تحميل لعبة Doom 1 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة Doom 1 هي اللعبة المصنفة ضمن العاب الرعب والاكشن الحقيقية فهي الاصدار الاول من العاب Doom للكمبيوتر، فتدور أحداث لعبة دوم 1 حول معركة عنيفة بين اللاعب ووحوش وكائنات غريبة الأشكال و هذه الاشكال خيالية أي ليس لها وجود فى الواقع.

ولكن هذه الاشكال مخيفة وذات اشكال ضخمة، فهذه اللعبة فكرتها على غرار العاب الرعب ، فلن تتوقف اللعبة عند ظهور هذه الأشكال والمخلوقات، وانما عليك ان تواجهه المئات من المفترسين فكل وحش يمتلك قدرات قتالية ومزايا متميزة عن الوحوش الأخرى فنجد وحش يتميز بسرعة الحركة ووحوش آخر يتميز بقوة التحمل لتبدأ أحداث اللعبة والمغامرة.

تحميل لعبة Doom 1 للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة Doom 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تم اصدار التطبيق للعبة Doom 1 ليكون فى استطاعتك اللعب فى كافة مستويات سلسلة Doom 1، وعليك فقط تستطيب الملفات الخاصة باللعبة على جهاز الكمبيوتر ،فتم تطوير اللعبة حتى تستطيع اللعب على جهازك الأندرويد وتعمل عليه بشكل جدا.

فتم وجود ضوابط تم تكييفها مع شاشات اللمس ويمكنك استخدام أزرار الصوت للانتقال بين الاسلحة وجعلها وسيلة ممتعة لمباراة رائعة، فيمكنك أن تحملها بسهولة أينما كنت كما يمكنك كمستخدم أن لا تنتظر سوى دقيقة واحدة بحد اقصى لتحميل اللعبة من ميديا فاير.

وصف لعبة دوم 1

لعبة Doom 1 تعد من بين الالعاب القديمة الأكثر إثارة على الإطلاق هي النسخة الأولى من العمل الكلاسيكي والذي أنتجته شركة Id software وهى من العاب المغامرة ومن أوائل الألعاب التي قدمت من العاب الكمبيوتر وقد تم طرحها عام 1995.

وقد حققت اللعبة انتشار واسع وكبير حتى انه تم اصدار بنفس الاسم فى عام 2005، وليس بذلك فقط انما ارادت شركة software الاحتفال بمرور 25 عام على إصدار تلك اللعبة فقد قامت الشركة بإصدارها مرة اخرى ولكن بشكل متطور حتى تتناسب لجميع أنواع الاندرويد.

داخل لعبة Doom 1

تدور بيئة تحميل لعبة Doom 1 داخل كوكب المريخ فهى قصة البشر وانتقالهم فى المستقبل وكيفية حياتهم على هذا الكوكب، وأثناء تلك الحياة ومحاولتهم على التأقلم ظهرت تلك الحيوانات والكائنات الغريبة داخل منازل قديمة ومهجورة مليئة بالوحوش، وذلك المنزل مكون من مجموعة من الطوابق وحول المنزل غابة كبيرة وواسعة جدا وهذه الغابة توجد بها اشجار مختلفة الاحجام والاشكال.

اسلحتك: متميزة ومتنوعة فنجد المساعدات الطبية عند تحميلك لعبة doom 1 وتكون بحوزته أسلحة بسيطة مثل السكين والمسدس ، وتتطور هذه الاسلحة مع تطورك في أداء اللعبة، فتظهر أسلحة جديدة مثل الترسانة وقاذفة الصواريخ الاقوى في مواجهة هذه الوحوش المفترسة، ويكون معاك سلاح الرشاش الالى القوى والحارق فتزاد فرصتك فى الفوز مع فرصة اعدائك.

مهامك: انت تقوم بأداء مهمته الخاصة فهذا المكان، فأنت تقوم بالتحرك بحرية شديدة في المكان أمامك مفتوح، وعندما تصل الى منتصف وعمر اللعبة ستقوم بالانتقال من نقطة الى نقطة اخرى، ستكتشف طرق سرية واماكن مختلفة مغامرات أخرى لم ترها ويبدا ظهور طلقات واسلحة مختلفة، وكل سلاح يقوم بخاصية التطوير أثناء أداء المهمة حتى تتطور من ادائك فى اللعبة وتبدا فى الدخول فى مستويات أصعب.

مميزات دوم 1

  1. لعبة اكشن ممتعة وجميلة لما فيها من مغامرة من نوع مختلف فنجد فيها وحوش وكائنات عملاقة وغريبة لتقوم انت بمواجهتها.
  2. تتميز لعبة Doom 1 بوجود مجموعة من الاسلحة المتنوعة والمختلفة والتى يمكنك من خلالها المواجهة بالفوز والتدرج فى المهام لتحقيق مستويات أعلى في اللعبة.
  3. الجرافيك الخاص وهو من جرافيك 8 بيكسل والتي يحبه جميع اللاعبين في العاب الاكشن.
  4. اول الألعاب على مستوى الألعاب الإلكترونية بخاصية 3D.
  5. يمكنك اللعب مع مجموعة من اصدقائك للعبة doom 1 فهي لا تأخذ وقت فى التحميل كما انها تستخدم مع جميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Doom 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Doom 1 الموبايل
تحميل لعبة Doom 1
تحميل لعبة Doom للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة Doom للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع