تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 للكمبيوتر الاصلية مجانًا

تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد أحد أهم وأشهر العاب الفيديو جيم في العالم وأكثرها تحميلًا التي تصنف ضمن العاب الإستراتيجيات والتي تم اصدار مجموعة كبيرة من الأجزاء منها لتناسب جميع الأجهزة الإلكترونية، فهي لعبة منظور الشخص الأول التي يخوض خلالها اللاعب عدد كبير من المغامرات الحربية التي تتنوع فيها المهام بشكل مثير.

حيث يتقمص اللاعب خلال أحداث لعبة كونترا سترايك 1.4 ضمن العاب حرب الكلاسيكية دور جندي يقوم بتنفيذ عدد من المهام في محاولة منه للانتصار لدولته ومواجهة مؤامرات الأعداء من خلال مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن استخدامها والتي تناسب الزمن الذي تدور خلاله الأحداث إلى جانب المراحل المتعددة التي ينتقل خلالها اللاعب والتي تتنوع فيها المهام والمغامرات.

بالإضافة إلى الأدوات العديدة التي تتوافر في كاونتر سترايك 1.4 والتي تساعد اللاعب في تنفيذ المهام المطلوبة، كما تتميز بأنها من الألعاب الاون لاين التي يمكن لعبها مع العديد من الأشخاص سواء بالتحالف معهم أو بمواجهتهم والدخول أمامهم في معارك مختلفة، يفوز من يستطيع التخلص من الآخر وقتله، سواء من خلال الطغن بالسكين أو من خلال السلاح الناري الذي يتم منحك اياه في بداية اللعب.
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر

تحميل Counter Strike 1.4 للكمبيوتر التي تم تطويرها من خلال شركة فالف الأمريكية الشركة المتخصصة في تطوير العاب الفيديو جيم والتي تم تأسيسها في عام 1996 في واشنطن من خلال مجموعة من الموظفين السابقين في شركة مايكروسوفت وهي تعد من أوائل العاب الفيديو جيم المتخصصة في الحروب والاستراتيجيات والمعارك.

وظهر الاصدار الأول من لعبة كونتر سترايك في عام 1999 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز ثم تم إصدار نسخة أخرى في عام 2000 لأجهزة الاكس بوكس، وتتميز بسهولة التحكم في اللاعبين وسهولة التواصل بين الحلفاء من خلال نظام الشات الذي يمكن من خلاله وضع استراتيجيات التحالف المختلفة للدخول في المعارك.

كما يعد تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر من أوائل الألعاب ثلاثية الأبعاد التي يتم لعبها على شبكة الإنترنت، حيث يمكن اللعب خلال الأحداث بين فريقين الفريق الأول هو فريق مكافحة الإرهاب، أما الفريق الثاني هو فريق الإرهابيين، ويمكن للاعب بشكل سهل اختيار الفريق الذي يحب الإنضمام له، ثم البدء بشكل فوري بالدخول في المعارك الحربية.

وتعتمد لعبة كاونتر سترايك على تسجيل النقاط من خلال مجموعة من الأهداف التي يجب على اللاعب أن يقوم بإنجازها، وسوف يجد اللعب كافة الأهداف المطلوبة على الخريطة، وتنتهي الجولة عندما يستطيع أحد الفريقين التغلب على الفريق الآخر بالكامل، وبالتالي سوف يتم الإنتقال إلى مرحلة أعلى تتضمن تحديات مختلفة ومجموعة من المهام الأخرى.

شرح لعبة Counter Strike 1.4

انشاء حساب: بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.4 وقبل البدء في اللعب من المهم انشاء حساب على اللعبة من خلال النقر على انشاء حساب جديد تم تدوين مجموعة من البيانات المحددة في عدد من الخانات من هذه البيانات الاسم الذي سوف يظهر امام اللاعبين الاخرين إلى جانب البريد الالكتروني ويمكن الوصول إلى الحساب الشخصي من أي جهاز.

القصة: تدور احداث لعبة كونترا سترايك حول مجموعة من الإرهابيين الذين يحاولون إثارة الفوضى في العالم من خلال الأسلحة التي يمتلكوها وبالتالي يجب الوقوف امامهم من خلال الجيش وعن طريق عدد من المهام التي سوف يتم تكليفها للجنود ويمكن للاعب ان يكون أحد أعضاء فريق الارهابيين كما يمكن أن يكون أحد أفراد رجال الجيش.

اللعب اون لاين: حتى يتمكن اللاعب من الإستمتاع عقب تحميل Counter Strike 1.4 من المهم أن يتوفر اتصال دائم بشبكة الإنترنت، وذلك حتى يدخل في معارك مع لاعبين حقيقيين، وإذا انقطع الاتصال بشبكة الإنترنت فإن هذا لن يسمح بالوصول إلى المعارك القائمة، حيث أن كاونتر سترايك 1.4 تعتمد بصورة كاملة على الحروب الجماعية التي تدور دائمًا بين فريقين.

طريقة اللعب: تتميز طريقة لعب كونترا سترايك بالسهولة، حيث في البداية يختار اللاعب الجهة التي سوف ينتمي إليها وفي اللحظة الأولى سوف يتم إبعاد كل فريق عن الآخر، وذلك حتى يتوفر لكل فريق الوقت للتحدث ووضع الاستراتيجية والتعرف على الأماكن التي يمكن الإختباء فيها واستكشاف الأدوات المختلفة، ثم بعد ذلك يتم البدء بالدخول في المعارك.

بيئات اللعب: تتنوع الميادين عقب تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية التي سوف يتعارك فيها اللاعبين، وهناك حرية كاملة للاعب في اختيار ساحة القتال التي يرغب في اللعب فيها، حيث يمكن للاعب التعارك في شوارع المدينة التي توفر له الكثير من أماكن الإختباء من رصاص الأعداء، كما توجد مناطق القطب المتجمد والمناطق التي تتواجد على الشواطئ، كما يختلف الطقس بإختلاف المنطقة.

تفاصيل داخل تحميل Counter Strike 1.4

المعارك: تعد اختبار حقيقي للاعب على مدى قدرته على الدخول في معارك جماعية على شبكة الإنترنت والقدرة على الإنتصار في المواجهات الشرسة بين لاعبين يمتلكون احترافية كبيرة في استخدام الأسلحة والاختباء ووضع الاستراتيجيات خاصة مع القدرة على تكوين مجموعات والتحالف بينهم.

الأسلحة: تتضمن لعبة كونترا سترايك 1.4 مجموعة كبيرة من الأسلحة التي تزيد عن 50 سلاح ناري بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء حيث توجد الرشاشات ذات سرعة الاطلاق الفائقة والمسدسات الزوجية والفردية بتصميمات متنوعة ومختلفة ويوجد متجر كامل يتضمن الأسلحة ومن خلال النقاط التي يجمعها اللاعب يمكن أن يشتري السلاح الذي يناسبه.

القوات: يضعك تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر أمام صنفين من القوات للإختيار بينهم، والإختلاف يكون فقط في الملابس التي يتم ارتدائها، كما أنها توفر للاعب إمكانية تخصيص الشخصيات والملابس، أما قوة الشخصيات فهي تتوقف بشكل كامل على مدى خبرة اللاعب وممارسته للعبة وقدرته على اكتشافه مدى امكانيات الجنود وطريقة استخدامهم في اللعب.

أدوات المساعدة: توفر لعبة كونترا سترايك عدد كبير من الأدوات التي يمكن أن تساعد اللاعب أثناء أحداث اللعب مثل الخريطة التي تتواجد على الشاشة، والتي يمكن من خلالها التعرف على أماكن المهام بالإضافة إلى متجر الأسلحة وشات اللعبة واللاسلكي الذي ينقل الحوارات التي تدور ما بين اللاعبين في نفس الفريق الواحد بشكل احترافي مميز.

التطوير: على الرغم من وجود العديد من الأجزاء، إلا أن الجزء الواحد من اللعبة يوجد عليه الكثير من التطويرات والإضافات دائمًا التي تساعد في سهولة اللعب على جميع الأجهزة الإلكترونية والتخلص من أي مشاكل يعاني منها اللاعبين وإضافة بعض الأسلحة الجديدة والمركبات وخيارات اللعب التي تزيد من سهولة اللعب.

مزايا تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر

  1. تعد واحدة من أكثر العاب الفيديو جيم التي تحاكي واقع المعارك الحربية.
  2. يمنح اللاعب خلال احداث اللعبة عدد من المحاولات بحيث أن دوره لا ينتهي من الموت الأول فقط.
  3. تتميز بوجود وفرة كبيرة في المنافسين طوال اليوم وفي أي وقت يرغب اللاعب في اللعب.
  4. تتمتع بالجرافيكس والرسومات ثلاثية الابعاد والصور التي تزيد من الواقعية.
  5. كما يتوفر خلال أحداث اللعبة العديد من انواع المركبات التي يمكن للاعب استخدامها مثل السيارات الحربية.
  6. مجانية الى جانب أنها خفيفة وصغيرة في الحجم ولا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات خاصة للعب عليها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية برابط مباشر
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Counter Strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميل جدا

    ردحذف
  2. جد جدا

    ردحذف
  3. جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامد

    ردحذف
  4. جااااااااااااااااااااامد

    ردحذف
  5. ماهوالكود

    ردحذف
  6. كيف العب ضد الكمبيوتر لوحدي في كونتر 1.4

    ردحذف
  7. what the cod eplease

    ردحذف
  8. بدءت التحميل العبه

    ردحذف
  9. رائعة جدا

    ردحذف
  10. حلوه لاكن يقدرون يطورها الي معي يكت زنقو

    ردحذف
  11. راااااااائع

    ردحذف
  12. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  13. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  14. للالاهخبخلقيخجسيهههههههههههههههههههههههههههههفخئئججججججججججججججججججججججججججججس9شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششد-----------------------------------------------------------------------------------------------

    ردحذف
  15. اللعبة جميلة

    ردحذف
  16. اللعبة رائعه

    ردحذف
  17. كيف انزلها

    ردحذف
  18. كيف احملها

    ردحذف
  19. جميل جدا

    ردحذف
  20. لعبة جميلة

    ردحذف
  21. لم لا استطيع تجميل اللعبه

    ردحذف
  22. لم استطيع تحميل اللعبه

    ردحذف
  23. جميل جدا

    ردحذف
  24. جميلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  25. شكراااا جميلة جداا فكرتنا بايام الزمن الجميل

    ردحذف
  26. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  27. عجبتني بزاف بزاف ونشكر الي خدمها

    ردحذف
  28. جامد جدا جدا

    ردحذف
  29. لعبة انا كنت بلعبة ايام زامان

    ردحذف