تحميل لعبة Heroes & Generals للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Heroes & Generals هى لعبة من الالعاب الاليكترونية التى تجمع بين الاكشن والحروب الاستراتيجية هى لعبة مختلفة من نوعها، يقبل عليها الملايين من أنحاء العالم وذلك لأنها نوعية تجمع بين اللعبتين في آن واحد، وقد تم تصميم مجموعة من السابقات بداخلها حتى يتم الصراع القوي الذي تطلبه اللعبة.

تدور فكرة لعبة Heroes & Generals حول صراع بين الدول عبر فترة من الزمن هى الحرب العالمية الأولى والثانية فتحكى اللعبة كيف يعيش المغامرة وكيف يواجه هذه الصراعات عن طريق وضع الخطط الاستراتيجية بكل ذكاء حتى يتمكن من المواجهة، يستطيع اللاعب للعب هذه اللعبة من خلال مجموعة كبيرة من اصدقائه حيث يقوم بتكوين فريق كامل من مختلف أنحاء العالم عن طريق اللعبة فهذا كله يشعره بالاستمتاع داخل اللعبة.


تحميل لعبة Heroes & Generals

قد تم اصدار اللعبة حديثا فى 23-9- 2016 وقد تم اصدار هذه النسخة لكى تتناسب مع جميع انواع الكمبيوتر والأجهزة الحديثة، بكل هذه المميزات فقد طرحت الشركة المطورة نسخة لمحبي حتى يتمتعون بجربة المغامرة داخل اللعبة ويستطيعون بدون عناء او اخذ اي وقت فى تحميلها فهي متوفرة عن طريق رابط مباشر من ميديا فاير.

تحاكى مجموعة من الأحداث وهى الحرب العالمية الأولى والثانية، وما بعدها من الحروب الاخرى التى حدثت فى العصر الحديث فهى لعبة مميزه من نوعها تجمع بين نوعين من الألعاب القوية و القتالية المليئة بالمتعة والمغامرة والمنافسة القوية، فقد تم تطوير اللعبة وأصبحت مليئة بالأسلحة التي يستطيع اللاعب الخوض في المعركة بكل حماسة وقوة وايضا اصبحت مليئة بالمهام التى يجب عليه أن يخوضها لكل يحقق الفوز بها.

داخل لعبة Heroes and Generals

تعبر اللعبة عن كفاح وصراع بين بعض الدول مثل ألمانيا والولايات المتحدة والاتحاد السوفيتى حتى يتم الانتصار داخل الحرب، تسمى هذه الحرب حرب كربى وقد أدخلت الشركة المطورة reto-moto بعض التغيرات التى جعلت اللاعب يستمتع بلعبتين داخل لعبة واحدة، فنجد داخل اللعبة مشاة ودبابة و جنرال فكل هؤلاء يجتمعون ليكونوا لعبة واحدة داخل لعبتين فى وقت واحد.

معارك ومواقع : بعد تحميل لعبة Heroes & Generals سوف تبدأ المعركة باختيار اللاعب وضع خطة للعب فأولا يقوم باختيار جندي كل دول حتى يمثلها ويبدأ فى تزويد اللاعب بالأسلحة المتاحة داخل العبة حتى يستطيع المواجهة والمغامرة ثم يبدأ اللاعب بتزويد الجنود الذين معهم بنادق، أما بالنسبة للخطوة الثانية يبدأ اللاعب مع الفريق بوضع خطة وتضاريس ودراسة لساحة المعركة.

أدوات ومعدات : تحتوى اللعبة على الكثير من الاسلحة فتوجد القذائف العسكرية مع وجود أعداد ضخمة من الدبابات ويوجد اسلحة مختلفة من الأشخاص فنجد الشخص القناص والذى يستخدمه اللاعب فى قنص العدو وايضا الدراجات الهوائية السريعة التى تستطيع من خلالها الوصول للعدو بصورة أسرع.

المهام : يتمتع اللاعب داخل اللعبة بمجموعة من المهام القوية فهو يقوم بدور واحد من الجنود داخل اللعبة وهذا بدوره يمكنه مواجهة مواقع العدو ليبدأ فى الدخول الى ارض المعركة ثم تتعدد المهام ويبدا فى التدرج حتى يتمكن من الوصول الى الفوز.

مميزات تحميل لعبة Heroes & Generals

  1. تتميز اللعبة بخاصية التصميم الثلاثي هذه الخاصية تحاكى الواقع فتظهر المواقع والملابس العسكرية الخاصة بالجنود.
  2. تحتوى على عديد من الاسلحة المختلفة مثل الجنود والقناص والمدافع.
  3. توجد خاصية FTP فيمنح اللاعب امكانية تمويل الشخصيات وخطة الهجوم باللعبة.

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP
  2. رام: 3 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع