تحميل لعبة Warface للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة Warface لعبة المواجه واطلاق النار فهي لعبة من العاب الاكشن والمغامرة الشيقة التى تحدث بين لاعبين، حيث تقوم انت واصدقائك داخل اللعبة بتكوين فريقين وكل فريق يتكون من 5 لاعبين، وتبدأ المواجهة الشيقة بينكم وهذه اهم ميزة بداخل اللعبة حيث يمكنك اللعب والخوض بتجربة المواجهة داخل اللعبة.

اما تكون قائد فريق person shooter وهو فريق الاشرار، اما ان تختار الفريق الاخر warface وهذه المنافسة تعتمد على ذكائك ومهارتك فى اختيار لاعبيه الذين لديهم الخبرات السابقة فى التخطيط وكيفية مواجهة العدو حيث انه عن طريق ذلك التخطيط يمكنك الفوز انت وفريقك داخل اللعبة.

تحميل لعبة Warface للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Warface

هي لعبة من الالعاب القتال تشبه ألعاب الرماية والقناصة في مواجهة الأعداء وقد تم طرح اللعبة في الأسواق بعد تطويرها من الشركة المنتجة فصمتت خصيصا لتقدم تجربة فريدة فى العاب القتال، فنجد انها تم تطويرها حتى تتناسب مع جميع اجهزة الاندرويد فنجد داخل شاشة اللعبة ذراع التحكم اللاعب من خلاله الحركة على الجانب الأيسر خلال شاشة الموبايل، اما بالنسبة للأسلحة فيمكنك التحكم بها وتوجيهها عن طريق أصابعك.

ويمكنك استكشاف أماكن العدو عن طريق النقر المزدوج أي الضغط على الشاشة على الجانب الأيمن، توفر تحميل لعبة Warface بداخلها العديد من التصميمات التي تجعلها فى قمة الدقة والروعة، وعن طريق ذلك التطوير استطاعت اللعبة الوصول الى قاعدة ضخمة من اللاعبين على مستوى العالم، مما ساعدها على طرحها فى الأسواق وامكانية تحميلها عن طريق الرابط المباشر ميديا فاير.

وصف لعبة Warface

تم تصميم لعبة warface من شركة crytek وهذه الشركة هى الرائدة فى عالم الالعاب الاليكترونية، وقد قامت بتطوير مجموعة من الالعاب واهمها لعبة far cry، لعبة crysis وهذه الشركة متميزة فى تصميم الالعاب النار والمغامرة وقد تم تطوير هذه اللعبة وتم نشر اخر نسخة محدثة لها في أكتوبر 2013.

ومن أفضل الانجازات التي حققتها الشركة المطورة لـ تحميل لعبة Warface أنها عملت على توازن في مستوى اللعبة، وهو ألا يكون فريق متفوق على فريق اخر اي انه لا يوجد صراع بين الفريقين لتحقيق التوازن والفوز، والجديد فى اللعبة هو انه لكى يتم نجاح الفريق بأكمله عليك اختيار اشخاص ذو خبرة ومهارة في إطلاق النار هذا هو سر النجاح فى اللعبة، طريقة تصويب الفريق مهمة لإسقاط خصمك.

داخل لعبة Warface

يعتمد نظام اللعب داخل لعبة Warface على فريقين وفى داخل كل فريق يوجد 5 لاعبين من كل فريق مهمتهم المنافسة فى المواجهة وإدارة الفريق بشكل يقوده الى النجاح، تدور أحداث اللعبة داخل مغامرة ومباراة مع زملائك لتدمير العدو وذلك عن طريق وضع خطط و خرائط وتضاريس فريدة لمساعدة اللاعبين للوصول إلى المهام المختلفة.

ادواتك فى بداية تحميل لعبة Warface تجد فى متناولك بندقية هجوم وبندقية عادية، ولكن مع التطور فى انجاز المهام تجد نفسك قادر على امتلاك مجموعة ضخمة ومتنوعة من الاسلحة المتميزة فتجد اطنان من البنادق ونجد فريقك يمتلك مجموعة من الدبابات والصواريخ المختلفة وهذه الصواريخ هى التى تربحها من خلال نقاطك التي تقوم بجمعها فى اللعبة، وتجد ايضا مجموعة من بنادق اس ان جى  وهذه تحصل عليها من خلال الترقيات داخل اللعبة.

انجازك وقوتك تكمن فى مدى خبرات فريقك الذى يدفعك الى الفوز فانت داخل مجموعة من الجولات كل جولة لا تأخذ سوى أربعة دقائق فقط فعليك التركيز بداخلها من اجل انجاز مهمتك بجدارة حتى تنتقم للجولة التالية المليئة بالإثارة وحب الاستكشاف، تجد نفسك أمام خرائط عليك فك الغازها حتى تتعرف على الطرق والكمائن وتتعمق بداخلها.

فى تحميل لعبة Warface كل هذه المواجهة والالغاز عليك حلها بذكاء ووقت قصير جدا حتى تقوم بداخلها من مهام وأنه يجب عليك التخلص من المنافسين الذين يأتون امام عينك قبل ان يتخلصوا هما منك فيقومون بالقضاء عليك ،غانت بداخل مغامرة ممتعة انت واصدقائك تعتمد على قوة فى تخطيط وتعاون فريقك من اجل تحقيق الأهداف وإنجاز المهام.

مميزات لعبة Warface

  1. تتميز اللعبة بانها تحتوى على ديكور يتصف بالدقة فى التصميم مع وجود هيكلة هندسية وهذا يجعل اللعبة جميلة وشيقة.
  2. تحتوى اللعبة على العديد من الخيارات فتجد الجندي الذى لديه الرصاص لشحن الأسلحة، القناص والفنى الذى يقوم بإصلاح الآليات والدروع.
  3. تتميز اللعبة بوجود عدد من اللاعبين يصلون إلى 16 لعبة اي يمكنك اللعب مع فريق من اصدقائك.
  4. لعبة الذكاء واكتساب المهارات مع تبادل الخبرات ووضع خطط لقيادة الفريق وهذه ميزه اللعبة فهى تحفظ اللاعب على فكرة القيادة والمواجهة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Warface للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Warface للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة Warface للكمبيوتر
تحميل لعبة Warface برابط مباشر
تحميل لعبة Warface

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP 7,8,9 , Android
  2. المعالج: Intel Core Duo T2450 @ 2.00GHz / AMD Athlon II N350 Dual-Core
  3. بطاقة الفيديو: GeForce 8600 GT / Radeon X1950 Pro
  4. رام: 1 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 10 GB
  6. Directx: DirectX 9

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع