تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير "Medal of Honor Allied Assault"، هي واحدة من أفضل ألعاب الحروب المتاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، حيث يعود تاريخ إنتاج الإصدار الأول لهذه السلسلة في عام 2005، يمكنكم الحصول على أفضل أوقات المتعة والتسلية والذكريات القديمة من خلال الحصول على لعبة ميدل من ميديا فاير.

جدير بالذكر أن هذه النسخة القديمة بين العاب ميدل لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية، حيث أنها في متناول كافة أنواع الأجهزة، ولكن بالرغم من انخفاض متطلبات التشغيل، بالإضافة إلى حجمها الذى لا يتعدى 3 جيجابايت، كما تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات التي بإستطاعتها أن تجعل لعبة ميدل اوف هونر القديمة لعبة الفيديو الأفضل لك، كما هي بالفعل بالنسبة لملايين المتابعين حول العالم.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر

على مدار العديد من السنوات احتلت لعبة ميدل اوف هونر القديمة الصدارة في الألعاب ذات الشعبية الأكبر، حيث ظهر فيها العديد من المميزات والخصائص في وقت إصدارها كانت تعتبر فريدة وغير متاحة في ألعاب الفيديو الأخرى، انفردت بتلك المميزات عن جميع الألعاب المنافسة بالرغم من كونها الإصدار الأول في السلسلة.

من ضمن ذلك المؤثرات الصوتية والمرئية وجودة الجرافيك التي كانت من أهم عوامل ونقاط التميز، ولا يُستثنى من ذلك طريقة التحكم التي كانت تتسم بالسلاسة والسرعة في الاستجابة لتحركات المستخدم، واستحدثت الشركة المطورة طريقة تحكم جديدة لم تكن على قدر الصعوبة والتعقيد الذي كان من أكثر المشاكل الموجودة في ألعاب الفيديو الأخرى.

لذلك فضل تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة المستخدمين من كافة الخلفيات الثقافية والفئات العمرية، فإذا قمت بتحميلها في الوقت الحالي ولعبها فبالطبع لن تجد جودة الجرافيك على نفس مستوى الألعاب حديثة الإصدار، ولكن بالرغم من ذلك فإن جودة الجرافيك والرسومات ودقة العرض فى لعبة اليوم من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر جيدة جدًا لكي تُظهر كافة التفاصيل الدقيقة التي تُهم اللاعب.

بالإضافة إلى ما سبق فإن المؤثرات التي كانت تعتبر جديدة من نوعها في وقت إصدار هذه النسخة من العاب ميدل وسط العاب القتال، مثل تعاقب الليل والنهار وإضاءة ميادين القتال والمؤثرات الصوتية التي تحدث أثناء القتالات لتمنح اللاعب أكبر قدر ممكن من الواقعية والاندماج، وكان ذلك أهم ما يميز لعبة ميدل فى إصدارها القديم.

المزيد داخل لعبة ميدل القديمة

أستمتع بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير بأحداث حربية واقعية تحاكي بدقة تلك التي تحدث على أرض الواقع بالفعل، قدمتها للاعبين الشركة الأشهر على الإطلاق في تصميم وتطوير ألعاب القتال شركة "الكترونيك ارتس" التي لها تاريخ طويل في تطوير أهم وأنجح ألعاب القتال على الإطلاق، والتى من بينها بالطبع لعبة Medal of Honor Allied Assault.

وفي هذا الإصدار التي كانت تعتبر من الإنتاجات الجديدة للشركة فى ذلك الوقت وهو عام 2005 تحديدًا، تم الحرص بشدة على تقديم أفضل جودة ممكنة للمستخدمين من حيث الجرافيك وتصميم المعارك والمهمات وكافة الجوانب الخاصة باللعب والتى تجعل اللاعب يشعر بأجواء المعارك الحربية الشرسة بنوع من الواقعية.

وبالفعل لاقت تحميل لعبة ميدل اوف هونر استحسان شريحة كبيرة من اللاعبين الذين يفضلون تلك الفئة من العاب الفيديو، و تلقت إشادات كبيرة من الناقدين الذين كان رأيهم أنها بلا أخطاء تقنية وتوفر تجربة رائعة للمستخدم، ولهذا السبب ظل هذا الإصدار من سلسلة العاب Medal of Honor التى تقدم من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكميوتر في قمة نجاحاته، ذلك بالرغم من إصدار العديد من العاب الفيديو الأخرى التي تنتمي لنفس الفئة.

شرح تحميل لعبة ميدل الاصلية القديمة

تحميل لعبة Medal of Honor Allied Assault يتكون من مجموعة من أنماط اللعب المختلفة، وسوف نبدأ بنمط القصة الذي يتكون من عدة أحداث مصورة يتم عرضها على المستخدم في بعض المقاطع القصيرة، لكي تسرد أهم الأحداث والتفاصيل الخاصة بالقصة، تلك التي أدت لوصول الأحوال لما هي عليها، من الضروري أن تشاهد طور القصة بتركيز لكي تتعرف على العديد من التفاصيل المهمة، وتكشف الأسرار التي من خلالها سوف تتمكن من تحقيق الإنتصار.

بعد الإنتهاء من طور القصة سوف تدخل إلى المغامرات والمستويات الحقيقية المليئة بالأكشن، والتى سوف يكون لها دور مهم فى إستمرارية اللعب من قبل كافة المستخدمين، حيث يعتمد نظام اللعب في هذه النسخة الرائعة على خوض حرب بين جيشين معاديان إبانةالحرب العالمية.
ويجب بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر أن يتسم اللاعب بالذكاء والفطنة والقدرة على وضع الخطط الإستراتيجية المدروسة والتكتيكات لتحقيق النصر على الجيش المعادى، يقوم اللاعب بتمثيل دور قائد عسكري في هذا الجيش، تقوم بإعطاء الأوامر، وإسداء المهمات لمجموعة كبيرة من الجنود، تلك الجنود تجدها دائمًا بجوارك على الشاشة.

إذا تعرضت لهجوم من قبل الأعداء يقوم بقية أعضاء الفريق بتوفير الحماية والدعم، والحروب التي بإنتظارك في لعبة ميديل اوف هونر مقسمة لعدة مهمات، عندما تقوم من الانتهاء من مهمة ما، يتم نقلك بشكل تلقائي إلى المهمة التالية والتى لا علاقة لها بالسهولة أو الصعوبة، حيث أنها مهمات تختلف فى الأماكن والنوعية.

ولكن بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة، وبالرغم من أن نظام اللعب جماعي في أغلب المستويات، إلا أنه هناك بعض المراحل والمهمات التي سوف يستوجب عليها خوضها وحدك بشكل منفرد، في تلك المهمات يكون من الضروري أن يأخذ كل من أعضاء الفريق اتجاه مختلف لتأمين أكبر مساحة ممكنة، مما يزيد الخطر على حياتك.

تفاصيل داخل تحميل Medal of Honor Allied Assault 2005

التحكم: كما أشرنا فيما سبق فإن التحكم من الأمور السهلة والتي يمكن تعلمها وإتقانها في وقت قصير، ويكون التحكم من خلال لوحة المفاتيح مع تخصيص أزرار لأهم الأوامر مثل الإطلاق وإعادة تعبئة ذخيرة السلاح والركض السريع والتحرك ببطء أثناء المراوغات، ويمكنك الإستعانة بالبصلة المتاحة أسفل الشاشة لتحديد الإتجاهات، والتعرف على أماكن وجود العمليات.

الأسلحة: تضم تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسلحة المتطورة والكلاسيكية، عندما تبدأ المستويات تكون الأسلحة المتاحة قليلة وتقتصر على المسدسات والبنادق فقط، ولكن كلما أحرزت التقدم كلما تم إتاحة المزيد من الأسلحة الثقيلة، والتي تعطي نتائج تدميرية أكبر مثل قاذفة الصواريخ وسلاح أر بي جي والمتفجرات والقنابل.

ساحة اللعب: تختلف ساحة المعركة فى لعبة ميدل الاصلية من مهمة لأخرى، بالرغم من تصدر البيئة الصحراوية الظهور الأكبر في تلك اللعبة، حيث تظهر مساحات شاسعة من الرمال الصفراء تحت حرارة الشمس العالية والجفاف الذي يسود كل شيء ولكن هناك العديد من التلال والمرتفعات الرملية التي يمكن الإختباء خلفها، ولكن ذلك لا يقي من التعرض للقتل في أي لحظة.

مزايا تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة

  1. إمكانية اختيار الذي والمظهر العسكري المفضل لديك.
  2. إتاحة العديد من المركبات الحربية.
  3. مجموعة كبيرة وشاملة من الأسلحة.
  4. تغيرات ديناميكية تطرأ على حالة الطقس والليل والنهار.
  5. تحميل لعبة ميدل القديمة متوفر للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة
تحميل لعبة ميدل اوف هونر
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista / XP أو أعلى
  2. المعالج: Pentium 4 @ 1.8 GHz or Equivalent
  3. الرام: 512 MB
  4. المساحة الفارغة: 3 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ماهو الرقم السري لفك الضغط

    ردحذف
  2. ماهو الرقم السري لفك الضغط

    ردحذف
  3. يتعثر تحميل لعبة هونر لماذا ؟

    ردحذف
  4. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة❤❤😎

    ردحذف
  5. انااريد ان احمل لعبة ميدل ولا اعرف

    ردحذف
  6. تواصل معنا اذا واجهتك اى مشكلة ..

    ردحذف
  7. العبا تقلا كيكي

    ردحذف
  8. انا م عارف انزلها

    ردحذف
  9. افضل موقع

    ردحذف
  10. تااامنتخ

    ردحذف
  11. هاتلنتنو

    ردحذف
  12. شكررررررررررررررررررررررررررررررا

    ردحذف
  13. بتعض وقت طويل عشان تحمل

    ردحذف
  14. انا مش عارف انزل

    ردحذف
  15. انا مش عارف اعملها satup ازاي اعملها

    ردحذف
  16. ما اصدار اللعبة

    ردحذف
  17. شكرا لكم

    ردحذف
  18. احسن موقع اشكر كل اعضاء و مديرين الموقع الصراحة الموقع حقيقي جدا انصح الكل انهم ينزلوا كل البرامج و الالعاب منة

    ردحذف
  19. تحميل ميديل القديمة شكرا

    ردحذف
  20. احلى لعبة فى العالم حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  21. الله اكبر صلي ع نبي

    ردحذف
  22. شكران

    ردحذف
  23. شكران

    ردحذف
  24. يا جدعان انا بقى لي فتره مش عارف انزلها

    ردحذف
  25. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  26. جميل جدا

    ردحذف
  27. خنتممتمتمت

    ردحذف
  28. okkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  29. اللعبه جميله

    ردحذف
  30. العبةجامدةso

    ردحذف
  31. لعبة رائعة

    ردحذف
  32. شكرا لعبة جيدة ورائعة

    ردحذف
  33. مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور جدا جدا

    ردحذف
  34. انا هموت من الفرحه

    ردحذف
  35. جمدا اوووووووووووووووي

    ردحذف
  36. ممتازة

    ردحذف
  37. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  38. gooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  39. لعبة رائعة

    ردحذف
  40. لعبة رائعة

    ردحذف
  41. جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  42. الرقم السرى لفك الضغط

    ردحذف
  43. جيد جداااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  44. ضضضضضضضضضضضضض

    ردحذف
  45. قيد تجربه





    ردحذف
  46. اللعبة رائعة

    ردحذف
  47. لعبة جميلة

    ردحذف
  48. انا خصني لعبة تكون اقل منGg 1

    ردحذف
  49. هخعغغهعاهعتاخ

    ردحذف
  50. اللعبة روعة وخرافية

    ردحذف
  51. جيده وجميله

    ردحذف
  52. تحت التح

    ردحذف
  53. الف شكر

    ردحذف
  54. اقوا موقع تحميل العاب على مستوا الشرق الاوسط❤❤

    ردحذف
  55. كيف اختم المرحلة الاوله

    ردحذف
  56. برنمج كوييس جججججج

    ردحذف
  57. جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  58. لا اعرف ان احملها

    ردحذف
  59. رائعة جدا جدا يالها من اسطورة في الالعاب

    ردحذف
  60. احسن طتبيق في حياتي

    ردحذف
  61. يا رب تنزل

    ردحذف
  62. يارب تنزل

    ردحذف
  63. روعة اللعبة

    ردحذف
  64. ألعبة اسطورة

    ردحذف
  65. كول اوف

    ردحذف