تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية برابط واحد مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، فهي من أكثر الألعاب جماهيرية والتي تزداد عمليات البحث عنها يومًا بعد يوم، حيث أنها لعبة استراتيجية حربية فريدة تمكنك من الدخول إلى ملحمة حربية مع أخطر الأعداء، كما يمكن أن نعتبرها من العاب المحاكاة، وتحتاج كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 أيضًا إلى الكثير من التفكير للتخطيط للحروب.

استعد لتعيش في فترة الحرب العالمية الثانية وأجواء الحرب بشكل كامل مع تحميل كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 لتثبت أنك الأقوى، حيث أن الأقوى هو من يقوم بالسيطرة على العالم، ولا بد من أن تحصل على الأسلحة النووية لتمنع انتشارها والذي يمكن أن يكون السبب في تدمير العالم، لذلك عليك إعداد الجيوش وشن الحرب بسرعة.
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية برابط واحد مجانًا

عن تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 اطلقتها شركة "إلكترونيك ارتس" بعد أن حقق الاصدارين السابقين من السلسلة نجاح كبير، حيث تم تطوير نظام المعارك ونظام اللعب بشكل كامل، حيث تمت إضافة القوة اليابانية كطرف آخر في الحرب، كما أن العدو أصبح يمتلك نفس الأسلحة تقريبًا ونفس القدرات مما يجعل التغلب عليه أمر صعب للغاية ويحتاج إلى الكثير من المجهود العقلي لوضع استراتيجيات مناسبة.

هناك نمط يمكنك اللعب فيه مع الذكاء الاصطناعي ومع أحد الأصدقاء في نفس الوقت، حيث تقوم بعد تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر مضغوطة بتوكيل المهام المختلفة إليه ليساعدك في الحرب، بل قد يصل الأمر إلى تقسيم الخريطة بينك وبينه مما يجعل المهام أسهل، ويمكنك اللعب في الجو عن طريق الطائرات الحربية.

كما تعودنا في الجزأين السابقين أن هناك الكثير من الصعوبة في تكوين الجيش، حيث أن هذا الأمر يعزز من الواقعية، فتحتاج إلى الكثير من الوقت والجنود لتحصل على الموارد وتقوم ببناء الهياكل العسكرية وتطوير الجنود، كما لا بد من البحث عن الجنود الأفضل لاستخدامهم في الحروب.

ففي تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية تجد أن الشركة المطورة وفرت مقاطع فيديو لحركات واقعية يتم تأديتها داخل ساحة اللعب ، هذا فضلًا عن الرسومات التي تم توفيرها بشكل دقيق، وبجانب الوضع الفردي أو الحملة الفردية يوجد حملة تعاونية، هذه الحملة يمكنك فيها أن تكون تحالفات مع الأصدقاء وتقوم بمواجهة الخصوم، أما في الحملة الفردية تختار أحد الفصائل الثلاثة المتوفرة.

شرح لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3

القصة: كما هو المعروف تختلف قصة الحرب في ريد الرت بإختلاف الإصدار الذي تلعب بداخله، وهنا تدور حول تصارع القوى العظمى خلال فترة الحرب العالمية الثانية وهم روسيا والولايات المتحدة، تدخل الحرب كأحد الأطراف السابقة لتقوم بالتصارع مع الطرفين الآخرين، حيث تبدأ في تكوين جيش قوي ليتولى مهمة الهجوم والدفاع.

الخرائط: بعد تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر مضغوطة تجد عدد كبير من الخرائط التي يمكن أن تلعب بداخلها والتي تختلف عن بعضها إلى حد كبير، فيصل عدد الخرائط إلى 28 خريطة، هذا يؤدي إلى اختلاف بيئة اللعب بشكل كامل حسب الخريطة، ففي بعض الأحيان تلعب في أراضي جافة والبعض الآخر أراضي ثلجية، كما يمكن أن تكون في بيئة معتدلة.

العناصر المائية: كما ذكرنا أنه يكون لديك مساحات مائية كبيرة في بعض الخرائط، هذا يعني أن الهجوم من الممكن أن يكون من البحر، لذا عليك إعداد القواعد الحربية المائية المختلفة، وهنا تمكنك Red Alert من أن تقوم ببناء الناقلات المائية والأبراج والغواصات وغيره من العناصر كالدلافين، وتكون المواجهة في المياه أصعب.

الفصائل: هناك العديد من المتنافسين أو كما يطلق عليهم الفصائل، ومن الجدير بالذكر إنه بإمكانك اختيار الفصيلة أو المتنافس الذي تود القيام بدورة، ويتمثل المتنافسين في إمبراطورية الشمس أو فصائل قوات الحلفاء أو السوفييت، وتختلف هذه الفصائل في القوة وفي الأسلحة التي تمتلكها والهياكل العسكرية والكثير من الأمور الأخرى، فلكل واحدة نقطة قوة مميزة.

تفاصيل تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

التدريب: وضع التدريب من أهم الأنماط التي تساعد في إتقان مهارات اللعب والتي تتوفر داخل ريد الرت هذا الإصدار، حيث أن نمط التدريب يكون محاكاة كاملة لأجواء اللعب التي ستدخلها، حيث يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الحروب وبناء القواعد العسكرية، كما يمكنك أن تقوم بتوزيع الجنود وتعيين القادة وتأدية مختلف التكتيكات العسكرية التي تحتاج لها الحرب.

أنماط اللعب: أما عن أنماط اللعب التي يمكنك اللعب بها عقب تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر فهي توفر نمط فردي، تتحكم فيه في الجيش الخاص بك بينما يتحكم الذكاء الاصطناعي في جيش الخصم، وهناك وضع يتم اللعب فيه عبر الاتصال بالإنترنت وهو الوضع الأكثر متعة، حيث أنك تلعب فيه مع أشخاص حقيقيين من أرض الواقع، لكن النمط الفردي يجعلك تستطيع الاستمتاع في حالة عدم وجود أحد معك.

الوحدات العسكرية: الوحدات العسكرية من الأشياء الهامة التي يتكون منها أي جيش، ولكي تحرص الشركة المطورة على تعزيز الواقعية وفرت الوحدات العسكرية بشكل كامل كما هو المعروف في الواقع، فهناك الوحدة البحرية وهي تضم مجموعة من زوارق الصواريخ ومجموعة من سفن الإنزال وعدد كبير من الطائرات، كما يوجد وحدة المشاة والوحدة الجوية أو وحدة المقاتلات الجوية.

وتتضمن وحدة المشاة الجنود بمختلف التخصصات، فهناك جنود المقاتلين والمهندسين وجنود الجواسيس وغيرهم من الفصائل، أما عن الوحدة الجوية فهي تمتلك مقاتلات جوية مثل الطائرات الهليكوبتر والطائرات النفاثة، كما يوجد في كوماند أند كنكر: ريد أليرت 3 وحدة مركبات ووحدة مدفعية، يوجد بداخلهم دبابات وناقلات جنود وكذلك مدفعيات ذات أعيرة ثقيلة.

مزايا تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

  1. الكثير من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  2. فصائل عسكرية متنوعة.
  3. إمكانية الدخول إلى نمط التدريب.
  4. القدرة على جمع أموال ونقاط من العدو.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية برابط واحد
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية مجانًا
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط واحد مجانًا
تحميل لعبة Red Alert 3 الاصلية برابط واحد مجانًا
تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر مجانًا


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista (32-Bit)
  2. كارت الشاشة: NVidia GeForce 6800 / ATI Radeon X1800
  3. المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 2000+
  4. رام: 1 GB
  5. المساحة الفارغة : 6 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر الاصلية


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لمرورك .. تم حل المشكلة.

    ردحذف
  2. كلمة المرور لفك الضغط

    ردحذف
  3. كلمه المرور لفك الضغط

    ردحذف
  4. كلمة السر لو سمحتم

    ردحذف
  5. كلمة المرور لفك الضغط

    ردحذف
  6. كلمة المرور لفك الضغطز اذا سمحت

    ردحذف
  7. مرحبا بعد التحميل انشاء الله اقول رائي
    mhd

    ردحذف
  8. تحت التجربة وشكرا لتوفير اللعبة

    ردحذف
  9. الرابط لا يعمل يا اخي

    ردحذف
  10. شكرا على مجهودكم على هذا العمل انا اقدر تعبكم من اجل سعادة الاخرين

    ردحذف
  11. جاري التنزيل والتجربة

    ردحذف
  12. كلمه السر اخى الكريم

    ردحذف
  13. كلمه السر

    ردحذف
  14. ممكن كلمه المرور والباسورد

    ردحذف
  15. الباسورد بلاع العير

    ردحذف
  16. باسورد فك الضغط لو سمحتوا

    ردحذف
  17. ممكن تحميلها لويندوز 10

    ردحذف
  18. مش عارف انزل اللعبه

    ردحذف
  19. كل ده حجم

    ردحذف
  20. اتمني لعبة ريد ديد 1 وشكرا

    ردحذف