تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر مجانًا، تعد لعبة باتل فيلد 5 من الألعاب الحربية الشيقة، حيث تجسد الحرب بشيء من التفصيل، كما أن فيها الكثير من المهام التي تتطلب مهارات تفكير عالية، فليس من السهل الفوز في باتلفيلد V، كما يمكن أن نعتبرها من العاب التصويب الاستراتيجية، وهي تتناسب فقط مع الكبار.

تستطيع من خلال تحميل لعبة Battlefield 5 من ميديا فاير أن تعيش في أجواء الحرب العالمية وتكون من أهم الجنود في الحرب، حيث أنها تحاكي الحرب العالمية الثانية بين القوى العظمى الثلاثة، وتكون ضمن أحد أطراف الجيوش في الحرب، ويكون المنافسين أيضًا أقوياء ولديهم الكثير من الأسلحة الفتاكة، ففرق مستوى القوة قليل، لذا لا بد من توظيف استراتيجيات القتال بشكل مناسب حتى تتغلب عليهم.
تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر بحجم صغير

عن تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر

تعد لعبة باتلفيلد 5 من أقوى الإصدارات في سلسلة ألعاب الحروب باتل فيلد، وبالرغم من أن اللعبة تحمل رقم 5 إلا أنها الإصدار السادس عشر من السلسلة، وقد طورتها شركة "أي ايه دايس" لتنشرها بعد ذلك شركة "إلكترونيك ارتس"، وتستخدم هذه النسخة محرك فروستابيت انجن 3، وقد حققت نسبة مبيعات عالية تخطت 20 مليون، وتحاول الشركة المطورة تجسيد كافة العناصر كما هي في الواقع.

من العاب منظور الشخص الأول التي تكون أكثر واقعية عن الأنواع الأخرى كمنظور الشخص الثاني والثالث، فكون البطل غير مرئي يعزز الواقعية، فأنت لا تستطيع أن ترى منه سوى السلاح الذي يقاتل بواسطته، ويطلق عليه نظام FPS وتكون باقي الشخصيات ظاهرة أمامك على الشاشة سواء شخصيات الحلفاء أو الأعداء.

الإمكانيات عالية للغاية ولكن بالرغم من ذلك تتوفر على عدد غير قليل من منصات التشغيل، فتستطيع تحميل لعبة Battlefield V من ميديا فاير على أنظمة اكس بوكس ون، كما أنها متاحة للتشغيل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، وهناك نسخة خاصة بأجهزة بلايستيشن الجيل الرابع، وبالرغم من أن حجمها كبير بشكل نسبي إلا أنها لا تسبب أي مشكلات لهذه الأنظمة.

هناك أنماط لعب كثيرة تندرج تحت نمطي اللعب الفردي والجماعي، حيث أن النمط الفردي في تنزيل لعبة Battlefield V يعتمد على مواجهة الذكاء الاصطناعي، أما اللعب الجماعي فيكون مع أشخاص حقيقيين من أرض الواقع ربما الأصدقاء وربما أشخاص آخرين، وتستطيع في الوضع الجماعي أن تكون تحالفات أو تلعب معهم على أنهم أعداء.

شرح تحميل لعبة Battlefield 5 بحجم صغير

القصة: قصة محاكاة حروب وبالتحديد الحرب العالمية الثانية، حيث، تتصارع كلًا من روسيا والصين وأمريكا للوصول إلى حكم العالم، هنا تتولى دور جندي يدعى كومانو وهو تابع للجيش الأمريكي، حيث تتولى حراسة مشاة الجيش الأمريكي، وتكون الأدوات أو الأسلحة المتاحة غير متطورة، لذا عليك إتقان المهارات المختلفة كالتسلل والقتال بطرق عديدة حتى تفوز.

أسلوب اللعب: يبدأ اللعب في تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر بعد أن تقوم روسيا والصين بقذف بعض الصواريخ على بعض المدن في أمريكا، هذا يدفع الجيش الأمريكي إلى الحرب، وبما أنك جندي مخلص لأمريكا تقوم بحماية الجنود المشاة وحراستهم، حيث تبدأ في التصويب على أي هدف يريد قتل الجيش أو الاقتراب منه بعد اختيار السلاح المناسب للمهمة.

ساحات اللعب: لعبة باتل فيلد لا ترغمك على اللعب في ساحة لعب واحدة طوال الوقت، حيث أنها تتغير حسب المستوى الذي تلعب فيه، حيث يتم أغلب القتال في دول شرق آسيا أو دول الشرق الأوسط، كما أنه يمكنك اللعب داخل السواحل الأمريكية أو في منطقة المحيط الهادي، ولا بد أن تعلم أن كل خريطة لعب تحتاج استراتيجية معينة لكي تنجح فيها، حيث أن التضاريس تؤثر على اللعب.

المهام: بخلاف مهمة حراسة الجيش هناك العديد من المهام التي لا بد من أن تقوم بها لكي تستطيع إتمام المستوى، فمن الممكن أن تتمثل المهام في تدمير منشئة عسكرية لجيش العدو، كذلك عليك أن تلحق بهم الخسائر بأي شكل من الأشكال، حيث يتم احتساب جميع هذه الأشياء لصالح جيشك، ولا بد أن تعلم أن هناك بعض المهام في تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر مضغوطة لها وقت معين.

تفاصيل داخل تحميل لعبة باتل فيلد 5

المركبات: تشكل المركبات عنصر مهم جدًا للجيش، حيث أنها تمكنك من القضاء على جماعات كبيرة من الأعداء دفعة واحدة، وتنقسم المركبات إلى مركبات برية وبحرية وجوية، فهناك الطائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية المقاتلة، كما أن هناك سفن مقاتلة ومركبات وزوارق وغيرها من المركبات البحرية، وعليك أن تختار المركبات حسب ساحة اللعب الموجودة.

بيئة اللعب: من الأشياء الرائعة في تحميل لعبة Battlefield V بحجم صغير أنها من الألعاب ذات بيئة اللعب المفتوحة، فهنا تستطيع أن تتحرك بكل سهولة في أي مكان بعكس الألعاب الأخرى التي تفرض عليك السير في مسارات محددة، كما أن التضاريس داخل بيئة اللعب متنوعة بشكل كبير، حيث يوجد مناطق سواحل بحرية ويوجد مرتفعات وأماكن صحراوية أو حتى أماكن بها مباني.

المكافآت: تختلف المكافآت في باتل فيلد هذا الإصدار عن جميع أنواع الألعاب الأخرى، فهنا يتم تكريمك كبطل كما هو الأمر في الجيوش، ولا يتم تكريمك إلا في النهاية وبعد اجتياز المستويات، وتتمتع اللعبة بنظام جرافيكس رائع ودقيق إلى حد كبير، كما أن دقة المؤثرات تؤثر بشكل كبير على نجاح اللعبة.

الأسلحة: لديك الكثير من الأسلحة القابلة للاستخدام، لكن في لعبة Battlefield V تجد أن جميع الأسلحة تحاكي أسلحة الحرب العالمية الثانية، فهناك الأسلحة الآلية مثل البنادق والمسدسات والرشاشات، كما يوجد أسلحة يدوية مثل الخناجر والسكاكين، هذا بالإضافة إلى الأسلحة التفجيرية مثل القنابل والالغام وغيرها، وكل نوع مناسب لهدف محدد.

مزايا تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر

  1. تنوع في الأسلحة مع كثرة عددها.
  2. تنوع ساحات اللعب وتدرجها حسب التقدم في المستويات.
  3. تعدد أنماط اللعب مع إمكانية اختيار النمط الذي تريده.
  4. إمكانية الحصول على مكافآت.
  5. كثرة عدد المهام.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Battlefield V برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Battlefield V مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 - 64-bit
  2. معالج: Core i5 6600K
  3. كارت الشاشة: Nvidia GTX 1050 / AMD RX 560
  4. رام: 8 GB
  5. مساحة القرص الصلب: 60 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر مضغوطه


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف