تحميل لعبة Sniper 3D Assassin للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin هي لعبة قنص وإطلاق النار بهدف استهداف شخصية ما وقتلها، وهي لعبة متاحة للتحميل على نظام ويندوز 10 وأنظمة ويندوز فون، تتمتع تلك اللعبة بمجموعة من المهمات التي تم تصميمها خصيصًا لكي تُرضي المتابعين المحبين لهذا النوع من ألعاب الفيديو وهي ألعاب القنص والقتل عن بعد باستخدام مجموعة متطورة من الأسلحة ذات الإمكانيات الاستثنائية.

الشخصية الرئيسية في تحميل لعبة Sniper 3D Assassin هي شخصية قناص متخصص له هدف وهو السعي للانتقام وأخذ الثأر من مجموعة من المجرمين الذين قاموا بخطف أحد أحبائه، ويعتمد نظام اللعب على إسداء مجموعة من المهمات للاعب على طول مستويات اللعبة، وسوف تأخذك اللعبة إلى عدة مناطق مختلفة في المدينة لكي تجد أماكن حدوث المهمات وتقترب أكثر لأعدائك.

تتميز لعبة القناص Sniper 3D Assassin بجودة الجرافيك والرسومات والمؤثرات فيها، فهي لعبة تتميز بقدر كبير من الواقعية التي تشمل العالم الافتراضي في اللعبة والحركة الديناميكية والاستجابة السريعة لأوامر اللاعب، مما يساعد في اندماج اللاعب بقدر أكبر مع أحداث اللعبة.

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin للكمبيوتر

عندما تقوم بتشغيل اللعبة سوف يتم عرض مجموعة من الأحداث المصورة عليك التي توضح خلفية القصة و الأحداث والأمور التي أدت لما هو الحال عليه، هناك خيار تخطي هذا الجزء، ولكن متابعة أحداث القصة له أهمية في التعرف بشكل أكبر على تفاصيل اللعبة وأهداف الشخصية الرئيسية، بمجرد أن تتجاوز المقدمة والتعرف بالقصة، سوف يتم إدخالك على القائمة الرئيسية.

في هذا الجزء سوف ترى بعض من إحصائيات اللعبة التي تشمل مستويات الطاقة الخاصة باللاعب ومستوى التقدم الذي أحرزه اللاعب وعدد القطع الذهبية التي حصل عليها وعدد الألماس وتعتبر تلك العناصر مهمة لتقدم اللاعب بعد هي خلال المستويات وتظهر في أعلى الشاشة، ستجد أيضًا خيارات للوصول إلى أنماط اللعب والخيارات المختلفة مثل الشراء من متجر اللعبة أو تخصيص إعدادات التحكم والمؤثرات.

يمكنك من خلال خيارات التحكم الموجودة في الإعدادات تحديد نوع التحكم الذي ترغب في استكمال اللعبة من خلاله الذي يشمل عناصر التحكم باللمس من جهاز يعمل بشاشة باللمس أو عناصر التحكم الديناميكية باستخدام أذرع التحكم او لوحة المفاتيح، كما يمكنك تفعيل خاصية الدم التي من شأنها زيادة المؤثرات المرئية عندما يتمكن الشخصية الرئيسية من إصابة أهداف.

وصف لعبة Sniper 3D Assassin

من خلال قائمة الألعاب يمكنك من خلال تحميل لعبة Sniper 3D Assassin أن تجد خيار الوصول إلى قائمة الاختيارات المتاحة للمستخدم، التي من خلالها يمكنك الوصول إلى المتجر لكي تحصل على ترقيات أسلحتك وترسانته ومهامك وذخائر، ثم يبدأ بعد ذلك اللعب حيث يقوم البطل في لعبة Sniper 3D بخوص سلسلة شيقة من المهام المبدئية بغرض تعليم اللاعب أساسيات اللعب والتحكم، يتم إعطاؤك قمة بندقية لكي تتمكن من إتمام بعض المهام القليلة الأولى، بالتدريج سوف تتمكن من اكتساب المزيد من الخبرة.

بعد انتهاء مرحلة التعلم، تدخل إلى مرحلة اللعب الحقيقي وخوض المهمات وسوف تختلف الأهداف والمتطلبات من مهمة إلى أخرى، ولكن بالرغم من ذلك فإن آليات اللعب تعتبر ذاتها على طول المستويات، ستكون شاشة اللعب الظاهرة أمامك هي من منظور الشخص الأول، حيث تظهر أمامك فوهة السلاح الذي تستخدمه والهدف.

ستبدأ بعد تحميل لعبة Sniper 3D Assassin كل مهمة تعريف صغير عن هدفك وسوف يشمل هذا التعريف صورة ووصف للهدف، كما سوف تتمكن من تكبير الصورة لكي تتمكن من رؤية الأهداف المحيطة بك بصورة أوضح، من تلك النقطة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالعثور على هدفك الذي أظهرته لك اللعبة قبل البدء في المهمة، عندما تجد الهدف قم بالنقر على رمز الرصاصة الموضح في أسفل الشاشة لكي تتمكن من إطلاق النار على تلك الشخصية وإصابة الهدف.

من داخل لعبة Sniper 3D Assassin

تتمحور المهمات حول إصابة مجموعة من الأهداف بعضها يكون متحرك، وبعضها ساكنًا، وعندما تتمكن من الحصول على الهدف في مرمى السلاح، سوف تقوم اللعبة تبطئه العرض، لكي تتبع رصاصتك حتى تصل إلى هدفها، في حالة لقطات الرأس سوف تحصل على نقاط إضافية والمزيد من قطع الذهب.

يمكنك من خلال تحميل لعبة Sniper 3D Assassin الحصول على ترقيات كاملة لجميع الأسلحة التي بحوزتك من خلال متجر اللعبة، بعض تلك الترقيات تكون مجانية أو باستخدام قطع الذهب التي تحصل عليها على طول مشوارك في اللعبة وبعضها يكون له مقابل مادي، تشمل الترقيات الأسلحة والذخيرة ،وهيكل السلاح، وقبضة ، ونطاق التصويب وميزات السلاح بوجه عام، سوف تلاحظ أن بعض المهمات تحتاج إلى أسلحة ذات قدرات أعلى ولهذا سوف تضطر للقيام بترقية أسلحتك.

من أهم مميزات لعبة القناص هي سلاسة نظم التحكم، حيث يمكنك من إطلاق الرصاص وتغيير نطاق الاستهداف وتكبير صورة العرض من خلال لمسات بسيطة، كما يمكنك إعادة تخصيص أوامر التحكم كما ذكرنا بشكل مسبق من خلال الإعدادات الخاصة بذلك.

مميزات تحميل لعبة Sniper 3D Assassin

  1. تعتبر لعبة مثالية لكل محبي ألعاب القنص.
  2. يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني.
  3. تعدد أنواع الأسلحة والترقيات التي تخضع لها.
  4. جرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الجودة.

صور عن القناص الروسى Sniper 3D

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة Sniper 3D Assassin للكمبيوتر
تحميل لعبة Sniper 3D Assassin
تحميل لعبة Sniper 3D Assassin برابط مباشر
تحميل لعبة Sniper 3D برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows, Android, IOS
  2. المعالج: Intel CPU Core i3 @ 2.1 GHZ أو AMD المكافئ
  3. رام: 4 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع