تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة Angry Birds 3 هي واحدة من أنجح ألعاب الفيديو التي تفردت بطريقة وأسلوب لعب جديد من نوعه لم يتم تناوله في ألعاب اخرى سابقة ولا لاحقه ولذلك وتتمتع اللعبة بجميع إصداراتها بجماهيرية عريضة تزيد عن نصف مليار مستخدم من حول العالم من مختلف الفئات العمرية وذلك منذ أن تم عرضها على الهواتف الذكية أندرويد وأيفون.

تدخل اللعبة ضمن تصنيف ألعاب التصويب والمغامرات كما تحتوي على نوع جديد من التشويق والإثارة، لا يتغير نظام اللعب كثيرًا في الإصدار الثالث وهو تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر عن الإصدارات السابقة، فلا زال الهدف هو تحطيم منازل وقلاع الخنازير الخضراء والانتقام منهم عن طريق استهدافهم بالطيور الغاضبة.

لكن هذا الإصدار يأتي بالعديد من المميزات الإضافية التي تعطي للعبة أبعاد أكثر من حيث وسائل المساعدة وقدر المغامرة والتسلية، كما ان الإصدار الثالث من اللعبة هو الاصدار ما قبل الأخير من السلسلة أي أنه خضع لأحدث تقنيات تطوير وتصميم الجرافيك، ولذلك فإن جودة العرض في هذا الإصدار أفضل من سابقيه كثيرًا.

تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة بكل اصداراتها وبالأخص الإصدار الثالث الذي نخصه بالحديث اليوم أمر يستحق التجربة حقًا، حيث تعتبر تلك اللعبة افضل وسيلة ترفيه وتسلية رائعة لجميع أفراد الأسرة، أنتقل من خلالها إلى عالم من الرسومات المتحركة التي تقُص عليك أحداث مغامرات الطيور مع الخنازير الخضراء ودوافعهم لهذا العداء، حيث أن المغامرات التي تخوضها ليست نابعة من فراغ ولكن ورائها قصة ذات أحداث ومغامرات رائعة.

جميع إصدارات لعبة أنجري بيردز ومنها تحميل لعبة Angry Birds 3 متوفرة على متجر التطبيقات والألعاب كما يمكن تحميل اللعبة بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الشخصي من خلال ملف apk وقضاء أوقات ممتعة في محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من الخنازير ومساعدة الطيور في استرداد البيض الخاص بهم مرة اخرى بعد أن استحوذ عليه الخنازير.

بالرغم من جودة الجرافيك العالية التي تتمتع بها تلك اللعبة والمغامرات المتعددة إلا أن متطلبات التشغيل تعتبر مكافأة لجميع هواتف الأندرويد حتى الضعيفة منها، حيث أن متطلبات التشغيل تعتبر منخفضة بشكل ملحوظ عن العاب والمحاكاة لا تتردد كثيرًا حيث أن لعبة الطيور الغاضبة تُعتبر إضافة اساسية على هواتف الكبار والصغار على حدٍ سواء.

وصف لعبة الطيور الغاضبة 3

تعتمد جميع إصدارات لعبة الطيور الغاضبة على التصويب والدقة، حيث يتم استخدام الطيور كذخائر ويتم إطلاقها نحو أهداف معينة تكون عبارة عن منازل وقلاع الخنازير الخضراء التي تشكل العدو الأساسي في تلك اللعبة، يتم وضع الطائر في أداة مسماه بالمقلاع ثم تقوم بسحب الطائر إلى الخلف في زاوية محددة وتطلقه في الهواء لكي يصيب هدفه ويسبب أكبر قدر ممكن من الضرر في مكان وقوعه.

يأتي هذا الإصدار تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر بمجموعة ضخمة من المستويات والمراحل التي تتدرج مستويات الصعوبة فيها، المراحل التمهيدية تكون الأهداف فيها سهلة بما يكفي لكي يتجاوزها اللاعب المبتدئ بن المحاولة الأولى كما توفر اللعبة وضع التدريب الذي يهدف إلى توضيح طريقة اللعب وكيفية الفوز للاعبين الجدد، بعد ذلك ومن خلال اللعب المستمر سوف تتمكن من الفوز بمزيد من السهولة، كما أنك سوف تكتسب الخبرة وتُصبح ملم بالنظام العام في لعبة انجري بيردز 3.

كلما تقدمت بعد تحميل لعبة Angry Birds 3 في المستويات كلما زادت مستويات الصعوبة بالتدريج حتى تبلغ الحد الأقصى منها في المرحلة الأخيرة، بعض المستويات سوف تضطر تكرارها عدة مرات لكي تتمكن من اصابة الاهداف بعدد الطيور التي يتم استخدامها في تلك اللعبة على شكل ذخائر بعض المستويات سوف تشعر بها أن الفوز بات مستحيلًا، ولكن ببعض من التجربة والتفكير سوف تستطيع اجتياز هذا المنعطف وتحقيق الفوز.

من داخل تحميل Angry Birds 3 للكمبيوتر

داخل لعبة الطيور الغاضبة 3 تنتظرك العديد من ميادين اللعب التي من الصعب حصرها ووصفها في عدة سطور، في بعض مراحل اللعبة سوف تجد أن البيئة لا تتغير سواء كانت على شكل الصحراء أو الفضاء أو المناظر الطبيعية، ولكن في المقابل قد تصل أعداد ساحات اللعب في مستويات أخرى إلى 5 مع تغيير مواقيت اليوم وتعاقب الليل والنهار.

الشخصيات الرئيسية في تحميل لعبة Angry Birds 3 هي الطيور الغاضبة التي يصل عددهم إلى أكثر من 100 نوع مختلف من الطيور، تختلف تلك الطيور في العديد من الجوانب من حيث الشكل والسرعة والقوة التدميرية والشكل ووسائل المساعدة التي يقدمها الطائر، في هذا الإصدار بعض من الطيور من الممكن أن تنقسم إلى ثلاث طيور في الهواء لكي تحقق أكبر قدر من التدمير مكان الوقوع.

الهدف الأساسي من اللعبة هو تدمير بيوت وقلاع الخنازير الخضراء وقتلهم بداخلها، يختلف تصميم تلك البيوت من مستوى لآخر بعض التصاميم تكون أصعب مما تتخيل بالأخص إذا كانت وسيلتك في تحقيق التدمير هو طائر صغير يتم إطلاقه من على مسافة بعيدة ويجب عليك تحري الدقة في التصويب لكي تتمكن من إصابة الهدف المطلوب.

من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكنكم الحصول على الكثير من الألعاب التى تختص بالكمبيوتر فقط مما سوف يعطيكم جوا ومتعة غير معتادة على الإطلاق.

مميزات تحميل لعبة Angry Birds 3

  1. مجموعة كبيرة من الطيور ذات الأشكال والقدرات المختلفة.
  2. يمكن للاعب إعادة تخصيص أوامر التحكم.
  3. اللعبة متوافقة مع جميع انواع الهواتف حتى الضعيفة وذات الموارد المحدودة.
  4. جرافيك ورسومات ذات جودة عرض عالية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Angry Birds 3
تحميل لعبة Angry Birds 3 للكمبيوتر مجانا
تحميل Angry Birds 3 للكمبيوتر مجانا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows
  2. المعالج: Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon XP 2500+
  3. الرسومات: سلسلة AMD Radeon Xpress 1200 أو NVIDIA GeForce 6200
  4. رام: 512 MB
  5. التخزين: 512 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع