تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell من أكثر الألعاب الالكترونية التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر التي حصلت على شهرة واسعة في وقت قليل، فمنذ الإصدارات الأولى للعبة والفكرة الجديدة التي تناولتها اللعبة في الإحداث والمغامرات والتي تعكس بالفعل واقع حقيقي يعيشه بعض الناس تمكنت اللعبة بجميع إصداراتها من كسب قلوب الناس والمستخدمين من جميع الفئات العمرية.

وربما يرجع الفضل في ذلك لطابع الكوميدية الذي يغلب على أحداث وعناصر ومهمات اللعبة، من خلال تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 سوف تتعرف على أنه تدور مغامرات طريفة بين الشخصية الرئيسية التي يتحكم فيها اللاعب وشخصية الجار المزعج الذي انتقل للعيش بجوار الشخصية الرئيسية مؤخراً وتسبب في الكثير من المتاعب.

بخلاف الإصدارات السابقة من اللعبة، هذا الإصدار يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وشخصيات جديدة تماما عن الإصدارات السابقة، كما أن أسلوب عرض الأحداث وبيئة اللعب على الشاشة أختلف أيضا، يمكننا القول أنها لعبة جديدة تماما لها قصة مختلفة ولكنها مشابهه للأحداث السابقة، كما أن الشخصيات تغيرت والمنزل قد تم تغيره وتم ترقية العناصر التفاعلية في اللعبة والرسومات ونظام التحكم والأهداف والعديد من الأشياء الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال مقالنا.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell من ميديا فاير

تحميل لعبة أزاي تخنق جارك 6 للكمبيوتر

بعد ما لاقت الإصدارات الأولى من لعبة ازاي تخنق جارك Neighbors from Hell من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي كانت تتميز بالفكرة الفريدة من نوعها التي لم تتناولها أي ألعاب إلكترونية أخرى في هذا الوقت، أرادت الشركة المطورة ان تستكمل نجاح السلسلة الباهر ولكن مع مواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في مجال تطوير ألعاب الفيديو لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

ولهذا السبب قامت الشركة بتطوير الجزء السادس من السلسلة وأضافت له الكثير من الخصائص والمميزات التي لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة، كما تم التطوير الكلي على شخصيات القصة والتصميمات والرسومات التي أصبحت ثلاثية الأبعاد في هذا الإصدار والشخصية الرئيسية التي تم تبديلها بشاب يافع يعيش في هدوء في منزله ويأتي الجار الجديد الذي يعكر صفوه ولا يأبه لإزعاجه طوال ساعات الليل والنهار.

كما تم فى تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 تجديد القصة وسنتناول معكم فيما يلي فضلاً عن المهمات والمقالب والحيل التي تم تجديدها، كما أضافت اللعب نمط تدريبي لتعليم اللاعبين الجدد كيفية إنجاز المهمات بسهولة، وفي نفس السياق أضافت اللعبة وضع القصة الذي يروي القصة التي تدور حولها اللعبة في بداية المستويات بصور مرسومة بشكل رائع يجسد الشخصيات بألوان ساطعة ومتباينة.

وصف لعبة الجار المزعج 6 للاندرويد

عندما تنتهي من تحميل وتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التى تصنف ضمن تحميل العاب كمبيوتر المثيرة، وبعد أن تقوم بفتح اللعبة، ستلاحظ الواجهة التي تتميز بسهولتها و التصميم الانسيابي ذو اللون الأصفر الجميل، قم باختيار الإعدادات الرئيسية واضغط على بدء اللعبة.

عندما تبدأ سوف تعرض عليك اللعبة القصة المصورة القصيرة للأحداث التي تدور في اللعبة والتي تتركز على الشخصية الرئيسية وهي شخصية شاب كان يعيش بمفرده في بيته الهادئ الجميل، كما سوف تتعرف من خلال تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 أنه قد انتقلت جارة جديدة لتعيش بجواره، وبعد أن كانت حياة هذا الشاب هادئة ورائعة انقلبت إلى حياه تعيسة ومريرة وتخلو من الصفاء والهدوء بعد انتقال الجارة الجديدة لتسكن بجواره.

تقوم شخصية الجارة بالكثير من الأمور المزعجة مثل إقامة الحفلات في منزلها التي تستمر لأوقات متأخرة من الليل وتشغيل الموسيقى والأغاني بصوت عالي للغاية ومزعج للجيران كما أنها تقوم بلعب الجولف في الشارع المقابل للمنزل حيث تطير الكرة وتكسر زجاج نافذة الشخصية الرئيسية في اللعبة بينما تضحك وتهزأ الجارة من غضب جارها بعد قيامها بتلك الأعمال المزعجة.

في هذا الوقت يقرر الجار أن ينتقم، فيدخل إلى منزلها ويحاول أن يحدث أكبر قدر من الفوضى لإزعاجها كما أزعجته عندما انتقلت للعيش بجواره، كما أنك سوف تشاهد بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 أنه يتنقل في الغرف مثل غرفة المعيشة ويقوم بقطع أسلاك التلفاز والمطبخ حيث يقوم بسد الحوض ووضع حلوى المنتوس في المشروبات الغازية عندها، ويترك السكاكين والأدوات الحادة على سريرها ويترك القمامة على سلم منزلها تتعثر فيها أثناء المشي.

من داخل لعبة أزاي تخنق جارك 6

تم تصميم جرافيك هذا الإصدار من اللعبة بتقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد، وتتميز الشخصيات والعناصر في اللعبة والبيئة بالزاوية المنسابة والمنحنية والألوان المتباينة مما يعزز الشكل الكرتوني الذي يميز هذا الإصدار من اللعبة عن الإصدارات السابقة.

تغيرت الشخصيات الرئيسية في هذا الإصدار وهو تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 بشكل كامل فبدلاً من وودي ومستر روتويلر المعتادين من الأجزاء السابقة من اللعبة أصبح لدينا شخصيات جديدة، الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب هي عبارة عن شاب وشخصية الجار هي فتاة مزعجة ولا تهتم لشعور الآخرين، كما أن هناك كلب في هذا الإصدار أيضاً وقد يتسبب الكلب في خسارتك في المستوى إذا لاحظك وأنت تحدث الفوضى في منزل جارتك.

في هذا الإصدار تغيرت المنازل بالكامل فأصبحت تبدو أكثر عصرية، يتحرك اللاعب بالشخصية الرئيسية خلال الغرف المختلفة من منزل جارته وهو متخفي حتى لا تمسك به جارته وتضربه ضرباً عنيفاً ويخسر اللاعب في هذا المستوى يتعين عليه إعادته مرة أخرى، توضح اللعبة أيضاً مدى اقتراب الجارة من المنزل حتى يأخذ اللاعب حذرة ويقوم بالاختباء في خزانة الملابس مثلا أو خارج نافذة المطبخ او تحت السرير.

الهدف الأساسي في كل مستوى من مستويات اللعبة هو إغضاب الجارة بأكبر قدر ممكن، إذا استطعت من إغضابها بواسطة الأدوات والمقالب سوف تحقق الفوز في كل مستوى وتنتقل للمستوى اللاحق، يظهر للاعب أسفل الشاشة مستوى غضب الجارة كما تظهر له الأدوات التي يجب أن يلتقطها من منزلها والأهداف المطلوبة من كل مستوى، تبدأ اللعبة بأهداف سهلة نسبياً ولكن تزداد الصعوبة بالتدريج مع التقدم في المستويات.

مميزات لعبة أزاي تخنق جارك 6

  1. يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على تصميمات وجرافيك ثلاثي الأبعاد.
  2. تم إدراج نمط القصة في اللعبة التي تعرف اللاعب على القصة التي تدور حولها الأحداث بشكل مصور.
  3. متاح للاعب وضع التدريب الذي يساعد اللاعب للتعرف على كيفية القيام بالمهمات في اللعبة.
  4. التحكم في اللعبة يكون من خلال الماوس وهو سهل للغاية ويعتمد على النقر على العناصر في الظاهرة في الشاشة.
  5. تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 متوفر من بين تحميل العاب على مستويات عديدة تحتوي على مغامرات متنوعة ورائعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 Neighbors from Hell
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6 من ميديا فاير
تحميل ازاي تخنق جارك 6 من ميديا فاير
تحميل ازاي تخنق جارك 6

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 6

"بعد تثبيت اللعبة .، قم بتنزيل وتثبيت البرنامج التالى قبل التشغيل"
تحميل برنامج nvidia

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع