تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Red Alert 3 هى تكملة لأجزاء سلسلة ريد اليرت حيث هذه اللعبة واحدة من اقوى واجمل قصص المغامرة والاستراتيجية التي بدونها، فهذه القصة مليئة بالأحداث الرائعة التى أنتجتها شركة EA الكترونك ارتس هذه الشركة هي الرائده العملاقة فى صناعة اقوى العاب الفيديو والكمبيوتر والهواتف الاليكترونية.

تجمع اللعبة بداخلها عدد لا حصر لها من الرسومات المتحركة وتمتلك قدرة حركية واستراتيجية رائعه من الرسومات الأصوات، حيث تتمتع بهذه الرسومات داخل اللعبة وتقاتل الغرباء الذين تهاجمهم وذلك مهمتك هى حماتك للاتحاد السوفيتى أو القوة التى تقوم باختيارها للمواجهة معها، في اللعبة تأخذك في عالم الخيال حيث تقوم برحلة إلى العالم الذى تتمناه.

فتظهر قوى ثالثة جديدة في الجزء الثالث من لعبة Red Alert وهي القوى اليابانية ويبدأ الصراع بين القوى الثلاثة يذهبون للحرب، فتبدأ اللعبة عن طريق بناء قاعدة عسكرية لبداية الحرب وجمع الموارد وتدريب الجيوش للقتال واللاعبين الذين يمثلون كل دولة.

تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 3

هذه السلسلة ذات الشهرة العالمية فى عالم الالعاب وهى واحدة من أقدم سلاسل الالعاب الاستراتيجية فى العصر الحديث، فنحن الان نحب أن نتحدث عن هذا الإصدار وهو Red Alert 3، فقد قامت الشركة بتطوير اللعبة بشكل كبير حتى أصبحت تتناسب مع جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف وهذا التطور شمل احداث اللعبة ايضا فقد قامت الشركة بوضع العديد من الاضافات من اسلحة وقوى ثالثة لمواجهة الحرب مما جعل اللعبة تتميز بالاعتماد على نظام جديد على الانظمة السابقة.

سلسلة العاب Red Alert هى من الالعاب الاستراتيجية التى تم إصدارها في عام 1996 أي قبل إصدار الجيل الثانى من الكمبيوتر، فقد قامت الشركة المنتجة الكترونيك ارتس تكملة قصة السلسلة التى بدأت فى اصدار اجزائها الاول والثانى فقد قامت بإصدار الجزء الثالث والمكمل للأحداث الجزئين الآخرين، فقد تم الاضافة الى العديد من الاسلحة و الاستراتيجيات الممتعة واللذيذة التى جعلت اللعبة اكثر متعة وتشويق واعتمدت اللعبة على خاصية التجديد.

ومن خلال تحميل لعبة Red Alert 3 وفى هذه الخاصية عملت على تجديد كل شى داخل اللعبة فأصبح الواقع كله امام اللاعب من أماكن حقيقية وواقعية وحتى الاسلحة والادوات الحربية، فقد تطورت جميع التفاصيل داخل اللعبة وهذا جعل Red Alert تتصدر قائمة أفضل الألعاب مما ساعدها على الحصول على العديد من الجوائز بسبب التقنيات الحديثة التي وجدت بداخلها.

داخل لعبة Red Alert 3

حرب عنيفة وصعبة ومعقدة يقودها اللاعب بذكاء واستراتيجية خاصة فى التخطيط حتى يتمكن من الفوز، فهذا الفوز ليس بالامر السهل حيث ان فى الوقت الذى ادى الاتحاد السوفيتى فيه يواجه الهزيمة على أيدي دول الحلفاء، فيقوم الجنرال السوفيتي نيكولاي كروكوف باستخدام آلة الزمن لرغبته فى العودة الى بروكسل عام 1927 ويشاركه فى مؤتمر سولفاي الدولي للفيزياء، هذا المؤتمر تم عقده لتغيير المستقبل والقضاء على أينشتاين والعودة الى الوقت الحالى.

فأثناء هذا التفكير والتخطيط تظهر القوة الثالثة وهي إمبراطورية الشمس المشرقة فى اليابان تعلن الحرب على كل دول الاتحاد السوفيتى وتعلن الرغبة فى السيطرة الكاملة على العالم، ويوفقج الاتحاد السوفيتى سيطرته ولا يستطيع إيقاف هذا الغزو لتبدأ حرب ثلاثية الأطراف والقوى الثلاثة والاتحاد السوفيتي ودول الحلفاء وإمبراطورية اليابان.

