تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ،
تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكنكم تحميل بيس 2015 مضغوطة مع التعليق العربي، لعبة PES 2015 الأكثر مبيعًا في عام 2014 من بين جميع الألعاب الإلكترونية الأخرى وذلك بفضل ما تتمتع به من مميزات وتطورت واسعة على المستوى التقني، وهي واحدة من ألعاب كرة القدم الإلكترونية الشهيرة والتي تأتي كجزء من سلسلة مستمرة كاملة، وهي من الألعاب التي لا تحتوي على عنف فهي مناسبة للجميع.

بطولات عدة من اليوم ملكك مع PES 2015 للاجهزة الضعيفة التي نقدمها كنسخة اصلية برابط واحد مجاني والتي يمكنك أن تقوم بالإستمتاع من خلال الجرافيك الخاص بها بمتطلبات تشغيل بسيطة، ولكن لا تعتقد أن هذا أمر يسير، بل هو أمر يحتاج إلى الكثير من المجهود والإتقان لقواعد وتكتيكات كرة القدم، وهذا يأتي بالتدريب المستمر للفريق الخاص بك والإهتمام بإختيار تشكيله مناسبة أيضًا.

برو إفولوشن سوكر 2015 ضمن افضل اصدارات بيس على الإطلاق، فهو إصدار يختلف كليًا عن الإصدارات السابقة، فعلي الرغم من وجود نفس العناصر ونفس طريقة اللعب وجميع الأشياء إلا أن التطور التقني الذي يزيد من الواقعية يجعل اللعبة وكأنها الأولى والأخيرة من هذه السلسلة سواء على المستوى الحركي للكرة واللاعبين أو على البطولات وغير ذلك.
تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

عن تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر

PES 2015 هو إصدار جديد من السلسلة التي يعرفها الجميع وهي العاب بيس، فهذا الطرح الخامس عشر على التوالي منها، أما عن موعد إطلاقه فقد كان في عام 2014 بعد نجاح الجزء السابق من السلسة، وما زالت شركة "كونامي" هي المطور للسلسلة حتى هذا الجزء، وقد كانت لعبة بيس 2015 جديرة بالمنافسة في العام الذي ظهرت فيه، حيث تربعت على ساحة ألعاب كرة القدم الإلكترونية وما زالت تمتلك مكانة خاصة حتى اليوم.

تحميل بيس 2015 من ميديا فاير أمر سهل ومتاح للكثير من ممتلكي الأجهزة المختلفة، فمن السهل تحميلها على الأجهزة التي تعمل على مايكروسوفت ويندوز أو أجهزة اكس بوكس 360 أو بلايستيشن 2 أو غير ذلك الكثير من الأجهزة، فحجم اللعبة المناسب أو الصغير إلى حد ما يجعل تحميلها على هذه الأجهزة أمر يسير، فهي ليست كأقرانها من ألعاب كرة القدم التي تتطلب إمكانيات عالية للتشغيل.

نظام اللعب بعد تحميل لعبة بيس 2015 مضغوطة مصمم بحيث يجعلها تعمل سواء في حالة الاونلاين أو في حالة الأوف لاين، فهي من الألعاب التي تمكن اللاعب من الدخول في المباريات بشكل فردي أو يقوم بخوض مباراة ضد صديقه في شكل جماعي، واللعب في نمط اللعب الاونلاين أو الجماعي يكون أفضل نسبيًا من الوضع الفردي، وذلك لأن مستوى الحماس يكون أعلى.

حفظ التقدم من الأمور المميزة التي تم توفيرها في لعبة برو إفولوشن سوكر 2015، وهذا يكون في وضع الأوف لاين فقط، حيث أنك عندما تقوم بالتوقف عن اللعب وتعود في وقت لاحق للعب تقوم بالاستئناف من المستوى التي كنت قد توقفت عنده ويكون لديك نفس الاسكور الذي قد كنت حققته، أما عند اللعب في وضع الإتصال بالإنترنت فإن هذا غير متاح، حيث يتم احتساب الفوز للفريق الآخر في حالة انقطاع الإنترنت لديك، بغض النظر عن الفائز الفعلي.

شرح تحميل بيس 2015 للكمبيوتر

الفكرة: مثلها مثل أي لعبة كرة قدم أخرى تهدف إلى تكوين أو تطوير فريق كرة قدم لدية الجرأة والقدرة على المنافسة على كأس العالم أمام أقوى وأمهر الفرق واللاعبين، وقد يعتقد البعض أن هذا أمر شبه مستحيل نظرًا لمهارة الفرق المنافسة، لكن لا تنسى أن PES 2015 تتيح لك تدريب فريقك تدريبات مكثفة.

كما تمكنك من التحكم في التبديل بين اللاعبين أو شراء آخرين، فتطبيقك لإستراتيجيات اللعب بشكل صحيح يؤدي بك في النهاية إلى الفوز، ولا تجعل خسارتك في مباراة ما تحبطك، بل قم بالمحاولة مرة أخرى حتى تتمكن من الفوز.

الفريق: لا يرغمك تحميل لعبة بيس 2015 للاجهزة الضعيفة أن تلتزم بفريق معين، ففي هذا الإطار يتوافر بداخلها عدد كبير من الفرق، هذه الفرق منها ما هو فرق أو أندية مرخصة ومنها ما هو غير مرخص، فنجد بداخلها ريال مدريد وبرشلونة والمنتخب المصري والمنتخب السعودي وغير ذلك الكثير وتستطيع الإختيار من بينهم جميعًا.

ولا يتوقف الأمر هنا، بل تتيح لك PES 2015 تشكيل فريق كامل بعيدًا عن هذه الفرق في حالة عدم رغبتك في الاختيار من بينها، فتختار تشكيله الفريق وملابسه وشعاره وجميع الأشياء الخاصة به وترتقي به إلى أن تجعله جدير بأن ينافس هذه الفرق.

اللاعبين: هناك خاصية عند تحميل بيس 2015 الاصلية تمكنك من أن تقوم بتحديد تصميم اللاعب وشكله والكثير من الأمور الأخرى في حالة كونك تكون تشكيلة خاصة، ولكن هناك أيضًا مجموعة كبيرة جدًا من أشهر لاعبين كرة القدم في العالم كالمحترف العالمي كرستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ميسي أو غيرهم من المشاهير العرب والأجانب.

تستطيع أيضًا اختيارهم لكي يكونوا أحد أعضاء فريقك، هذا بالإضافة إلى توفر متجر عقب تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك شراء اللاعبين منه، وفي إطار اللاعبين نجد أن أشكالهم لا تختلف عن ما هي عليه في الواقع، فكما لو كانت هذه صورة اللاعب في مرآه.

البطولات: بطولات لعبة PES 2015 هي نفسها البطولات الموجودة في عالمنا الكروي الواقعي، فهناك بطولات مختلفة الأطوار التى تعتبر محل إهتمام كبير مثل الأمم الأوروبية وكأس أمم إفريقيا وغيرها، حتى الدوريات داخلها أيضًا هي في الواقع كالدوري الأوربي والدوري الأفريقي وغيرهم.

وتكون الفرق الموجود في كل دوري هي الفرق الخاصة به والموجودة في الحقيقة، هذا فضلًا عن القدرة على ابتكار دوري كامل أو بطولة كامله تحدد فيها من يقوم بالدخول فيها ومن لا يقوم، حتى مكان المباريات ووقتتها هو عنصر خاضع لرغبتك.

تفاصيل داخل لعبة PES 2015

نمط التدريب المحسن: أعتقد أنه من النادر وجود مثل هذا النمط في معظم ألعاب كرة القدم الإلكترونية إلا عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة بيس 2015 تعليق عربي، فيمنحك القدرة على الإرتقاء بفريق ضعيف أو بلاعب ضعيف إلى الحد الذي يجعله محترف وجدير أن ينافس أقوى فريق في العالم.

داخل هذا النمط تجد الكثير من أنماط المباريات، فهناك مباريات شاملة تقوم بتدريب الفريق على جميع تكتيكات كرة القدم دون التركيز على عنصر دون الآخر، وهناك مباريات لتعليم التسديد وأخرى للتصويب وأخرى لتعلم الركلات، وهذا تقوم بإختياره بناءًا على قدرات الفريق.

التعليق: بالإضافة إلى الكثير من لغات التعليق يوجد التعليق باللغة العربية وهو الأمر المفضل لدى الكثير أو جميع العرب، فعقب تحميل لعبة بيس 2015تجد هناك الكثير من المعلقين المشاهير العرب والأجانب، ومن أبرز المعلقين العرب هنا مدحت شلبي والمعلق رؤوف خليف.

والجدير بالذكر هنا أنه لا يتم اجبارك بعد تحميل بيس 2015 الاصلية على أي واحد من هؤلاء أو غيرهم، فتتيح لك لعبة برو إفولوشن سوكر 2015 الحرية الكاملة في الإختيار من بينهم أو التبديل بينهم في أي وقت، وتقوم بإختيار التعليق العربي بتفعيل اللغة العربية في الإعدادات كما سنوضح فى فيديو الشرح.

خيارات ما قبل المباراة: خيارات ما قبل المبارة هي الخاصية التي تنفرد به سلسلة العاب بيس من بين جميع ألعاب رياضة كرة القدم، فهذه الخيارات تخلق جو واقعي للعبة يجعلك تدمن اللعب ولا تستطيع أن تترك اللعبة إلى بعد تحقيق الفوز.

فهذه الخيارات تتمثل في اختيار الفريق المنافس واختيار وقت المباراة، حتى اختيار المكان الذي تتم فيه المباراة والطقس من العناصر الخاضعة لاختيارك، هذا فضلًا عن إمكانية اختيار نوع المباراة التي تخوضها هل هي مباراة فرق محلية أم مباراة بطولة تعتمد على النقاط أو غير ذلك الكثير من الأمور.

الطقس: عنصر الطقس عقب تحميل لعبة بيس 2015 من ميديا فاير من العناصر الهامة التي تؤثر على اللاعبين أثناء اللعب في برو إفولوشن سوكر 2015، حيث يؤثر ذلك على وزن اللاعب وشكله وحركته وقدراته، لذا فإن اختيار عنصر الطقس هو أمر لا بد من الاهتمام به، وفي إطار الطقس هذا تتيح لك بيس 2015 من الاختيار من بين (جو مشمس، جو غير مشمس، جو مغيم،.....) وأجواء أخرى كثيرة.

كما أن اختيار اللعب عقب تحميل بيس 2015 للاجهزة الضعيفة ضمن تحميل العاب للكمبيوتر في الليل يختلف عنه في النهار، فلا يمكننا اختيار الأجواء المشمسة في المباريات الليلية فهو أمر غير منطقي، كما أن الواقعية تظهر هنا عند اختيار مباريات ليلية تجد الأضواء الصناعية منتشرة في ساحة الملعب.

مزايا تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر

  1. لاعبين من أرض الواقع كاللاعب ميسي بجرافيكس عالي التصميم يجعلك لا تصدق أن هذا مجرد لاعب جرافيكس.
  2. خيارات ما قبل المبارة خاصية تفوق الخيال في مستوى التحكم.
  3. تمنحك لعبة برو إفولوشن سوكر القدرة على خلق فريق كرة قدم كامل بداية من اختيار شكل اللاعب وحتى اختيار أدوار اللاعبين.
  4. تتميز الملاعب في برو إفولوشن سوكر 2015 بالواقعية التامة والإبداع في التصميم.
  5. المساحة التي يتطلبها تحميل لعبة بيس 2015 مضغوطة صغيرة جدًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2015 PES للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2015 PES من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Core 2 Duo 1.8 GHz
  3. رام: 4 GB
  4. المساحة الفارغة: 8 GB


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جيدد احسن موقع في الكرة الارضية

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. اححححححححححححححححححححسنت

    ردحذف
  4. جاري التنزيل

    ردحذف
  5. احسن موقع مين كان يتصور انو رح يجي يوم واستطيع تحميل بيس19عل الكمبيوتر

    ردحذف
  6. جيد جيد جيد جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. جيد جداااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  8. جيد احسن موقع

    ردحذف
  9. ياسلام على هذا الموقع

    ردحذف
  10. الموقع فعلا متميز وخفيف وراااائع

    ردحذف
  11. تممممممممممم

    ردحذف
  12. هتخهختخ

    ردحذف
  13. اببهيكؤنخرانباتبتبغقعتالتلت نننبلاعتاىب

    ردحذف
  14. كم الباسوورد لفك الضغط

    ردحذف
  15. هل تشتغل على رام 2 جيجا ومعالج 2.90ghz

    ردحذف
  16. ما شاء الله عليكم اخواني

    ردحذف
  17. تنماتنتنتانمنمنن

    ردحذف
  18. رللاتلاعنعغاخهعخم

    ردحذف
  19. حملت اللعبه ومش عارف اسطبها

    ردحذف
  20. شكرا
    حامد







    ردحذف
  21. hjhjhnhghghhhhhhhn

    ردحذف
  22. جاري التنزيل بيس 15
    تمام بس كيف التشغيل

    ردحذف
  23. شكرااااا

    ردحذف
  24. شكراااااااااااااااااااا

    ردحذف
  25. ما هو الباسورد لفك الضغط

    ردحذف
  26. لعبة رائعة

    ردحذف
  27. Great but wtf i'm want to wait 5hours -_-

    ردحذف
  28. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  29. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  30. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  31. مشاء الله

    ردحذف
  32. جيد
    جيد

    ردحذف
  33. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  34. جارى التنزيل

    ردحذف
  35. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووو جميلة جدا

    ردحذف
  36. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووو افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  37. بسم الله

    ردحذف
  38. رائع
























































    شكرا







    ردحذف
  39. عبد
    رائع

    ردحذف
  40. اللعبه جميله

    ردحذف
  41. لعلب الجميله دي

    ردحذف
  42. VIVA ALGERIA 1 2 3

    ردحذف
  43. like pes 2015

    ردحذف
  44. اللعبة رووووعة

    ردحذف
  45. جاري التنزيل

    ردحذف
  46. مش لقي لايقوناه

    ردحذف
  47. جامدا اوي

    ردحذف
  48. جميل جداا

    ردحذف