تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر مجانًا

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير بالإضافة إلى نسخة Incl Yuris Revenge، أجواء حربية وملحمية مميزة يمكنك الدخول إليها والصراع مع أقوى الجيوش في العالم وهو أمر صعب للغاية، فتدخل الحرب الباردة بكل التفاصيل والدمار الذي جاء بعد فترة الحرب العالمية، لذا لا بد أن تستعد وتتدرب جيدًا للفوز في هذا التحدي.

كونك جندي مخلص في لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 الاستراتيجية الرائعة يعني أنه لا بد من أن تقوم ببذل كل جهدك لكي تدمر الخصوم، هذا يمكنك فعله من خلال منع دخول إلى أموال إليهم، حيث أن الأموال هي مصدر القوة الوحيد لأي جيش، كما تقوم بتطوير وسائل الدخل لتحصل على الكثير من الأسلحة والمعدات وكذلك الجنود.
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

لعبة حروب وقتال ويمكنك اعتبارها من العاب التصويب، وهي أيضًا من الألعاب الكلاسيكية والتي ظهرت خلال عام 2000 لتحدث ضجة كبير في عالم العاب الحروب، وقد نشرتها شركة إلكترونيك ارتس، ويمكنك الاستمتاع بها على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، ويحتاج الفوز فيها إلى احترافية كبيرة وإتقان لأسلوب القتال، حيث أن الجيوش تتقارب بشكل كبير من حيث القوة العسكرية.

لا تحصل على الموارد بشكل مباشر أو بشكل مجاني، فعليك أن تبحث عن الموارد داخل ساحة اللعب وتقوم بالحصول عليها واستخدامها في عمليات الصناعة، فهناك الأحجار الكريمة وآبار النفط، كما توجد المعادن بمختلف أنواعها، ولا بد من أن توفر مختبرات ومصانع للاستفادة من المواد الخام.

ومن خلال تحميل لعبة Red Alert 2 برابط مباشر يمكنك أن تلعب بواسطة الكثير من الشخصيات، فهناك شخصيات قابلة للعب من كلا الجانبين الروسي والأمريكي أو الشيوعي والاشتراكي، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشخصيات شخصيات واقعية من رجال الجيش، ومن أشهر الشخصيات شخصية فلاديمير وهو جنرال روسي، كما أن هناك شخصية مايكل دوجان الأمريكي.

أما في الحديث عن الجرافيكس في كوماند اند كونكر: ريد الرت 2 فهو من الرسوم والتصميمات الرائعة، فبالرغم من أن اللعبة كلاسيكية إلا أن الرسوم تقترب إلى حد كبير من العاب اليوم، وأيضٍا المؤثرات جيدة إلى حد كبير وتعمل على تحفيزك لاستكمال اللعب، فأصوات إطلاق النيران وأصوات الطائرات المختلفة رائع للغاية.

شرح تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية

القصة: القصة شيقة للغاية، حيث تتمحور حول الأحداث التي كانت تدور في فترة الحرب الباردة، حيث تعمل كجندي أمريكي لتواجه الاتحاد السوفيتي أو جندي روسي يحارب أمريكا، فهناك معارك طاحنة تدور بين هاتين القوتين من أجل التربع على عرش البلاد، وفي كلا الحالتين لا بد أن تقاتل لفوز بلدك، فلا تقوم بمهام فردية أو عمليات خاصة، بل تقوم بالتحكم في الجيش كاملًا.

أسلوب اللعب: في تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر تكون بمثابة المتحكم في الجيش، وهنا تستلم قاعدة عسكرية ليس بها أي شيء على الإطلاق، المطلوب هو أن تحول هذه القاعدة إلى قوة عسكرية هائلة، فتبدا بشراء الجنود وشراء الأسلحة وتطويرها، كما يتعين عليك أن تمد الجيش بالمعدات العسكرية اللازمة، وهذه المهام تتطلب منك مهارات كبيرة في الإدارة لأنك ستحتاج الكثير من المال.

خرائط اللعب: من المميز في ريد الرت 2 أنها تحتوي على عدد كبير من الخرائط القابلة للعب، وتختلف الخرائط عن بعضها بشكل كبير للغاية خاصة في الموارد الموجود عليها كالنفط والأحجار وغيره، وساحات اللعبة أيضًا كبيرة في المساحة، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع اختيار ساحة اللعب التي تود الدخول إليها، كما أنه بإمكانك أن تضيف خرائط جديدة إلى الخرائط الموجودة.

الدفاعات: لا بد من أن تقوم بتنظيم قاعدة دفاعية قوية، حيث أن العدو يقوم بالهجوم عليك بجميع الطرق ومن جميع الاتجاهات، ويتوفر لديك قي تحميل لعبة Red Alert 2 الاصلية سلاح كانون المضاد للدبابات، كما أنه يقوم بإطلاق القذائف من بعد، ويوجد لديك باتريوت وهو نظام دفاع صاروخي خاص بالأهداف الجوية، ويوجد غير ذلك الكثير من الدفاعات التي تحمي بها جيشك.

تفاصيل داخل لعبة Red Alert 2 الاصلية

المباني: داخل القاعدة العسكرية لا بد أن تقوم بإنشاء بعض المباني الهامة والتي لا تقل أهمية عن الأسلحة والجنود، حيث تقوم ببناء مصانع لصنع الأسلحة ومختبرات لتطويرها، ويجب أيضًا توفير محطات لتوليد الطاقة، ومن ضمن البنايات العامة المستشفيات التي تستخدمها لشفاء المصابين من الجنود، هذا فضلًا عن المعسكرات الخاصة بالجنود والتي لا بد أن تكون مصممة باحترافية لحمايتهم.

الأسلحة: تمتلك الكثير من أنواع الأسلحة، ومن الجدير بالذكر أن الأسلحة التي تمتلكها بعد تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير هي نفسها التي كانت موجودة خلال الحرب الباردة، فهناك مقاتلات السرب الأصفر الخاصة بالجيش الروسي، كما يوجد الكثير من الصواريخ، ويمكنك أيضًا امتلاك الدبابة الأمريكية M1 A1 أو طائرة فانتوم أو F15 المقاتلة وغيرهم.

المركبات: كما تمتلك أسلحة تمتلك أيضًا الكثير من المركبات الحربية التي تساعد بشكل كبير في التصدي للعدو، ويمكنك تطوير المركبات بالقدر الذي تستطيع داخل المختبرات والمصانع التي تمتلكها، وتختلف كل مركبة عن الأخرى في السعر والسرعة والقدرة التدميرية، ومن ضمن المركبات مركبة الهدم، حيث أن لديها القدرة على تدمير البنايات المختلفة مما يساعدك على تدمير حصون الخصم.

على الجانب الأخر في لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت 2 توجد مركبة البناء المتنقلة، فهي قادرة على إنشاء كل المباني، هذا فضلًا عن الطائرات المقاتلة والفرقاطات والدبابات، كما تمتلك لانشات الصواريخ والمناطيد، ويوجد مدرعات ومروحيات هجومية وغيرهم الكثير، كل ما عليك أن تعرف الوقت المناسب والطريقة المناسبة لاستخدام كل نوع من هذه المركبات.

مزايا تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر

  1. الكثير من خرائط اللعب.
  2. إمكانية بناء هياكل متنوعة.
  3. وجود أسلحة ومركبات تحاكي الأشياء الواقعية.
  4. طرق هجوم وقتال متنوعة.
  5. توفر اللعب بشكل فردي وجماعي.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Red Alert 2 برابط مباشر
تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. افضل موقع العاب

    ردحذف
  2. شكرررررررررررررررررا

    ردحذف
  3. شككككككرررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. ششششششششششششششششششششششششششكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  5. العبة مرة رهيبة
    حلوة كتييير.......

    ردحذف
  6. جامددددددددددددددددددددددد ايوة هيا جامددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  7. ممكن حد يساعدنى نزلت لعبه ردالرت و مش عارف اشغلها

    ردحذف
  8. مش عارف اشغل اللعبه

    ردحذف
  9. okkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  10. شكراااااااا

    ردحذف
  11. why it not work with me

    ردحذف
  12. hope its good

    ردحذف
  13. لا اله الا الله

    ردحذف
  14. بس نعرف نحملها

    ردحذف
  15. ما اشتغلت اللعبه

    ردحذف