تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project من ميديا فاير

تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project هى لعبة من ألعاب الفيديو الإلكترونية الشهيرة، وكان أول صدور لهذه اللعبة على نظام من أنظمة الألعاب وهو نظام إس دوس فى عام 1996، وبعد ذلك الطريق اصبحت على الانظمة المنزلية المحمولة ، أنظمة بلاي ستيشن ومايكروسوفت ويندوز.

قصة اللعبة تدور حول بطل اللعبة دووك الذي يريد السيطرة على الجزيرة ومواجهة الاعداء التي بداخلها ولكن يجد هؤلاء الأعضاء قاموا باستخدام بعض المواد المشعة التي أثرت على المخلوقات فهذا المبدأ غير ادامى وقامت هذه المخلوقات المواجهة العنيفة مع دووك مما جعله يستخدم الاسلحة لمواجهة وقتل هؤلاء المخلوقات.

تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project من ميديا فاير

تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project مضغوطة

لعبة Duke هى احدى الالعاب الشهيرة وواحدة من ملوك الالعاب فى إطلاق النار فى التسعينيات والذى لا يوجد ما ينازعه من الالعاب الاليكترونية ،فتم تطوير اللعبة من بين قسم تحميل العاب للكمبيوتر بواسطة sumstorminterachive والتى قامت بإنتاجها شركة Realms تم إصدارها فى مايو 2002 من شركة مايكرسوفت ويندوز، فهى من ضمن الالعاب الخفيفة للكمبيوتر وتم تصميم الشخصيات لاستخدام محرك صناعة الألعاب.

فهذه الخاصية تعطى الفرصة للاعب فى التحكم والتحرك في أي مستوى داخل اللعبة، حيث يستطيع اللاعبين التكبير والتصغير والتركيز أثناء اللعبة على العدو الذى يواجهه، فهذه اللعبة اقبلت عليها الكثير من الجماهير وحققت نجاحات هائلة على مستوى ألعاب الكمبيوتر ومن أهم ما يميزها انك تستطيع تحميلها برابط مباشر وطريقة سهلة من ميديا فاير.

تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project هى واحدة من العاب الاكشن والتى اشتهرت بشكل كبير فى أواخر التسعينيات وقد حققت نجاح عظيم فى هذه الفترة وحصلت على نسبة تحميل عالية وإقبال من جميع الفئات خاصة انها لعبة الاكشن والمغامرة فى ذات الوقت، وتم إصدار هذه اللعبة على انظمة الويندوز المختلفة وقامت الشركة المطورة للعبة تميزها عن باقى الالعاب بانها ذات رسومات ثلاثيه الابعاد وجعلت البطل يتحرك بشراسة لمواجهة اكثر من عدو في وقت واحد.

داخل لعبة Duke

هى اللعبة الاولى التى يوجد بها معارك تجعلك داخل لعبة القتال وهي تجمعك مع مختلف الحيوانت المختلفة فبطل اللعبة دووك هذا البطل يواجه أشخاص وأعداء فى عالم الميكانيكا حيث يقومون باستخدام مادة مشعة يطلق عليها اسم Glopp وهذه المادة عبارة عن سائل الغالون المشع وهذه المادة تؤثر على المخلوقات وتحولها إلى وحوش دامية ويقوم بكل هذا لكي يواجهه الحيوانات المفترسة والاعداء.

تدور بيئة تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project داخل مدينة نيورك الذى يرغب بطل اللعبة ان يتولى المهام داخل الجزيرة، ويقوم بمحاولات لمواجهة الأعداء الذين تحولو من مخلوقات عادية الى مخلوقات شبه دامية بسبب السائل والمادة المشعة والذي لها تأثير سلبي على جميع المخلوقات والذى قامت بتحويل هذه المخلوقات الى اعداء فقامت بتحويل التماسيح والصراصير العملاقة وأعداد لا تحصى من الاعداء.

اسلحة لعبة Duke المتميزة حتى تستطيع مواجهتك فانت تملك سلاح مطلق الصواريخ والسلاح الشعاع، وسلاح رامى الصقيع، مدفع القنابل حتى يتمكن دووك لمواجهة وقتل جميع الأعداء التي تواجهه فهذه الأسلحة قوية وفتاكة
مهام لعبة دك تحتوى اللعبة على مهام في 8 فصول كل فصل يحتوي على 3 اجزاء وفي كل جزء يجب على اللاعب إنقاذ BABE والعثور على key card لفتح الطريق للجزء الثانى وفى بعض المستويات يقوم اللاعب بالتنقل فوق الفراغات الموجودة فى الارض ويقوم بإطلاق الأسلحة والنار حتى يصل الى مستوى اعلى وتحقيق مهام أخرى.

مميزات تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project

  1. تتميز اللعبة انها اللعبة الاولى من نوعها والتى تعمل على شاشات ثلاثية الأبعاد.
  2. تختلف المعارك وتتنوع داخل اللعبة فتجد معارك تجمعك بمختلف الحيوانات المفترسة وهذا بجانب ظهور اشياء غريبة ومختلفة مثل هياكل الموتى.
  3. تتميز اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بتعدد الأحداث والمهام داخل أجزاء ومستويات اللعبة.
  4. يمكنك التحكم فى اعداد اللاعبين وهذا يجعلك تقوم بإنجاز المهمة في أسرع وقت مع تقديم المساعدة.
  5. قامت الشركة المتطورة باستخدام الأبعاد الثلاثية مما يجعل الرسومات ذات صورة قوية وواضحة مما يجعل اللاعب يشعر المتعة والقوة داخل اللعبة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project
تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan=
تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan من ميديا فاير
تحميل لعبة Duke Nukem من ميديا فاير
تحميل لعبة Duke Nukem

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Duke Nukem Manhattan Project


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع