تحميل لعبة الجيش الأخضر Army Men Strike‏ للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة الجيش الأخضر والمعروفة ايضًا باسم Army Men Strike‏ والتي تعتبر احد العاب القتال والإستراتيجية والتكتيكية، حيث تحتاج اللعبة من اللاعب أن يتمتع بقدر من الذكاء والقدرة على وضع الخطط التكتيكية للإيقاع بالأعداء والانتصار على الخصوم، فتقوم خلال تلك اللعبة ببناء جيشك القوي وتبدأ في مهامك في القضاء على المنافسين واستهداف جنودهم بوجه خاص.

مع الاستمرار في اللعب لعدة مستويات سوف تتعلم وتكتشف الطرق والأسرار التي يمكنك إتباعها خلال الحرب لكي تتمكن من الفوز على خصومك بعد تحميل لعبة الجيش الأخضر، ولكن العامل الأهم لكي تفوز بسهولة وسلاسة هو أن تكون على قدر مناسب من المهارات لكي تضع الخطط التكتيكية نظرًا لتكافؤ فرص الفريق المنافس مع فريقك في القتال.

تعتبر تلك اللعبة مناسبة لعدد من الفئات العمرية والمستخدمين، ولذلك تظهر الرسومات والشخصيات فيها بمظهر كرتوني بعض الشيء لتكون جاذبة للأطفال وتتوافق مع الكبار أيضا، حيث تعتبر تلك اللعبة من الوسائل الممتازة لتنمية ذكاء الأطفال وردود أفعالهم في أوقات الفراغ، وكما تستنتج من أسم اللعبة فإن الجنود في الجيش تكون جميعها ملونة باللون الأخضر.

تحميل لعبة الجيش الأخضر Army Men Strike‏ للكمبيوتر والموبايل

تحميل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر

يمكنك تحميل تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من خلال الإنترنت، حيث أنها متاحة للتحميل وتدعم أنواع عديدة من أجهزة الكمبيوتر وعدد من إصدارات نظام التشغيل ويندوز، مما يتيح المجال لشريحة كبيرة من المستخدمين للاستمتاع بتلك اللعبة المسلية الرائعة، بجانب ذلك لن تحتاج للاتصال بشبكة الإنترنت لكي تتمكن من إتمام كافة المستويات في تلك اللعبة الشيقة.

تم تطوير تلك اللعبة من قبل Pandemic Studio وتم نشرها من خلال شركة DO3 وكانت اللعبة مقتصرة فقط على اجهزة بلاي ستيشن في بادئ الأمر، ومن ثم تم تطوير نسخ أخرى من اللعبة قابلة للتشغيل على نظام ويندوز، وهي الآن متاحة للتحميل بحجم ملف صغير جدًا وبالرغم من ذلك فإنها تحتوي على جودة جرافيك ومهمات رائعة للغاية.

بعد تحميل لعبة الجيش الأخضر سوف تتعرف على أن تلك اللعبة تحتوي على أكثر من 15 مهمة مختلفة، كل من تلك المهمات تستدعي من اللاعب الدخول إلى الكثير من القتالات والمعارك مع الآخرين ويكون الفوز هو شرط التقدم إلى المهمة اللاحقة، بالطبع وكما هو الحال في أغلب ألعاب الفيديو تكون المهمات سهلة قليلًا في البداية ومن ثم تبدأ في الصعوبة، ولكن عندما تتقدم بشكل كافي في اللعب سوف تكتسب المهارات اللازمة للمرور من جميع أنواع المهمات والمعارك حتى الصعبة منها.

وصف لعبة الجيش الأخضر

تعتبر تلك اللعبة من ألعاب الحروب الإستراتيجية التي يقوم اللاعب فيها بالتحكم في مجموعة من الجنود، ويتم إعطائه بعض الأسلحة ووسائل المساعدة التي تمكنه من الانتصار على تلك الأعداء، والهدف بعد تحميل لعبة الجيش الأخضر من ذلك هو الحصول على موارد الآخرين والاستيلاء على أراضيهم والتوسع في الحكم، وتعتبر تلك الفكرة شبيهة نوعًا بفكرة اغلب الألعاب الإستراتيجية، ولكن تتميز لعبة الجيش الأخضر بقصتها الفريدة وأسلوب اللعب المليء بالتشويق.

في هذه اللعبة تجسد أنت شخصية القائد العسكري أو الجنرال الذي له الأمر على عدد كبير من الجنود، تزداد أعداد الجنود لديك كلما دخلت إلى مواجهات مع الجيوش الأخرى وانتصرت، حيث يمكنك الحصول على الجنود الخاصة بهم، وكلما ازدادت أعداد الجنود لديك، كلما ازدادت معها قدرتك على هزيمة الخصوم والأعداء.

بجانب الجنود، سوف تتمكن بعد تحميل لعبة الجيش الأخضر من الاستيلاء على الموارد الخاصة بالجيوش الأخرى وضمها لحسابك لكي تتمكن من بناء المزيد من بناء المزيد من القواعد العسكرية، تشمل تلك الموارد الأسلحة التي بحوزة تلك الجيوش المجابهة، بما في ذلك المركبات الحربية والأسلحة الثقيلة والخفيفة مثل الدبابات والسيارات المصفحة والطائرات الحربية، ولكن يظل العامل الأهم للفوز هو وضع الخطط التكتيكية المناسبة لكي تتمكن من التفوق على الآخرين.

من داخل لعبة الجيش الأخضر

عندما تبدأ اللعبة سوف يتعين عليك أعداد الجنود الخاصة بك لكي تكون متأهبة لخوض المعارك المختلفة، كما يجب تقسم الجنود المهمات المتنوعة الموجودة في المستويات على حسب مهارات كل جندي، حيث يوجد جنود خاصة بالقذف، وجنود أخرى متخصصة في القناصة، ولكن قبل أن تقوم بأعداد وتدريب الجنود يجب عليك أن تقوم ببناء مركز تدريب خاص بذلك.

يعتبر الدفاع من أهم العناصر من خلال تحميل لعبة الجيش الأخضر لكي تحمي نفسك وقوتك وجيشك من هجمات الآخرين الذين لديهم نفس الأطماع التي لديك، ولذلك قم بتأمين قاعدتك العسكرية من خلال بناء الأسوار وأبراج المراقبة وتعيين جنود عليها بالصواريخ للتخليص نهائيًا على المعتدين قبل اقترابهم، كما أن القلاع يمكن أن توفر لك الاحتماء خلف جدرانها وصد الهجمات القادمة عليك وعلى جيشك من خلال قاذفات الصواريخ.

تقوم اللعبة بتوفير بعض الموارد الحربية والدبابات والأسلحة البدائية قليلً في المستويات الأولى من اللعبة، ولكن تلك الأسلحة تمكنك بشكل كافي أن تستمر في التقدم وتتمكن من الانقضاض على المراكز العسكرية للآخرين ومقاتلتهم والاستيلاء على أسلحتهم، ولكي تتمكن من القيام بذلك يجب أن تتمكن من وضع الخطط الذكية لكي تحقق الفوز عليهم دون الحاجة لاستهلاك الكثير من الموارد القليلة المتاحة لديك.

مميزات تحميل لعبة الجيش الاخضر الجزء الثاني للكمبيوتر

  1. لعبة خفيفة وسريعة ويمكن تحميلها بشكل مباشر.
  2. تعدد أنواع المهمات والمعارك التي بانتظارك في اللعبة.
  3. جرافيك ورسومات بسيطة بعض الشيء إلا أنها تتميز بالجودة العالية.
  4. انخفاض متطلبات التشغيل وصغر حجم ملف اللعبة.
  5. إتاحة العديد من الأسلحة والمركبات الحربية للاعب.
  6. تدرج معدلات الصعوبة في المهمات.

صور عن لعبة Army Men Strike‏

تحميل لعبة الجيش الأخضر Army Men Strike‏ للكمبيوتر
تحميل لعبة الجيش الأخضر Army Men Strike
تحميل لعبة الجيش الأخضر
تحميل لعبة الجيش الأخضر‏ للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة الجيش الأخضر‏ للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن وقبل إكتمال شرحنا لما تحتوى عليه اللعبة من أمور كثيرة غاية فى الروعة والمتعة يمكنكم الإطلاع على مزيد من الألعاب التى تتواجد على موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، الذى يوفر لكم العديد من الألعاب بروابط مباشر وحجم صغير جدا.

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows, Android
  2. المعالج: Intel Core i3 @ 2.5GHz أو AMD Phenom @ 2.5GHz
  3. الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  4. الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 460 أو ATI Radeon HD 5850
  5. DirectX: الإصدار 11

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر والاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع