تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose لأجهزة الكمبيوتر من بين ألعاب الأكشن وسباق السيارات والمغامرات هي أكثر ألعاب ألكترونية تلاقي نجاح باهر لدى كافة الفئات العمرية وإذا تحدثنا عن ألعاب المغامرة فلابد أن نذكر أهم وأشهر سلسلة ألعاب مغامرة في تاريخ ألعاب الفيديو وهي لعبة جاتا وحديثنا اليوم عن إصدار لعبة GTA 11 التي تدور أحداثها في المدينة الافتراضية فايس سيتي Vice city.

هذه المدينة الرائعة التي هي عبارة عن عالم مفتوح افتراضي يمكن للاعب التنقل والتحرك فيه بحرية، والشخصية الرئيسية في هذا الجزء هو شخص أبيض البشرة وهو شخص عتيد الإجرام في العشرينات من عمره وكل الإحداث والمغامرات تدور في هذا الجزء وهو الجزء الأول من لعبة جاتا 11.

أما الجزء الثاني من تحميل لعبة جاتا 11 من داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فتدور أحداثه في مدينة تسمى سان أندرياس والتي تضم عدد كبير من المجرمين الأمريكيين ذوي البشرة السمراء، كما هو الحال مع البطل الرئيسي في هذا الإصدار من اللعبة.

أما القصة في هذا الإصدار مختلفة ومميزة وتشمل أحداث كثيرة مليئة بالأكشن حيث يقوم اللاعب بالدخول في مغامرات ومواجهات قوية مع أفراد الشرطة من اتجاه وأفراد العصابات القوية التي ينتمي لها الشخصية الرئيسية في اللعبة من اتجاه أخر.

ويمكن البطل الرئيسي في اللعبة من السيطرة على المدينة في نهاية اللعبة وترك الأعمال المنافية للقانون مثل النهب والسرقة ومطاردة الأبرياء ويبدأ في فرض سيطرته على كافة جماعات العصابات في المدينة لذلك فهي تعد من أهم وأفضل ألعاب المغامرات التي يود الكثيرون تحميلها، فهي بخلاف العاب الأكشن الأخرى.

إصدار لعبة جاتا 11 يحتوي على مهمات ومغامرات صعبة وتحتاج تحدي ومنافسة لإتمامها، وبخلاف التحديات والمغامرات الشيقة في اللعبة فإن هناك عالم مفتوح يتكون من مناظر وشوارع وبيئات مختلفة يمكن للاعب التجول فيها بسهولة كما أنها من الألعاب التي يمكنك الاندماج معها بشدة ويمكنك أن تعيش الواقع في إحداثها.

تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 11 من ميديا فاير

لعبة جاتا 11 هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب المغامرة جاتا التي يتم إصدار تحديثات دورية وإصدارات جديدة لها بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة روكستار جيمز، كما يتم تغير بيئة المستويات مع كل إصدار جديد يتم إنتاجه وإضافة المزيد من الخصائص والمميزات الرائعة، ومميزات هذا الإصدار عديدة من الجرافيك الذي تم تصميمه بشكل رائع ليظهر مدينة افتراضية تبدو واقعية للغاية إلى نظام التحكم السهل والمرن الذي مازال يتسم بالسهولة منذ إصدار لعبة جاتا 9 ولم يتم تغير نظام التحكم كثيراً في هذا الإصدار.

ربما من أهم مميزات لعبة جاتا بوجه عام هو نظام اللعب الحر في العالم المفتوح المليء بالمناظر الطبيعية الجميلة، حيث أنه وبعد تحميل لعبة جاتا 11 فإن الشركة المطورة تحرص على تصميم بيئة ومدينة جديدة تحتوي على مناظرها الجديدة في كل إصدار من اللعبة.

وتحميل لعبة الاكشن total overdose برابط مباشر تعتمد في نظام اللعب الخاص بها على أداء وتنفيذ مهمات مختلفة تحتوي جميعها على قدر رائع وكبير من المغامرة ويتلقى اللاعب عقب أداء كل مهمة مكافأة مالية تساعده على شراء المزيد من الأسلحة والذخيرة، كما أن إصدار لعبة جاتا 11 تم إضافة العديد من الشخصيات الجديدة والملابس التي يمكنك شرائها من متجر اللعب المفتوح بالإضافة إلى عدد السيارات الكبير في اللعبة والمركبات المختلفة التي تضم دراجات هوائية ونارية وطائرات وسيارات فائقة السرعة وغيرها.

إصدار تحميل لعبة جاتا 11 يعتبر نسخه مشابهه ومعدلة من نسخة جاتا 9 حيث تم إضافة بعض المميزات والخصائص في هذا الإصدار لم تكن متاحة في إصدار جاتا 9، كما أنه تم إضافة العديد من أنماط وأنواع اللعب في هذا الإصدار وبعض القدرات الإضافية مثل إمكانية الطائرات بالسيارات.

وصف لعبة جاتا 11

لعبة جاتا 11 Gta هي أحد أقوى ألعاب الأكشن التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر وينطبق هذا الوصف على كافة إصدارات اللعبة، كما أنه هناك عدة إصدارات من كل جزء من سلسلة ألعاب المغامرة جاتا تدعم التشغيل على منصات مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وبلايستيشن، فضلاً أن هناك عدة إصدارات للعبة تدعم التشغيل على أجهزة الحاسب الآلي وتحاكي حضارات وثقافات مختلفة لبلاد عدة كما أن هناك إصدارات عدة بلغات مختلفة من بينهم اللغة العربية وحتى بعض اللهجات العربية.

تدور أحداث تحميل لعبة جاتا 11 في بيئة افتراضية تحاكي مدينة عالم مفتوح تسمي فايس سيتي vice city، يتم إسناد عدة مهمات للاعب للقيام بها ويتوجب على اللاعب إتمام كافة المهمات والمغامرات حيث انه يقوم بدور أحد افراد العصابات الخطيرة في هذه المدينة، ولكن خلال أحداث اللعبة تبدأ الشخصية الرئيسية وهو أحد أفراد العصابات بقتال العصابة التي ينتمي إليها.

تبدأ أحداث اللعبة وأنت في قصرك الخاص ثم يتم عرض القصة الخاصة بالبطل والمهمات التي يتوجب عليك أدائها، كما يجب أن تتذكر أن تظل بعيداً عن انظار الشرطة في كل الأوقات وأثناء قيامك بكافة المهمات، حيث أن الشرطة لن تمزح معك وإذا لاحظتك وأنت تقوم بأي عمل إجرامي سوف يلاحقونك وقبضوا عليه، لذلك يجب الهرب دائما والحذر الشديد والبقاء متخفي.

من داخل تحميل جاتا 11 الحقيقية

يتيح الإصدار وهو تحميل لعبة جاتا 11 من بين تحميل العاب كمبيوتر للاعب قدرات خارقة وتزيد من قوته مثل الطيران من مكان لآخر لتجاوز هجوم قوات الشرطة هذا بالإضافة إلى عدد الأسلحة الكبير الذي يمكن للاعب الاستعانة به في أي وقت يحتاجه ومكن للاعب أيضاً تفعيل قدرة الخلود حيث يمكن أن يبقى على قيد الحياة ولا يموت اطلاقاً.

يضم المستوى عدد كبير من السيارات الفائقة منها السيارات الخفيفة والصغيرة والسيارات الكبيرة والثقيلة ذات الدفع الرباعي، كما أن هناك عدد من المركبات الإضافية مثل الدراجات النارية التي يمكنك أن تجدها في بيئة العالم المفتوح الذي تتجول فيه أثناء القيام بالمهمات المختلفة.

يعتبر نظام التحكم في تحميل لعبة جاتا 11 سهل ومرن للغاية ويظهر في أسفل الشاشة خريطة مصغرة للمدينة يمكنك من خلالها متابعة أماكن تواجدك في الخريطة وأماكن تواجد الأعداء والنقاط التي يجب أن تتحرك خلالها، وعندما تبدأ اللعب سوف تقوم بالتنقل من مكان لآخر عن طريق الجري ويتوجب عليك أداء مهام سهلة ثم بعد ذلك يمكنك شراء سيارات أو سرقتها وفي هذا الوقت تزداد المهمات في الصعوبة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 11 برابط مباشر

  1. تحتوي اللعبة على جرافيك مطابق لجرافيك إصدار لعبة جاتا 9.
  2. التحكم في اللعبة سهل ومرن للغاية ويمكن اللاعب من التحرك والتجول بسهولة حول المدينة.
  3. توفر اللعبة العديد من الأسلحة الجديدة التي لم تتوافر في الإصدارات السابقة.
  4. تحتوي اللعبة على متجر جاتا الذي يمكن للاعب شراء ملابس جديدة ومختلفة وإكسسوارات ومعدات منه.
  5. يمكن للاعب أن يستخدم المركبات في اللعبة مثل السيارات والدراجات النارية للطيران من مكان لآخر.
  6. العالم المفتوح الذي تم تطويره في هذا الإصدار يوفر بيئة ومساحة كبيرة للغاية للتحرك خلالها بحرية.
  7. حجم اللعبة صغير ويمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي.
  8. يمكنك تحميل لعبة جاتا 11 الرائع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر.

صور عن GTA 11

تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose
تحميل لعبة جاتا 11 Total Overdose من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 11 من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. حلو جدا

    ردحذف
  2. مش اعرف ان اللعبه دا اسمها

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااو

    ردحذف
  4. لا اللعبه جميله قوي انصحكم بتنزيل لها فورا

    ردحذف
  5. ااااااااااااااااا-

    ردحذف
  6. لعبة مجموع الجرعة الزائدة هي افضل لعبة بدون منازع

    ردحذف
  7. حلو كثير و الموقع حلو

    ردحذف
  8. للللللللللللللللللللللللئاقلثمق0عغاشع7الائت

    ردحذف
  9. جميلللللللللللللللللللللللللللللللة

    ردحذف
  10. بتمنى لو فى جزء تانى منها

    ردحذف
  11. العبة هادى مرة حالوة

    ردحذف
  12. لعبه روعه

    ردحذف
  13. لاتةنتعنةعنة

    ردحذف
  14. جميلة جدا

    ردحذف
  15. جميلة جدا محسن مجهو ل

    ردحذف
  16. العبة جيدة من احلى الالعاب الي جربتها

    ردحذف
  17. كود الضغط

    ردحذف
  18. الحمد لله على اية حال اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد صل الله عليه وسلم

    ردحذف
  19. عايز احمل لعبه جاتا 11 بس مش عارف

    ردحذف
  20. العبه جاتاالمصري

    ردحذف
  21. يارب تشتاغل مامتازه

    ردحذف
  22. افضل لعبة

    ردحذف
  23. افضل لعبة

    ردحذف
  24. كيف طريقة التثبيت و فك ضغط الملفات

    ردحذف