تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا من بين سلسلة العاب ازاي تخنق جارك المكونة من ستة أجزاء من أفضل الألعاب المسلية التي تم إنتاجها على مدى تاريخ ألعاب الفيديو، فمنذ الإصدار الأول لاقت العاب الجار المزعج نجاح ورواج كبير على مستوى العالم بالأخص أنها تحتوي على مغامرات ذات طابع طريف مناسب للكبار والصغار، والسلسلة بكافة إصداراتها متوفرة للتحميل المجاني على شبكة الانترنت.

تتميز سلسلة العاب إزاي تخنق جارك منذ الإصدار الأول بالفكرة ذاتها والتي تعتبر فكرة فريدة ولم يتم تناولها في أي من الألعاب الألكترونية الأخرى، وتدور الأحداث والفكرة المتبعة فيها على محاولات الشخصية الرئيسية في تدبير المكائد لجاره الجديد المزعج لأخذ الثأر منه، وتحتوي المغامرات في كل مستوى على القيام بأفعال تضايق الجار وتزعجه، ذلك بعد الإنتهاء من تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك.

تتطور العناصر المختلفة عقب تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر من حيث التصميم و الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى الشخصيات والقصة والأهداف والمستويات جميع هذه العناصر تتطور بشكل كبير على مدى الإصدارات، ففي الإصدارات الأولى التي تم إنتاجها في منتصف التسعينيات من القرن الماضي كانت اللعبة مصممة برسومات ثنائية الأبعاد.

بينما تم تطوير تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك بشكل كبير بإتباع التطور الكبير الذي حدث في مجال تطوير ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية ولم يقتصر التطوير على الرسومات فحسب بل شمل الألوان والأهداف ونظام التحكم وغيرها من العوامل الأخرى التي كانت دائمًا محط اهتمام الشركة المطورة ومن أهم عوامل نجاح اللعبة.

جميع إصدارات الجار المزعج من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث أنها لعبة طريفة وخفيفة والمهمات فيها سهلة التنفيذ، كما أنها تحتوي على نظام تحكم سهل ومرن ويمكن للكبار والصغار تعلم كيفية إدارته بشكل جيد، لذا فإن العاب إزاي تخنق جارك Neighbors from Hell تعتبر من أفضل الخيارات الترفيهية المتاحة بشكل مجاني لقضاء أوقات وساعات طويلة في أحداث ومغامرات مسلية ورائعة.
تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك السلسلة بأكملها تدخل تحت تصنيف ألعاب الألغاز الأستراتيجية تم تصميمها لتعمل على أجهزة Nintendo GameCube و Microsoft Windows و Xbox و Nintendo DS و Android و iOS، حيث يمكنك الآن تحميل أي من أجزاء اللعبة الثمانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي رسوم حيث إن كافة الإصدارات متاحة للتحميل وكل إصدار يختلف عن الذي يسبقه في الكثير من الأشياء.

سوف تشعر مع كل إصدار من اللعبة أنك تلعب لعبة جديدة تماماً ولكن يظل الهدف الرئيسي من اللعبة وهو إغضاب جارك المزعج الذي نغص عليك حياتك منذ أن أنتقل للعيش بجوارك هي الفكرة الرئيسية في كافة إصدارات اللعبة منذ بداية الإصدارات وحتى الإصدار الثامن.

يحتوي تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك على جرافيك رائع ويظهر بشكل كرتوني لتعزيز طابع اللعبة المسلي، تفتقر جميع الشخصيات والأهداف والمواقف في اللعبة إلى الواقعية كلها خيالية بالكامل وكرتونية، ولكن الأهداف في اللعبة تساعد على تنمية الذكاء وسرعة التصرف والتفكير التكتيكي عند اللاعب.

من المميزات الرائعة للعبة ازاى تخنق جارك أو كما يطلق عليها العاب الجار المزهج أن جميع الإصدارات لا تحتاج للإتصال بشبكة الإنترنت للعب، لذا يمكنك أن تكمل تحميلها بسهولة وتقوم بإنهاء جميع المستويات وقضاء أوقات مسلية للغاية بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

شرح تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر

القصة: كما أشرنا مسبقًا فإن تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك يحتوي على قصة جديدة ومختلفة وعناصر متنوعة وأهداف متغيرة داخل قسم العاب للكمبيوتر مجانية، ففي الإصدارات الأولى على سبيل المثال كانت التصميمات ثنائية الأبعاد وكل الأحداث تعتمد على الشخصيتين وودي ومستر روتويلر.

حيث تظهر شخصية وودي وهي الشخصية الرئيسية التي يتحكم فيها اللاعب ويحقق من خلالها الأهداف، كان وودي يعيش حياة هادئة وحده بعيد عن المتاعب حتى أنتقل جاره الجديد مستر روتويلر للعيش بجواره ولم يتوانى في إزعاجه بشتى الطرق.

بعد أن نفذ صبر وودي قرر أن ينتقم ويبدأ هو الآخر في إزعاج جاره لكي يذيقه من نفس الكأس فبدأ يتسلل لمنزل جاره أثناء تواجده في العمل أو غيابه خارج المنزل ويقوم بأعمال مشاغبة تشمل التلوين على الحوائط ونشر أرجل الكراسي ووضع الصابون على الأرض في الحمام لكي ينزلق أثناء المشي وترك الأدوات المنزلية الحادة على فراش مستر روتويلر.

الشخصيات: عقب الإختيار من بين تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك الجديدة ستدرك أنه تم تحديث الشخصيات لتشمل شخصية رجل وامرأه وتمثل المرأة شخصية الجارة المزعجة التي حالما انتقلت للمنزل الجديد بدأت في إزعاج الجيران بكل الطرق المتاحة مثل أقامة الحفلات وتشغيل الموسيقى والأغاني العالية خلال ساعات الليل وكسر زجاج نوافذ الجيران.

ولا تهتم حتى لتعتذر ولهذا السبب قرر جارها أن ينتقم هو الآخر من ثم تدور الأحداث التي تعتمد على فكرة اللعبة وهي إزعاج الجار، حيث يقوم الجار في هذه الإصدارات بترك المقالب والدخول منزل جارته لإحداث الفوضى والقيام بكل شيء يمكن أن يتسبب في مضايقتها.

تفاصيل داخل لعبة ازاى تخنق جارك

الفكرة: تعتمد فكرة تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك من بين تحميل العاب على أحد الجيران الذي يقوم بكل الأشياء لكي يزعج جاره كما هو واضح من أسم اللعبة، وتختلف المستويات في اللعبة حسب الأهداف المطلوبة ولكن بشكل عام تتسم كافة الأهداف بالحس الكوميدي، يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية في اللعبة وهي الشخصية التي تقوم بالأعمال الصبيانية في منزل الجار لتحقيق الفوضى.

المستويات: كل إصدار من تحميل لعبة ازاى تخنق جارك يحتوي على عدد لا نهائي من المستويات التي تمتاز جميعها بالمغامرات الطريفة والتخفي والكر والفر، وفي بداية المستويات في اللعبة تكون الأهداف سهلة والوقت اللازم للوصول للأهداف قليل، بينما تزداد الأهداف صعوبة مع تقدم المستويات وقد يحتاج اللاعب أن يكون على حذر بشكل أكبر للمرور من كل مستوى، يجب إنهاء المستوى بالفوز عن طريق تحقيق الأهداف المطلوبة في أسفل الشاشة لكي يتمكن اللاعب من الصعود للمستوى أو المرحلة المقبلة من اللعبة.

يحتوي تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك على عدة شخصيات طريفة لكل شخصية دورها، بعض الشخصيات تظهر دائماً في كل المستويات بينما تظهر بعض الشخصيات الأخرى في بعض المستويات فقط، وتختلف الشخصيات باختلاف أصدار اللعبة، في البداية كانت الشخصيتين الرئيسيتين تبدو كشخصية رجلان بينما في الإصدارات التالية كانت الشخصيات شخصية الرجل وشخصية المرأة، كما أن هناك بعض الحيوانات الأليفة التي تظهر في أصدارات اللعبة مثل الببغاء والكلب.

الأهداف: تظهر الأهداف المطلوب تحقيقها في كل مستوى في أسفل الشاشة، ويجب على اللاعب أن يقوم بتحقيق تلك الأهداف وهو متخفي عن أعين الجار، يجب الحذر أن أمسك بك الجار سوف يقوم بضربك حتى ينتهي المستوى بالخسارة، لذا يجب أن تلاحظ دائماً تقدم الجار الواضح أمامك على الشاشة ومحاولة مغادرة المكان قبل أن يصل أو الاختبار في أحد الأماكن، كما يجب عليك الحرص من الحيوانات الأليفة أيضا فقد تشي بك لصاحب المنزل أو حتى تقوم بمهاجمتك مما يسبب الخسارة في المستوى.

مزايا تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك

  1. يمكن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك جميع أجزاء بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. يحتوي كل إصدار من اللعبة على عدد كبير من المستويات المليئة بالمغامرات المتنوعة والرائعة.
  3. الإصدارات الحديثة من اللعبة متاحة للتحميل على الهواتف الذكية.
  4. يمكنك قضاء أوقات مسلية رائعة في أحداث اللعبة.
  5. لن تحتاج للاتصال بالانترنت لإنهاء مستويات وأهداف اللعبة.
  6. تحميل جميع اجزاء لعبة ازاى تخنق جارك متوفر برابط مباشر للكمبيوتر.

صور عن لعبة Neighbor from Hell


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. مش عارف احمل اى لعبة




    ردحذف
  2. ازاي احمل الجزء السابع

    ردحذف
  3. اريد التحميل ولا يتم

    ردحذف
  4. لعبة جميلة جدا روعة

    ردحذف
  5. مش عارفة الجزء الثالثد
    لو سمحتو حد يقولى ازاى

    ردحذف
  6. اريد تحميل اللعبه و لا تحمل

    ردحذف
  7. الف شكر

    ردحذف
  8. جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  9. مشعرف انزل حاجة

    ردحذف
  10. مش عارفة انزل حاجة خالص

    ردحذف
  11. اجمل لعبه لعبتها

    ردحذف


















































































  12. h


























    h






















    h


























    h




















    h























    h














































































































































































    '























    g

















    g






























    g



















    g
















    g














    g
















    g
















    g
















    g




















    g
















    g
















    g












    g
















    g














    g












    g



























    gf











    df

    f





























    g



















    f















    s















    d














    b

















    c














    ردحذف
  13. جيد رائع

    ردحذف
  14. حلو جدا جدا

    ردحذف