تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds هو الاصدار الاخير من أحد أشهر ألعاب الفيديو للموبايل على الإطلاق، تدعم اللعبة بجميع اصداراتها التشغيل على الهواتف الذكية بمختلف أنظمة تشغيلها، كما يمكن تحميلها على اجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر وسريع، وسوف نتحدث خلال المقال عن الجوانب المختلفة وأوجه التجديد التي ظهرت للمرة الأولى في في هذا الاصدار من اللعبة.

ظهرت لعبة الطيور الغاضبة لأول مرة في عام 2009 للمستخدمين، وكانت أول لعبة تأتي بفكرة اللعب الجديدة الفريدة من نوعها المتناولة في جميع إصدارات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4، ولذلك فقد تمكن الإصدار الأول من تحقيق نجاحات باهرة على مستوى المستخدمين والمبيعات وإعداد التحميلات التي تلقاها، حيث أصبحت اللعبة الجديدة في وقت قصير وسيلة الترفية المفضلة عند ملايين المستخدمين من حول العالم.

بالتدريج أزدادت شعبية اللعبة شيئًا فشيء حتى تم إنتاج فيلم رسوم متحركة يروي للمتابعين القصة بتفاصيلها التي دفعت أولئك الطيور للحقد على الخنازير الخضراء والرغبة في الانتقام منهم وهدم منازلهم على هذا النحو الذي نراه في اللعبة، وبالفعل أتى الفيلم بقصة ممتعة للغاية زادت من شعبية اللعبة والشخصيان ونتيجة ذا النجاح قامت الشركة المطورة بإنتاج المزيد من الإصدارات الجديدة من اللعبة التي طرأ عليها العديد من التحسينات والإصلاحات.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 للكمبيوتر

يمكنك الحصول على لعبة الطيور الغاضبة 4 بكل سهولة وبشكل مجاني من خلال متجر التطبيقات الخاص بهاتفك الذكي، جميع الإصدارات متاحة بشكل مباشر، فضلا عن أن اللعبة لا تتطلب مواصفات نظام فائقة لكي تعمل بسلاسة، بل أنها تعتبر مكافئة لجميع أنواع الهواتف الذكية حتى الضعيفة وذات الإمكانيات المحدودة وهي لا تستنزف موارد الهاتف، ولكن إذا كنت تستمتع اكثر بألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر، فمازال بإمكانك تحميل اللعبة من خلال ملف APK.

قم بإجراء تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 الآن وادخل إلى عدد لا يُحصى من المستويات المليئة بالمغامرات الشيقة، حاول أن تقوم بتحقيق أكبر قدر ممكن من الضرر على منازل وقلاع الخنازير الخضراء وذلك باستخدام أقل عدد ممكن من الطيور، فكلما تمكنت من تحقيق هدفك بشكل أسرع كلما تم احتساب المزيد من النقاط التي تساعدك على الفوز ويمكنك الاستعانة بها للحصول على المزيد من وسائل المساعدة.

بعض المراحل لن تكون سهلة الإطلاق وسوف تضطر لإعادة المستوى أكثر من مرة لكي تتمكن من تحقيق الفوز، ولكن لا تيأس ثابر واستمر في المحاولة ولكن من الضروري أن تتحرى الدقة دائمًا في التصويب فإن هذا هو المفتاح الرئيسي لكي تتمكن من تحقيق الفوز والتخلص من الخنازير اللعينة كما سوف توفر لك اللعبة المسارات التي يمكنك أن تتبعها لكي تصيب الهدف بشكل دقيق.

وصف لعبة الطيور الغاضبة 4 من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 2017

يعتبر تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 واحدة من أفضل ألعاب الفيديو وأنجحها على والإطلاق حيث أنها انفردت بفكرة كانت جديدة من نوعها وتتميز ببعض من الفكاهة والكوميديا، كما أن تلك اللعبة تحتوي على العديد من الشخصيات ذات الأشكال والألوان والقدرات المختلفة، فسوف تتمكن من التعرف على أكثر من 100 نوع من الطيور وما هو حجم الضرر الذي يمكن لهذا الطير أن يحققه في حال سقوطه.

مئات المستويات التي بانتظارك داخل لعبة الطيور الغاضبة جميعها مليئة بقدر عالي من المغامرة، تعتبر المستويات التمهيدية أسهل نسبيًا بالمقارنة مع المستويات بالمتقدمة حيث أنك سوف تتمكن من تحقيق الهدف المطلوب بسهولة أكبر خلال المستويات الأولى ومع المزيد من التدريب والممارسة سوف تتعرف على خبايا وأسرار اللعبة التي تمكنك من إصابة الهدف بكل دقة وما هي مواضع الإصابة التي من شانها تحقيق أكبر ضرر ممكن للمنزل بالكامل.

يكون الهدف الرئيسي من تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 هو هدم منازل الخنازير من على بعدٍ ما عن طريق وضع أحد الطيور المتاحة والتي لا تزيد عن خمسة طيور في كل مستوى في أداة تُسمى مقلاع، ومن ثم تقوم بشد الحبل إلى الخلف في زاوية معينة وإطلاقها بالسرعة المناسبة التي تعمل على اصابة الهدف المطلوب من الضروري أن تهدم القدر الكافي من المنزل لكي تقوم بقتل الخنازير الموجودة فيه باستخدام أعداد الطيور المتاحة لك فقط.

العديد من الألعاب الخاصة بالكمبيوتر تنتظركم للتحميل بشكل سهلة للغاية من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الذى يسعى لتوفير أكبر قدر من الألعاب لزوارة برابط مباشر.

من داخل لعبة الطيور الغاضبة 4

بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 سوف يكون أمامك أكثر من 100 نوع من الطيور بانتظارك في تلك اللعبة المسلية، تلك الطيور تختلف من حيث الشكل والنوع واللون والسرعة والقدرة التدميرية، كما ان كل طير يقدم للاعب خاصية إضافية مميزه بعض الطيور تنفجر حال سقوطها على الهدف، وبعضهم ينقسم إلى ثلاثة طيور في منتصف الطريق لإصابة عدد من النقاط المختلفة والمزيد من الخصائص الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك داخل اللعبة.

تختلف بيئة اللعب والمغامرة من مستوى لأخر ومن الصعب أن نحصر أعداد ساحات اللعب المتاحة لأنها كثيرة جدًا، ولكن جميعهم يتميز بجودة التصميمات والألوان الجميلة التي ينجذب إليها الأطفال أغلب المستويات تدور أحداثها في بيئة شبيهة بالفضاء الخارجي.

يفضل الكثير من اللاعبين الاستمتاع بلعبة الطيور الغاضبة على أجهزة الكمبيوتر نظرًا لسلاسة التحكم من خلال الماوس ولوحة المفاتيح التي توفر مزيد من الدقة في التصويب، بعكس بعض الصعوبات التي يواجهها البعض على الهواتف الزكية كما أن اللاعب له الإمكانية بتخصيص اوامر التحكم من خلال إعدادات اللعبة لكي تتناسب مع الذوق الخاص.

مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4

  1. تعدد أنواع الطيور واختلافها عن بعضها.
  2. مستويات لا نهائية من المغامرات المليئة بالإثارة.
  3. جودة عرض وجرافيك عالي الدقة.
  4. تعدد وسائل المساعدة وارتباطها بأنواع الطيور.

صور عن لعبة 4 Angry Birds

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds للكمبيوتر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 Angry Birds مجانا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4 مجانا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows, Android
  2. المعالج: Intel Pentium 4 1.5GHz / AMD Athlon MP
  3. كارت الشاشة: سلسلة AMD Radeon X300 أو NVIDIA GeForce 6200 LE
  4. رام: 500 MB
  5. المساحة الفارغة: 500 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الطيور الغاضبة 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع