تحميل لعبة سيلك رود اون لاين silkroad online برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة سيلك رود اون لاين أو طريق الحرير، هي عبارة عن لعبة خيالية متاحة للعب عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت، يقوم فيها اللاعب بالدخول إلى مجموعة من المهمات بالمشاركة مع مجموعة من اللاعبين الآخرين على سيرفرات او خوادم اللعبة عبر الإنترنت.

تعتبر تلك اللعبة من ألعاب الفيديو التي تتناول قصة لها تاريخ عريق، حيث تدور الأحداث في الفترة حول القرن السابع الميلادي، تلك الفترة كان لطريق الحرير او Silkroad اهمية كبيرة للغاية للتواصل بين دول أوروبا والعالم اجمع والصين ذلك فى تحميل لعبة سيلك رود اون لاين، والتي كانت تعتبر مركزًا تجاريًا هامًا لبلاد أوروبا، وسوف تتمكن من استكشاف المزيد من الحقائق حول تلك المعلومة خلال مسيرتك في تلك اللعبة الرائعة.

لعبة سيلك رود هي لعبة مجانية تماما، وكل ما تحتاج القيام به دخول اللعبة والاستمتاع بالمستويات والمهمات الجماعية الداخلية فيها، هو الدخول إلى موقع اللعبة والتسجيل وبدء اللعب، ولن تحتاج لدفع أي مقابل مادي لكي تتمكن من القيام بذلك، ولكن يظل التسجيل الأولي هو لكي تتمكن من مشاركة اللاعبين الآخرين في القيام بالعديد من المهمات المتنوعة، ولكن يظل لك الخيار أن تشتري بعض العناصر التي تمكنك من التقدم والفوز بسرعة وسهولة أكبر.

تحميل لعبة سيلك رود اون لاين silkroad online برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة سيلك رود اون لاين للكمبيوتر

تعتبر تلك اللعبة من بين موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من الألعاب المحبوبة للغاية لشريحة كبيرة من المستخدمين عبر الإنترنت، عندما تم إصدارها خلال عام 2005، كانت تعرف بين المستخدمين العرب باسم "السوق" ولم تكن تتمتع بالعديد من المستخدمين العرب، ولكن بعد ان تم تحديثها وخلال عام واحد فقط من إصدارها، أصبحت أكثر ألعاب الفيديو التي يتم لعبها من قبل اللاعبين العرب، ويرجع الفضل في ذلك إلى خضوع اللعبة التحديثات والتطويرات التي جعلت منها ما نراه اليوم لعبة مليئة بالمغامرات والاكشن بدون حدود.

تلك اللعبة هي من انتاج ونشر شركة جويماكس اليابانية، وقد تم اصدار اول نسخة تجريبية من اللعبة في عام 2004، وبعد ذلك تم تطوير تحميل لعبة سيلك رود اون لاين وإعادة إنتاجها مرة أخرى في عام 2005 بشكلها الذي نعهده اليوم، لكي تتناول أحداث وتاريخ طريق الحرير التاريخي الذي كان يعتبر نقطة الوصل الأهم بين دول أوروبا وشرق أسيا خلال القرن السابع الميلادي، وتم تناول أحداث القصة واللعبة في إطار شيق مليء بالأحداث الخيالية الغنية بمستويات الاكشن والمغامرة بين اللاعبين على سيرفرات اللعبة.

تعتبر تلك اللعبة مناسبة للفئات العمرية التي تبدا من 14 عام فما فوق، نظرًا لطبيعة المهام التي تحتوي عليها المليئة بالعنف والقتل، حيث أن هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينهم لكي تبدأ اللعب، لكل من تلك الشخصيات وظائفها المعينة في الفريق، فنجد شخصية الصياد والتاجر واللص، وتنتمي تلك الشخصيات وكافة الأحداث في اللعبة إلى حضارتين فقط وهم الحضارة الغربية متمثلة في دول أوروبا والحضارة الشرقية متمثلة في الصين.

وصف لعبة سيلك رود اونلاين من ميديا فاير

عندما تنتهي من تحميل لعبة سيلك رود اون لاين على تحميل العاب للكمبيوتر الخاص بك، سوف تتمكن من اختيار الحضارة التي تريد الانضمام إليها، كما سوف تتمكن من اختيار الشخصيات، يتم تصنيفك كمقاتل تبعًا للحضارة التي قمت باختيارها عند بداية اللعبة، على سبيل المثال في الحضارة الاوربية يتم تصنيف المحاربين على شكل المحارب واللص.

يكون لكل من تلك الشخصيات خصائصه التي يتميز بها، يتقن اللص قدرات التخفي ببراعة وإصابة الأهداف باستخدام الرمح والقوس، بينما يتميز المحارب بمهارات الهجوم والمبارزة. النوع الثاني من الشخصيات التي تنتمي إلى الحضارة الأوروبية تتمثل في المشعوذ والساحر، الذين يستخدمون قوة السحر للتحكم في الخصم وإضعافه، النوع الثالث من الشخصيات تتمثل في الراهب والمغني اللذين يمكن دورهم في معالجة المصابين والدفاع عن المحاربين.

من داخل لعبة silkroad online

كما يمكنك بعد تحميل لعبة سيلك رود اون لاين الاختيار بين الشخصيات والحضارات سوف تتمكن من اختيار المهارة التي تريد استخدامها أثناء القتالات في اللعبة والتي تشمل على مهارة البرد أو الصقيع، ومهارة البرق، مهارة النار، ومهارة القوة ويتمتع كل من تلك المهارات بقوة مختلفة عن الاخرى لتدمير الأعداء.

كما ذكرنا سابقًا فإن اللعبة تحتوي على ثلاث شخصيات رئيسية والعديد من الشخصيات الأخرى الثانوية، فتكون الشخصيات الرئيسية هي شخصية التاجر والصياد والسارق، وتتعاون تلك الشخصيات مع بعضها البعض لتأمين تحرك المسيرة من نقطة إلى أخرى دون التعرض لهجمات من السارقين.

تعتبر تلك اللعبة من أفضل الألعاب المتاحة على الانترنت التي تحتوي على مؤثرات صوتية ومرئية رائعة الجودة، تعمل تلك المؤثرات والأضواء على زيادة حالة الفانتازيا التي يشعر بها اللاعب أثناء اللعب، كما يشعره بالمزيد من الاندماج.

مميزات تحميل لعبة سيلك رود اون لاين برابط واحد

تعتبر اللعبة مجانية تمامًا حيث يمكنك خوض المعارك فيها عن طريق تسجيل حساب جديد فقط.
تعدد الشخصيات والمهمات القدرات التي تتميز بها كل شخصية على حدا.
تدور المغامرات على مساحة شاسعة تم تصميمها بجودة عالية.
إمكانية التعرف على الأصدقاء الجدد من خلال ميزة الدردشة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سيلك رود اون لاين silkroad online برابط واحد
تحميل لعبة سيلك رود اون لاين silkroad online
تحميل لعبة سيلك رود اون لاين silkroad online من ميديا فاير
تحميل لعبة سيلك رود اون لاين من ميديا فاير
تحميل لعبة سيلك رود اون لاين

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 2000, Android و XP و Vista
  2. معالج: Pentium 3 800 ميجاهرتز أو أعلى
  3. سرعة وحدة المعالجة المركزية: 800 ميجاهرتز
  4. ؤام: 256 MB
  5. بطاقة الفيديو: GeForce2 أو ATI 9000
  6. مساحة القرص الحرة: 4 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة سيلك رود اون لاين


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع