تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 2 و Incl Yuris Revenge فى رابط واحد للكمبيوتر تعد من بين إحدى الألعاب الإستراتيجية، أقوى ألعاب المغامرات الحربية المختلفة هى لعبة Red Alert 2، هذه اللعبة التى تم اصدار النسخة الثانية منها من سلسلة اصدارات العاب Red Alert، هذه اللعبة تقوم بالنظام الفردى اي طريقة اللعب بداخلها تقوم عن طريق شخص واحد.

فى بداية الستينيات قامت حرب هائلة بين الدول وهذه الحرب هي الحرب العالمية الثانية فقد قام الإتحاد السوفيتى بالإستيلاء وفرض السيطرة والهيمنة على العالم كله، وفى الجهة الأخرى نجد دول الحلفاء التي تتصدى لهذه السيطرة حتى تحقق الإنتصار وهذه هى فكرة ريد اليرت 2.

طريق يمثل دول الاتحاد السوفيتى فيجب على اللاعب الخروج من الحرب بأقل عدد من الخسائر الممكنة واكثر نقاط الفوز وفريق اخرى يسمى دول الحلفاء الذى غرضها الدفاع على العام ومواجه دول الاتحاد.
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

قامت شركة "وستفوز ستوديو" وهى الشركة العالمية للألعاب الحربية فى العالم، وهى إشهر الشركات وأقواها فى مجال إنتاج الألعاب الحربية والإستراتيجية، هذه هي بداية التطوير لعبة ريد اليرت 2 للكمبيوتر فأقمت الإصدار الثانى من هذه اللعبة والتى لاقت انتاج هائل، واعلى مما حققته الشركة فى إنتاجها للجزء الأول، ذلك لأن الشركة إهتمت بتطوير الأحداث وغيرت الحقيقية الزمنية التي تحكي القصة.

كل ذلك ساعد على تحقيق هذا النجاح الضخم والهائل وخرج الجزء الثانى من لعبة Red Alert 2 ليحتل الصدارة بين محبى العاب الكمبيوتر القتالية، وذلك لأن هذه النوعية من الألعاب تجمع بين الذكاء والفن فى وضع الخطط الحربية، وخرج هذا الجزء بتقنية الابعاد الثلاثية العالية وقد تميز تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير فإنها طورت نسختها لكي يتم تحميلها على جميع أجهزة الاندرويد والكمبيوتر مما يسهل تحميلها عن طريق الرابط المباشر.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر العملاقة التى ظهرت فى الفترة الحديثة هى لعبة Red Alert 2 وقد طور هذا الجزء عن الجزء الأول فى اللعبة حيث أصبح يحكي حقبة زمنية أخرى حيث توضح هذه الحقبة سعى اينشتاين وسفره عبر آلة الزمن ليكشف ما حدث داخل هذا الزمن وهذه الحقبة من أحداث.

تفاصيل داخل تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية

القصة: يدخل اللاعب فى هذا الجزء ليجد نفسه فى البداية يعيش فى دور القائد والزعيم الذي يدافع عن بلده ومبادئه ويصارع من أجل الإحتلال الذي وقعت فيه بلاده تحت قبضة الاتحاد السوفيتي، فهذه الفترة تحكى عن الحرب العالمية الثانية بين الدول وكيف كان الصراع السياسى شديد وقوى وخاصة أن اللاعب يصارع دول الاتحاد السوفيتي والذي يتكون من مجموعة من أقوى دول العالم مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

الهدف: ستكون المهارة عقب تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر هى محاربة عنيفة بين دول الحلفاء والإتحاد السوفيتى وذلك مع تطوير هذه النسخة، فقد طورت الأسلحة، حيث أصبحت أقوى وقادرة على التصدي لهذا المخطط و تميزت بالتنوع أيضا فأنت كلاعب تستخدم المدرعات الحربية والصواريخ ذات القوات المدفعية كما يوجد نوع سلاح آخر من اللعبة وهو السلاح النووى وهو أقوى الأسلحة فى ذلك الحروب.

التخطيط: بالحديث عن هذا الإصدار ونحن نتيح كلا النسختين الاصليتين، أي انه يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أو Red Alert 2 Incl Yuris Revenge وفي كلاهما سوف تكون مطالب بالتخطيط للحرب وهذا التخطيط الذى يعتمد على الذكاء يجعلك تقود الحرب بنجاح وهذا بدوره يمكنك من الإنتصار على الأعداء وتحقيق مهامك والإنتقال الى أجزاء أخرى مليئة بالمغامرة والمتعة.

مميزات تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

  1. تتميز بجرافيك عالى التصميم يجعلك تشعر بأنك داخل اللعبة وتستمتع بكل مغامرة بداخلها.
  2. اول لعبة في عالم الالعاب الالكترونية تحكى وتقدم قصة الحرب العالمية الثانية وتسمح للاعب أن يقود مغامرة هذه الحرب بنفسه.
  3. تحتوى على كثير الأسلحة المتطورة والحديثة والتى تجعل اللاعب القدرة على الاختيار مما يساعد على تنفيذه مهامه.
  4. تتوفر اللعبة كاملة وبطريقة تحميل سهلة وهذا سبب الإقبال الشديد عليها من قبل المستخدمين.
  5. تتعدد فى تحميل وتثبيت لعبة Red Alert 2 الاصدار القديم الدول داخل الحرب مما يزيد من اللعبة شراسة ومغامرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Red Alert 2 برابط مباشر
تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. افضل موقع العاب

    ردحذف
  2. شكرررررررررررررررررا

    ردحذف
  3. شككككككرررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. ششششششششششششششششششششششششششكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  5. العبة مرة رهيبة
    حلوة كتييير.......

    ردحذف
  6. جامددددددددددددددددددددددد ايوة هيا جامددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  7. ممكن حد يساعدنى نزلت لعبه ردالرت و مش عارف اشغلها

    ردحذف
  8. مش عارف اشغل اللعبه

    ردحذف
  9. okkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  10. شكراااااااا

    ردحذف
  11. why it not work with me

    ردحذف
  12. hope its good

    ردحذف
  13. لا اله الا الله

    ردحذف
  14. بس نعرف نحملها

    ردحذف
  15. ما اشتغلت اللعبه

    ردحذف