تدور فكرة وبيئة اللعبة حول فترة زمنية معينة من التاريخ وهو فترة الحرب العالمية الثانية وكيفية حدوثها وكيفية ظهور القوة الثالثة التي بدأ الصراع معاها لانها ارادت ان تسيطر على العالم وتأخذ الهيمنة لوحدها فهذا خارج مخطط دول الاتحاد السوفيتي والحرب الغير المتوقعة بالنسبة لهم.

ويحتفظ تحميل لعبة Red Alert 3 بأسلوب خاص بها وهو الميكانيكا الأساسية لسلسلة الأوامر والقهر، فكرة هذه الميكانيكا هو كيفية بناء قواعد وقوات عسكرية فى موقع الحرب والمعركة مع إمكان تشكيل مجموعة متنوعة من الاسلحة.

قوتك العسكرية: تكمن فى قدرة اللاعب على بناء قاعدة عسكرية وقوية واستخدام اسلحة مثل سلاح البندقية الذى فى قدرته تحمل الضربات المباشرة من مدفع مضاد للدبابات،ويوجد قوى اخرى اقوى من هذه الاسلحة وهى كيفية تكوين منشاءات لتزيد الاقتصاد وهذا الاقتصاد هو مصدر القوى داخل الحزب وهذا سلاح من نوع آخر.

دور اللاعب داخل الحرب يتمثل فى اللعب فى كل مهمة مع الحليف الذى يختاره فهو يدافع عنه فمثلا عندما يختار قوة الاتحاد السوفيتي ،فيدافع اللاعب على الاتحاد السوفيتى ويواجه معه الدول الأخرى،فيمكن للاعب شغل منصب معين او ضرب هدف معين وهذا يجعله يقوم بإنجاز المهام المطلوبة منه.

مميزات تحميل لعبة Red Alert 3

  1. تتعدد الجيوش داخل اللعبة فانت تقوم باختيار ما تريده منها مع اختيار قوى جديدة من القوات التي تم تطويرها.
  2. تتميز نظام اللعبة بالنظام الفردي والنظام الجماعة أي يمكنك اللعب بالاعبين وليس لاعب واحد فقط.
  3. تتميز اللعبة باحتوائها على العديد من الخرائط وهذه الخرائط تساعد اللاعب على تنفيذ مهامه.
  4. يشعر اللاعب بأنه داخل إمبراطوريته الخاصة المليئة بالحركة والمثيرة للاهتمام.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Red Alert 3 برابط مباشر
تحميل لعبة Red Alert 3
تحميل Red Alert 3 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل Red Alert 3 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. تظام التشغيل: Microsoft Windows XP SP2, Windows Vista 32-bit
  2. معالج: Any Intel Core Duo machine; XP: Intel Pentium 4 2.2 GHz or better, AMD Athlon XP 2100+ or better; Vista: Intel Pentium 4 2.6 GHz or better, AMD Athlon XP 2800+ or better
  3. رام: 1 GB
  4. كارت الشاشة: DirectX 9.0c compatible video card, NVIDIA GeForce 6800 or better, ATI Radeon X800 or better
  5. المساحة الفارغة: 10 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا لمرورك .. تم حل المشكلة.

    ردحذف
  2. كلمة المرور لفك الضغط

    ردحذف
  3. كلمه المرور لفك الضغط

    ردحذف
  4. كلمة السر لو سمحتم

    ردحذف
  5. كلمة المرور لفك الضغط

    ردحذف
  6. كلمة المرور لفك الضغطز اذا سمحت

    ردحذف
  7. مرحبا بعد التحميل انشاء الله اقول رائي
    mhd

    ردحذف
  8. تحت التجربة وشكرا لتوفير اللعبة

    ردحذف
  9. الرابط لا يعمل يا اخي

    ردحذف
  10. شكرا على مجهودكم على هذا العمل انا اقدر تعبكم من اجل سعادة الاخرين

    ردحذف
  11. جاري التنزيل والتجربة

    ردحذف
  12. كلمه السر اخى الكريم

    ردحذف
  13. كلمه السر

    ردحذف
  14. ممكن كلمه المرور والباسورد

    ردحذف
  15. الباسورد بلاع العير

    ردحذف
  16. باسورد فك الضغط لو سمحتوا

    ردحذف
  17. ممكن تحميلها لويندوز 10

    ردحذف