تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد أحد أجزاء سلسلة ألعاب كاونتر سترايك أقدم ألعاب الفيديو جيم، تلك التي ظهرت للنور لأول مرة في تسعينات القرن الماضي، وتمكنت من لفت انتباه عشاق ألعاب الفيديو جيم في العالم بشكل قوي، خاصة أنها قدمت في ذلك الوقت شكل فريد وجديد من المغامرات التي تعتمد على المهام الإستراتيجية والحربية.

ومع النجاح الكبير الذي تمكن الاصدار الأول من العاب كونتر من تحقيقه مقارنة مع غيره من العاب كاونتر القديمة، قامت الشركة المطورة باصدار أجزاء متنوعة من هذه السلسلة، تعتمد جميعها على الإستراتيجيات والمعارك الحربية، كما تم تطويرها بحيث يمكن لعبها على الشبكة المحلية، أو على شبكة الانترنت، مما زاد من شعبيها حول العالم.

ويعد اصدار كاونتر سترايك كونديشن زيرو من الاصدارات المميزة للسلسلة التي حصدت نجاح كبير خاصة مع التطور الهائل الذي حدث على هذا الاصدار من الواقعية الشديدة في المعارك، تلك التي تدور بين الفرق المتقاتلة والمناطق التي تدور خلالها الأحداث، والتي تتشابه إلى حد كبير مع العديد من المناطق الموجودة على أرض الواقع.
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر الاصلية

عن تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

تحميل لعبة Counter Zero أو كما يطلق عليها بالعربية كونترا سترايك حالة الصفر، صدرت للمرة الاولى في عام 2004 على اجهزة الويندوز، وفي عام 2013 صدرت نسخة جديدة منها لأجهزة اللينكس، ويمكن تصنيف هذا الاصدار على أنه من ألعاب منظور الشخص الاول، كما أن هذا الاصدار متعدد اللاعبين.

تم تطوير هذا الاصدار من خلال التعاون ما بين شركة "Valve" وشركة "Ritual Entertainment"، وهو من الاصدارات التي تم التعديل عليها بشكل قوي، خاصة من حيث الرسومات والجرافيكس والمؤثرات الصوتية وعدد كبير من الشخصيات الجديدة على احداث اللعبة، كذلك الأسلحة النارية التي زادت من اثارتها.

وسوف يلاحظ اللاعب بمجرد البدء عقب تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من ميديا فاير باللعب بإختلاف كبير في درجة الواقعية للأحداث في أدق تفاصيلها، مثل التغيرات الطقس والمناطق التي يتم اللعب فيها وأشكال المباني حتى الاشجار التي تتواجد سوف تكون واقعية وبالتالي سوف يستمتع اللاعب بالمهام المختلفة التي يجب عليه أن يقوم بتنفيذها والتي تتنوع وتختلف بشكل كبير.

وفي بداية تطويرها تم العمل على أن تكون المهام من خلال لاعب واحد فقط مع وجود وضع ثانوي يتضمن نمط تعدد اللاعبين مع وجود حوالي 20 مغامرة غير متصلة، تعتمد جميعها على معارك متنوعة يحاول اللاعب خلالها مواجهة فرق من المقاتلين، يجب عليه التخلص منهم، حتى يستطيع الوصول إلى نهاية المهمة والانتقال إلى مهمة أخرى.

شرح تحميل لعبة Counter Zero

القصة: كاونتر سترايك كونديشن زيرو تدور أحداثها حول قيادة اللاعب لأحد الجنود ومحاولة التسلل إلى مناطق الأعداء للقيام بعدد من المهام التي يستفيد منها جيشه، مثل القيام باغتيال قائد في جيش الأعداء، أو العمل على تدمير أحد المناطق الإستراتيجية للعدو أو الحصول على بعض الأسرار، ولكل مهمة استراتيجية خاصة بها.

الشخصيات: بقود اللاعب أحد الجنود خلال الأحداث بعد تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero مضغوطة، حيث أنه في بداية اللعب يجب على اللاعب أن يختار من بين عدد من الجنود الذين لا يوجد بينهم اختلافات كبيرة في المهارات والقوة، حيث أن مدى قدرة اللاعب على تنفيذ المهام تعتمد بشكل كامل على مهارة اللاعب نفسه ومدى قدرته على استغلال الأدوات المختلفة المتوافرة.

نمط اللعب: يوجد نمطين للعب، حيث يوجد النمط الأساسي وهو نمط اللعب الفردي الذي يواجه خلاله اللاعب الذكاء الاصطناعي لجهاز الكمبيوتر، أما النمط الآخر نمط اللعب الجماعي، وهو النمط الثانوي والذي يحتاج إلى اتصال دائم بشبكة الإنترنت، وسوف يواجه اللاعب خلال هذا النمط شخصيات حقيقية.

طريقة اللعب: يتم اللعب من خلال التحكم في الشخصية بعد تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero بحجم صغير من خلال الفأرة ولوحة الكيبورد، فعند الضغط على الزر الأيمن من الفأرة، سوف يفتح منظار اللعب، وذلك على حسب نوع السلاح، والزر الأيسر في الفأرة المسؤول عن إطلاق النار، أما عجلة الفأرة يمكن من خلالها تبديل السلاح، أما توجيه اللاعب فيكون من خلال اسهم لوحة الكيبورد.

المعارك: تتميز المعارك بالواقعية الجديدة والعنف، خاصة في نمط اللعب الفردي الذي يواجه خلاله اللاعب الذكاء الإصطناعي وحتى يتمكن اللاعب من الانتصار في المعارك المتنوعة، يجب عليه أن يكون لديه الحنكة والذكاء اللازم لوضع الإستراتيجية المناسبة التي يمكن من خلالها أن يتم التعامل مع المهمة المطلوب تنفيذها.

تفاصيل داخل لعبة كاونتر سترايك كونديشن زيرو

الأسلحة: يتميز تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر بمجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة التي يوجد الكثير منها الذي لا يتواجد في الأجزاء السابقة من اللعبة، كما تتميز بأنها أسلحة تتواجد في الواقع، ولكن هناك بعض الأسلحة المغلقة، تلك التي لن يتمكن اللاعب من الحصول عليها، إلا من خلال جمع النقاط تمكنه من شرائها من المتجر.

الخريطة: واحدة من أهم العناصر الأساسية، حيث يوجد عدد مختلف من الخرائط، ولكل نوع من الخرائط هدف محدد يساعد اللاعب أثناء المهام المختلفة، مثل الخريطة التي يمكن للاعب من خلالها التعرف على المهمة الجديدة، كما توجد الخريطة التي يمكن من خلالها التعرف على أماكن الاعداء، كما أن لكل خريطة تصميم خاص بها وشكل يميزها.

الروبوتات: أحد أهم الاضافات الجديدة عقب تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من مبديا فاير التي لها دور كبير خلال الأحداث، حيث يمكن للاعب أن يستعين بالعديد من الروبوتات خلال المراحل المختلفة، حيث يمكن لهذه الروبوتات أن تعمل كمقاتل حقيقي أثناء الأحداث، كما تستطيع أن تساعد اللاعب في التخلص من الأعداء، مما يجعلها توفر للاعب تجربة مميزة وفريدة.

التدريب: واحدة من أهم المميزات الأخرى التي تتواجد في لعبة كاونتر سترايك كونديشن زيرو، وهي عبارة عن خيار للتدريب يمكن للاعب أن يستخدمه، خاصة الذي لا يمتلك خبرة كبيرة في اللعب، بحيث يتعرف على نظام اللعب بشكل أكبر، كذلك التعرف على طريقة ادارة الجنود أثناء الأحداث والأسلحة وطريقة استخدامها في المعارك.

المؤثرات: تعد هذه النسخة من أقوى أجزاء العاب كاونتر سترايك، ذلك من حيث المؤثرات البصرية، بالإضافة إلى طريقة استخدام الجرافيكس والرسومات ثلاثية الأبعاد، كذلك الصور التي تجعلها واقعية بشكل كبير، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية، تلك التي تم تنسيقها مع الأحداث بشكل رائع، مما يخلق جو من الابداع أثناء اللعب من الصعب توافره في لعبة فيديو جيم اخرى.

مزايا تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

  1. تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من أفضل ألعاب الاستراتيجيات التي تحاكي الواقع.
  2. كما أنها تتميز بوجود تدرج في المراحل والمستويات بما يتناسب مع جميع المستويات للاعبين.
  3. لن يستمتع اللاعب فقط بالمهام المثيرة ولكنه سوف يتعرف على الكثير من المعلومات عن المعارك الحربية.
  4. يمكن للاعب الاختيار بين العديد من الخوادم عند الحاجة إلى اللعب الجماعي للدخول في منافسات شيقة.
  5. مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج إلى أجهزة خاصة أو مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من ميديا فاير
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero بحجم صغير

فيديو عن لعبة كاونتر سترايك كونديشن زيرو



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP/Vista/ Windows 7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Pentium 4
  3. رام: 1 GB
  4. المساحة الفارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ىةرلارتغارغبرغ

    ردحذف
  2. ترياتو

    ردحذف
  3. لماذا يطلب مني كلمه سر
    ارجو الرد بكلمه سر وشكرا لكم

    ردحذف
  4. why its not english

    ردحذف
  5. اللعبه رووووووووووعه انا مجربها وما علقت حتى جربتها

    ردحذف
  6. اللعبه بلغه الروسيه مفيش غيره ؟

    ردحذف
  7. ةقاره ولويخيزةؤتىنبخز

    ردحذف
  8. يا على ذكريات العبه ديه والمابات القديمه الحلوه

    ردحذف
  9. انا مش عارف انازله

    ردحذف
  10. GG guys ♥☺

    ردحذف
  11. كونتر سترايك .... شكرا

    ردحذف
  12. ممكن لعبة beach head 2000

    ردحذف
  13. رائع تحيا الجزائر وفلسطين

    ردحذف
  14. مافهمتش كيفماه نحملها

    ردحذف
  15. اللعبة حلوة

    ردحذف
  16. هل فيها اونلاين

    ردحذف
  17. انها رائعة

    ردحذف
  18. هي ليه مش بتنزل عندي ارجو الرد

    ردحذف
  19. ايه كلمة السر ارجو الرد

    ردحذف
  20. كفاش نحملها

    ردحذف
  21. كونتر سترايك

    ردحذف
  22. مايفتح معي ليش

    ردحذف
  23. كيف العبها حملت الملف

    ردحذف
  24. لماذا لم تتحمل

    ردحذف
  25. جميلة جدا

    ردحذف
  26. هل اللعبة اون لايءن

    ردحذف
  27. مش\مع\قول\هدي\-اللعبة

    ردحذف
  28. لعبة زينة

    ردحذف
  29. لعبة روعة

    ردحذف
  30. لعبة راوعة

    ردحذف
  31. كيف انزله

    ردحذف
  32. اللعبة جميلة جداااااا

    ردحذف
  33. هل اللعبة فيها سيرفرات

    ردحذف
  34. وووووووووووووووووووووووووواووووووووووووووووووووووووووججججججججيدان

    ردحذف