس تون Toon Cup

منافسة داخل الملعب: تبدأ منافسة كاس تون داخل الملعب مع فريقك الذي قمت باختيار لاعبين من أفضل فرق العالم، فانت تقوم باستلام الكرة وتبدأ المواجهة أمام الفريق الآخر وذلك عند محاولتك لإحراز أعلى الاهداف حتى تمكن فريقه من الحصول على الكأس، لعبة ممتعة داخل ملعب كاس تون.

فأنت قمت باختيار لاعبين فريقك من شخصيات كرتونية مثل التايتنز وغامبول، هذه الشخصيات هى قوتك داخل الملعب فهم يتحركون بكل قوة ويلعبون بكل مهارة فمع التطور الذي حدث داخل العبة من شركة كونامى هذه الشركة قامت بتصميم دقيق للرسوم المتحركة جعل اللاعب يشعر بالحركة القوية داخل الملعب المميز والمفتوح امامة.

مهارات وخصوم: بعد تحميل لعبة كاس تون عندما تدخل مغامرة كاس تون فأنت تواجه خصوم من الاندية المختلفة والمحترفة على مستوى العالم فأنت داخل مباراة حقيقية مسموح بها اضرب كرات الجزاء وتسديد الكرات مع الحفاظ على شباكه نظيفة أمام خصمك فكل هذه المباراة تحدث فى اطار كرتوني.

فعندما تقوم بتسديد الاهداف فأنت تقوم ببعض المهام والتى تستطيع من خلالها تحقيق الفوز في المباراة، فهذه العبة الممتعة تحتوى على عديد من المهام واهما الانتباه للوقت المحدد للعبة حتى يتمكن اللاعب من الوصول الى الكأس المطلوب منها في نهاية المباراة الحاسمة فى الوصول للقمة.

اهداف محققة: الهدف النهائي والذى على اللاعب إدراكه هو الوصول الى كاس العالم وتحقيق اعلى الاهداف للفريق والتمكن من هزيمة الفريق الاخر فانت داخل مباراة تتمكن من تحقيق أهدافها بقوة وثقة حتى تتمكن من الفوز المحقق.

مميزات تحميل لعبة كاس تون

  1. تحتوى العبة على اهم ميزة فى الالعاب الالكترونية وهي تحريك الرسومات الكرتونية وهذا جعل العبة مختلفة ومتميزة ويشعر اللاعب بداخلها بمتعة وعدم الملل.
  2. العبة لا تأخذ مساحة كبيرة فهى خفيفة ويمكن تحميلها على جميع أجهزة الكمبيوتر و الاندرويد.
  3. اللعبة متاحة بجميع لغات العالم مما ساعد على انتشارها ووصولها الى جميع محبيها.
  4. تتميز العبة بانها تحتوى على اشخاص كرتونية من عالم ديزني الجميل والممتع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كاس تون للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كاس تون للكمبيوتر
تحميل لعبة كاس تون Toon Cup للكمبيوتر
تحميل لعبة كاس تون Toon Cup من ميديا فاير
تحميل لعبة كاس تون من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة كاس تون للكمبيوتر

أنظمة التشغيل: Windows, Android

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميله جداااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. هل تحتاج لمحاكي لندرويد في الكمبيوتر؟

    ردحذف

  3. العبة صراحة وااااااااااو

    ردحذف
  4. واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف