تحميل جميع اجزاء Battlefield للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل جميع اجزاء Battlefield أو ساحة القتال من أشهر الألعاب العسكرية التي تضم مجموعة كبيرة من المستويات والمهمات المليئة بالمغامرة، تتكون سلسلة ألعاب باتيل فيلد من 7 اصدار تقريباً مما يشير إلى نجاح اللعبة بشكل كبير إقبال المستخدمين عليها وانتظارهم لإصدارات جديدة، اللعبة بالكامل من إنتاج واحدة من أهم وأقوى الشركات في مجال تطوير ألعاب الفيديو وهي شركة إلكترونيك أرتس التي صممت ألعاب عديدة متميزة وناجحة للغاية مثل لعبة كول أوف ديوتي.

الآن يمكنك تحميل جميع اجزاء Battlefield بسهولة وبشكل سهل تماماً من خلال الإنترنت والدخول إلى عالم المغامرات والاكشن الغير محدود، تحتوي اللعبة على عناصر كثيرة يمكنك استخدامها لتحقيق النصر مثل المركبات المتطورة والمجهزة بأقوى الأسلحة لتمكين اللاعب من تخطي كافة العقبات والوصول للهدف النهائي وهو النصر الحر، كما ستتمكن من التنقل من مكان لآخر في ساحة القتال باستخدام طائرات مروحية وتفجير المباني بالكامل والعديد من الأشياء الممتعة التي تضيف المتعة والإثارة على كل المستويات.

تحميل جميع اجزاء Battlefield للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل جميع اجزاء Battlefield

Battlefield هي سلسلة ألعاب فيديو قتالية تعتمد على أطلاق النار من منظور الشخص الأول وأول الإصدارات التي تم إنتاجها من اللعبة كانت على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و OS X مع، التي تم إتاحتها للجمهور للتحميل على أجهزة الكمبيوتر في عام 2002 تم تطوير سلسلة الألعاب تلك من قبل الشركة السويدية EA DICE ونشرت بواسطة الشركة الأمريكية Electronic Arts.

يعتمد نظام اللعب على الخرائط الكبيرة والحرب التي تدور بين مجموعة من الجنود من خلال المركبات والأسلحة والحروب الجماعية، يمكن للاعب اختيار وضع اللعب الجماعي على الإنترنت الذي يتيح له مشاركة المنافسة مع لاعبين آخرين على شبكة الانترنت مما يزيد من الحماسة والمنافسة حيث يمكنك مشاركة اللعب بعد تحميل جميع اجزاء Battlefield فى أيا منها والذى يدعم أون لاين مع لاعبين أقوياء من مختلف أنحاء العالم لذا فإن المنافسات لن تكون هينة على الإطلاق.

تم تقدير عدد اللاعبين الذين قاموا بلعب سلسلة ألعاب Battlefield بأكثر من 50 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم، وبدأت إصدارات اللعبة في عام 2002 في أول إصدار وهو Battlefield 1942 في حين أن آخر إصدار تم انتاجه من اللعبة كان في عام 2018 باسم Battlefield V وتمتع الإصدار الأخير بجرافيك ثلاثي الأبعاد رائع في الدقة والواقعية.

معلومات عن لعبة BattleField

كما أشرنا مسبقاً فإن منتجة تحميل جميع اجزاء Battlefield هي شركة إلكترونيك أرتس التي قامت بإنتاج سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي التي تتميز بالقتال والحروب أيضاً وكان الإصدار الأول من سلسلة BattleField متاح للمستخدمين عام 2002 وتدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية كما يمكن للاعب الاختيار بين الانضمام للجيش الأمريكي أو الإنجليزية أو القوات الألمانية.

أما الإصدار الثاني من اللعبة فتم إنتاجه في عام 2004 باسم Battlefield Vietnam متواجد أيضا داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر وتتمحور أحداث ومغامرات هذا الإصدار على حرب فيتنام، من ثم تم إنتاج الإصدار الثالث في عام 2005 التي تدور أحداثه حول حرب خيالية تقوم بين عدد من الجنسيات المختلفة في القرن 21.

الإصدار الرابع من اللعبة تم إنتاجه عام 2006 باسم Battlefield 2142 ويتناول أحداث حرب تحدث على كوكب الأرض بعض أن تجمدت وغطتها الجليد، وفي عام 2008 تم إصدار الجزء الخامس باسم Battlefield Bad Company وتتناول أحداث ذهاب الجيش الأمريكي إلى روسيا وبلاد الشرق الأوسط للاستيلاء على ثرواتها.

تم إصدار الجزء الثاني من Battlefield Bad Company2 من بين تحميل جميع اجزاء Battlefield وفي هذا الجزء تطورت الرسومات وحركة اللاعبين والانفجارات والمؤثرات بشكل كبير و واضح وكبير كما تم إضافة المزيد من المركبات الجديدة والتي تشمل الدراجات النارية والدبابات والسيارات والصفحة، تم إنتاج هذا الإصدار من سلسلة ألعاب باتلفيلد عام 2010.

المزيد داخل لعبة باتل فيلد جميع الأجزاء

في عام 2011 تم إصدار الجزء الخامس من سلسلة ألعاب الحرب والقتال الرائعة، وتنطوي الأحداث في هذا الإصدار على القيام بمهام قتالية ضمن فريق من قوات مشاة البحرية الأمريكية Marines في بلاد متعددة منها البلاد الأوربية وأمريكا وبلاد الشرق الأوسط مثل إيران، وتدور المعارك في شوارع المدينة التي تأخذ الطابع الحضاري بلاً من ساحات قتال صحراوية ليس بها الكثير من المعالم.

تم أطلاق الجزء السادس والذى يتوفر فى تحميل جميع اجزاء Battlefield من سلسلة ألعاب باتل فيلد عام 2013 وتدور أحداثه حول حرب تحدث بين كل من الصين وروسيا والولايات المتحدة عام 2020، أما الجزء السابع فقد تم إنتاجه عام 2016 ويعتبر هذا الجزء نقلة حقيقية في أحداث وجودة اللعبة والمستويات وتدور أحداث هذا الإصدار على تاريخ الحرب العالمية الأولى.

ومن أهم مميزات جميع إصدارات لعبة باتلفيلد من بين قسم تحميل العاب كمبيوتر انها تدعم اللغة العربية في القوائم والصفحة الرئيسية وإعدادات اللعبة كما انه هناك تعليق صوتي باللغة العربية أيضاً مما جعلها من أهم ألعاب المغامرة والحروب المفضلة عند المستخدم العربي بشكل عام.

أخر إصدار من لعبة باتلفيلد تم إطلاقه أواخر عام 2018 وكانت الأحداث تدور في هذا الإصدار عن الحرب العالمية الثانية، وتميز الإصدار بجرافيك ثلاثي الأبعاد له واقعية كبيرة كما تم تكبير كافة العناصر في هذا الإصدار مثل الشخصيات والمركبات والأسلحة لنزيد من اندماج اللاعب مع الأحداث.

من داخل جميع اجزاء Battlefield

تدور سلسلة ألعاب BattleField على المعارك والحروب العسكرية وتتميز المعارك في هذه السلسلة أنها تشمل عدد كبير من اللاعبين حيث أن اللعب في فريق عنصر مهم وضروري في جميع إصدارات السلسلة، مع تقدم المستويات وإحراز اللاعب تقدم مستمر في الإصدارات الأخرى يمكنه الحصول على جوائز مثل الميداليات والأشرطة والشارات، كما تقوم اللعبة بتسجيل إحصائيات على شبكة الإنترنت تقدم اللاعب وإنجازاته.

كما أنك ومن خلال الإطلاع على كل ما يلقى إعجباك داخل هذه السلسلة التى نوفرها لكم اليوم فى هذا الموضوع تحتوي على فئات مختلفة للعب class system وتحتوي كل فئة من الفئات على مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات الحربية التي يتم استخدامها خلال أحداث الحرب.

يعتمد نظام اللعب في تحميل جميع اجزاء Battlefield على اللعب الجماعي والدخول إلى المغامرات والمعارك الحربية ضمن فريق حربي، لذا ستتمكن من مشاركة أصدقائك أحداث اللعب بالإضافة إلى منافس لاعبين من مختلف أنحاء العالم على عبر شبكة الانترنت.

تضم اللعبة عدد من الخرائط لمساحات كبيرة وعملاقة تدور فيها أحداث المعركة التي يتناولها إصدار اللعبة، وتعتبر الخرائط من أهم العوامل المميزة لألعاب باتلفيلد ومن أهم العناصر التي يعتمد عليها اللاعب أثناء اللعبة.

كما تضم إصدارات اللعبة مجموعة كبيرة من المركبات التي تشمل مركبات البر مثل الدبابات والسيارات المصفحة والمعدة بأفضل عتاد الحروب والقتال ومركبات السماء مثل الطائرات المروحية وطائرات الدرون التي تراقب الجوار بالإضافة السفن الكبيرة والزوارق الخفيفة والمناطيد وكل تلك المركبات مجهزة بالأسلحة والزخيرة التي يحتاج إليها اللاعب أثناء أداء المعارك.

مميزات تحميل جميع اجزاء Battlefield

  1. تتطور الرسومات والجرافيك في إصدارات اللعبة بالتدريج لتواكب تطور التقنيات المستخدمة في تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد.
  2. تتسم اللعبة والتصميمات والألوان وحركة الشخصيات بالواقعية إلى حد بعيد وبالأخص في الإصدارات الأخيرة من السلسلة.
  3. تحاكي الأسلحة المتاحة في إصدارات اللعبة الأسلحة الحقيقية في الحقبة الزمنية التي دارت فيها الحرب المتناولة في الإصدار.
  4. تم تصميم الأسلحة في اللعبة لتكون ذات طابع واقعي وهذا يشمل الأسلحة العملاقة والأسلحة اليدوية الخفيفة.
  5. تم تصميم الأسلحة في اللعبة لتشبه الواقع بشكل كبير ولا يوجد فرق بينها وبين الحقيقة.
  6. يمكنكم الأن تحميل جميع اجزاء Battlefield برابط مباشر من خلال تحميل العاب.

صور عن اللعبة

تحميل جميع اجزاء Battlefield للكمبيوتر
تحميل جميع اجزاء Battlefield
تحميل اجزاء Battlefield للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل اجزاء Battlefield برابط مباشر
تحميل اجزاء Battlefield للكمبيوتر
تحميل اجزاء Battlefield


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. نجرب ونشوف

    ردحذف
  2. اجمل موقع

    ردحذف